أفضل عبارات عن الحب بالانجليزي ومعناها بالعربي

  • محرر 21
  • 2021-06-28

يفضل الأحباء البحث عن عبارات عن الحب بالانجليزي ومعناها بالعربي ، حينما لا يكون لديهم القدرة على التعبير عن حبهم بالطريقة الصحيحة، مما يتيح لهم فرصة أفضل للتواصل، وإليك أفضل تلك العبارات.

كيف تعبر عن الحب الحقيقي

قبل أن نتحدث عن الحب وكلماته يعلم الكثير منا أن أسوأ شيء فيه أنه لا يمكن وصفه بالكلمات، وبالتالي عندما تحب شخصًا بشكل حقيقي قد يكون من الصعب التعبير عن هذه المشاعر من خلال الكلمات مما يشعرك بالضعف.

لذا عند حدوث ذلك يتأكد البعض من أنه أفضل أنواع الحب، حيث يجعلك الشخص الآخر تقع في الحب كليا بحيث لا يمكنك التفكير وأنت بصحبته، لكن لا مانع من بعض الكلمات والعبارات التي سنساعدك ببعضها كي تعبر عن مشاعرك بالطريقة التي تفضلها.

ستمنحك تلك الاقتباسات وأقوال الحب الشهيرة على وصف ما تشعر به بالضبط بأبسط الصياغة وبدون مبالغة غير مرغوبة.

عبارات عن الحب بالانجليزي ومعناها بالعربي

عبارات-عن-الحب-بالانجليزي-ومعناها-بالعربي

بالإضافة إلى ما ذكرناه عن الحب ستجد في هذه القائمة، اقتباسات من كل الأجيال التي سبقتنا، بعبارات لمغرومين بشكل حقيقي، و إليك أفضل العبارات عن الوقوع في الحب، والتي يمكنك استخدامها للتعبير عن مشاعرك لشريكك.

I am happiest when I’m right next to you، والتي تعني أنه يكون الأكثر سعادة عندما يكون بجانب من يحب، أي أنه لا يرى السعادة مكتملة سوى بصحبته، فعندما تكون في حالة حب حقيقية ستشعر تمامًا أن هذا الشخص يكملك ويجعلك أسعد عندما تكون معه.

My night has become a sunny dawn because of you، وهي تعني أصبحت ليلتي فجرًا مشمسًا بسببك، فبغض النظر عن مدى ظلام يومك، إذا كان شريكك يجعل قلبك مضيئا، فهذا يعني أنها الكلمات المناسبة لك للتعبير عن حبك له.

I swear I couldn’t love you more than I do right now, and yet I know I will tomorrow،

تعني الجملة السابقة أقسم أنني لا أستطيع أن أحبك أكثر مما أحبك الآن، ومع ذلك أعلم أنني سأحبك غدًا أكثر.

ومن العبارات المليئة بالمشاعر المتميزة للغاية، The best thing to hold onto in life is each other، ومعناها أفضل شيء يجب التمسك به في الحياة هو بعضنا البعض، وبالطبع لا يوجد أفضل من تلك الكلمات للتعبير عن حبك.

أفضل عبارات العشاق عن الحب

عبارات-عن-الحب-بالانجليزي-ومعناها-بالعربي

تقول أودري هيبورن أن الحب بين شخصين هو أفضل شيء في الحياة كلها، فسواء كنت الشخص المحبوب أو الذي يحب، لا تدع هذا الشعور يذهب عنك، فالحب وروعته يتعلقان بالحياة التي تشاركها مع حبيبك.

ومن أفضل عبارات الحب:- “أنا أحبك” تبدأ بواسطتي، لكنها تنتهي بواسطتك، لقائلها شارل دي ليوس الذي يعبر عن حبه الشديد لمحبوبته، ويمكنك اقتباس المقولة التالية أيضا التي تقول: قد تمسك يدي لفترة، لكنك تمسك بقلبي إلى الأبد، ويُظهر الاقتباس أن حبهما ليس له حدود زمنية.

على الرغم من أنك قد لا تبقى للأبد بين ذراعي شريكك، فلا يزال بإمكانك الاحتفاظ به في قلبك إلى الأبد، وبعبارة أخرىيقول أحدهم عن الحب، أعلم أنني أحبك لأن واقعي في النهاية أفضل من أحلامي، ويعني أن الحب الحقيقي حول أفضل أحلامه وأكثر لحقيقة.

قل لحبيبك أيضا أنه كان آخر فكرة في ذهنك قبل أن الخلود للنوم وأول فكرة راودتك عندما أستيقظت.

إذا كنت تشعر بالحب التام والمطلق لشريكك، ستكون اقتباسات عبارات الحب هذه هي التي تحتاج إلى مشاركتها مع شريكك.

ختاما، تساعد عبارات عن الحب بالانجليزي ومعناها بالعربي على فهم ما نشعر به بالضبط عندما نقع في الحب، والسبب الوحيد الذي يجعلك تعرف ماهية الحب.

المصادر

مصدر1

مقالات مهمة
مقالات مهمة