أغلى العطور الرجالية

  • Rasha Ali
  • 2021-10-07

يعد العطر مكونًا أساسيًا للشعور بالانتعاش ورائحة أفضل، لذلك فإن معظم العطور سواء الرجالية أو النسائية تأتي بسعر مرتفع للغاية، وقد يصل السعر إلى آلاف الجنيهات في حالة أنها واحدة من الماركات الشهيرة، وفي هذا المقال نستعرض أغلى العطور الرجالية

أغلى العطور الرجالية

كلايف كريستيان رقم 1 بيور للرجال

أغلى العطور الرجالية

يعتبر هذا العطر رسميًا أغلى عطر للرجال، ويمتد مجده إلى جميع القارات، كما أن عناصر مثل شارة ملكية أصلية على عبوتها، بالإضافة إلى مواد نادرة بشكل استثنائي، تجعل هذا العطر مرغوبًا من قبل بعض أغنى الرجال على وجه الأرض، وكذلك من قبل الكثير من المشاهير، ويبلغ سعره 2150 دولار.

كلايف كريستيان 1872

تم ابتكار Clive Christian 1872 من قبل نفس دار العطور، وهو عطر يفوز بقلوب محبي العطور الفاخرة بنضارة الحمضيات القوية، وهو مصمم بطريقة تقليدية بالكامل بمكونات طبيعية، فهو يضمن رائحة فاخرة تدوم لساعات، ويبلغ سعره 315 دولار.

كريد ميليسيم الإمبراطوري

أغلى العطور الرجالية2

هذا العطر مثالي للرجال والنساء، إنه يحتوي على نكهة مالحة وحلوة مع الحمضيات المشمسة والمسك الملكي الأنيق، كما يحتوي على مكونات عليا من البرغموت واليوسفي الأخضر، والليمون وقوس السوسن وأعواده السفلية من خشب الصندل، والعنبر والمسك، ويبلغ سعره حوالي 310.00 دولارًا أمريكيًا.

مجموعة كلايف كريستيان الأصلية

يعد Clive Christian Original Collection X Masculine واحدا من أغلى العطور الرجالية، وهو من العطور المفضلة للجنسين، إنه يتمتع بإحساس ساحق بالرجولة يأتي من الخشب والتوابل.
يجمع هذا العطر بين الهيل والأوريس، والقرفة معًا لخلق ابتكار لا مثيل له، إنه مفضل بين عدد كبير من بائعي التجزئة عبر الإنترنت، ولديه عملاء عائدون لسنوات ويبلغ سعره حوالي 350.00 دولارًا أمريكيًا.

ديور بوا دارجنت

Dior Bois d’Argent ، هو واحد من أفضل الكولونيا باهظة الثمن للرجال بسبب جاذبيته الغامضة، إنه أنثوي وذكوري في نفس الوقت، مما يجعله محايدًا بين الجنسين، ويبلغ سعره حوالي 350.00 دولارًا.

اقرأ أيضا: أشهر العطور الفرنسية

أفضل أنواع العطور الرجالية

أغلى العطور الرجالية

Caron Poivre

تم إنشاء هذا العطر الاستثنائي منذ أكثر من نصف قرن، ولكنه من بين أكثر العطور الرجالية المطلوبة لمن يستطيعون شراءه حتى اليوم، يتميز بزجاجة من الكريستال مع تعهدات من الذهب الأبيض، ومكوناتها النادرة المجمعة من جميع أنحاء العالم تكسب قلوب الرجال والنساء على حد سواء، ويبلغ سعره 1000 دولار.

Annick-Goutal-Eau-d’Hadrien

هذا العطر الرائع الذي يحتل مكانته بجدارة بين العطور المرغوبة لكل من الرجال والنساء، تم تصميمه من قبل سيدة راقية، تستخدم الجنوب الإيطالي كمصدر للإلهام، حيث ابتكرت بفضله أحد أكثر العطور رمزية في القرن العشرين .

 بيريدو ليل فلور

يتميز Byredo Lil Fleur بإنه ذو جاذبية خفيفة، مع قلب الورد الدمشقي، كما أنه يتكون من الكاسي واليوسفي لإضفاء مزيد من الخفة، في حين أن الزعفران والجلد الذكوري، يضفيان على العطر رائحة أعمق وأكثر تقلبًا، ويبلغ سعره 270.00 دولارًا.

 إرمنيجيلدو زينيا إسينزي رومان وود

يعتبرأحد أفضل أنواع الكولونيا للرجال، حيث أنه يحتوي على عدد من المكومات الأساسية مثل البرغموت السرو، وإكليل الجبل، والمريمية، والصنوبر الروماني، وخشب الأرز، والعنبر، والفانيليا، ويبلغ سعره 250.00 دولارًا أمريكيًا.

توم فورد برايفت بليند

يعد عطر برايفت بليند عود وود من توم فورد، خيارًا ممتازًا عند البحث عن أغلى كولونيا للرجال، تمتاز برائحة خشبية مدخنة مستوحاة من المعابد المليئة بالبخور لنشر رائحة مثيرة للاهتمام، على عكس البخور، فهو ليس ساحقًا جدًا، ويبلغ سعره 250.00 دولارًا أمريكيًا.

عطر بوس بوتلد نايت من هيوجو بوس- HUGO BOSS

عطر بوس بوتلد نايت من هيوجو بوس HUGO BOSSيضفي عطر بوس بوتلد نايت من هيوجو بوس رائحة مفعمة بالحيوية والرومانسية على أي رجل، ويعتبر هذا العطر مزيجًا من عبق الخشب والزهور والبهارات الحادة القادرة على إنعاش حواسك برشة واحدة.
يتكون عطر بوس بوتلد نايت من هيوجو بوس الليلي من عبق اللافندر وخشب البتولا و اللافندر والخشب المحروق، ويحتوي قلبه على رائحة التراب الناعمة والمسك الذي يمنح هذا العطر رائحة أكثر إثارة.

سافاج من كريستيان ديور – SAUVAGE

أغلى العطور الرجالية

هو عطر الجاذبية والأناقة والرقي، ومتوافر بزجاجة فاخرة سعتها 100 مل، ويتكون عطر سافاج من كريستيان ديور للرجال من مجموعة من الأعشاب، والفواكه الحمضية ذات الرائحة المنعشة، والقليل من نجيل الهند والياسمين لإضافة المزيد من الجاذبية.

اقرأ أيضا: العطور الرجالية الأكثر جاذبية

كريد أفينتوس

الأكثر شهرة على الإطلاق من قبل House of Creed، تم إطلاقه في عام 2010، ويعتبر عطرًا متخصصًا نظرًا لتوزيعه المحدود وسعره المرتفع، ورائحته الفريدة وتغليفه الرائع، ومكوناته باهظة الثمن.
يتكون هذا المزيج الذي لا مثيل له من مكونات عالية الجودة، وهو مثالي للرجال، يتميز بقاعدة من المسك والبلوط، تكملها نفحات فاكهية من الكشمش الأسود، والبرغموت الإيطالي، والتفاح الفرنسي، والأناناس.

توم فورد سولي بلانك

يعد أحدث إصدار من توم فورد، يستخدم Soleil Blanc قاعدة كريمية حلوة من اللوز المر، وفول التونكا وحليب جوز الهند.

Armani Prive Rose d’Arabie

يعتبر Rose d’Arabie Unisex Eau de Parfum جزءًا من مجموعة Armani’s Prive، وهو كولونيا مذهلة أخرى للرجال مستوحاة من العطور العربية والشرقية القديمة.
تساعد مكونات الورد الدمشقي، والفانيليا، والخشب العربي على الاحتفاظ بجوهر دافئ وغريب.

 جو مالون لندن

واحدة من أفضل الكولونيا الفاخرة للرجال، ويتميز بعمق وحيوية، ويمتلئ بالكريمة الغنية والتوابل والخشب.

ديور أمبر نوي

تم اطلاقه عام 2009 من قبل كريستيان، يحتوي على عدد من المكونات العليا الحارة للجريب فروت، والبرتقال والورد التركي.

المراجع

مصدر1
مصدر2
مصدر3

 

مقالات مهمة
مقالات مهمة