من هو زوج هند القحطاني الحقيقي وقصة هند القحطاني كاملة

  • محرر 14
  • 2021-06-05

هند القحطاني هي واحدة من الشخصيات السعودية المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفاتها وآرائها التي تتنافى مع تقاليد وأعراف المجتمع السعودي، والذي كانت من نتائجها تبرأ قبيلة القحطاني منها. فيما يلي نتعرف عن من هو زوج هند القحطاني الحقيقي وقصة هند القحطاني كاملة.

من هو زوج هند القحطاني الحقيقي وقصة هند القحطاني كاملة

من هو زوج هند القحطاني الحقيقي وقصة هند القحطاني كاملة

من هي هند القحطاني

هند القحطاني هي شخصية سعودية اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بآرائها المثيرة التي تبثها على شكل فيديوهات أو منشورات تتطرق في معظمها الى مهاجمة تقاليد وطريقة تفكير المجتمع السعودي.

بدأت قصة القحطاني عندما هربت من المملكة الى الولايات المتحدة حيث طلبت اللجوء، وتعيش حاليا هناك مع أبنائها، ونفس ما قامت تنصح به أي فتاة سعودية بلغت سن الرشد أن تفعله أيضًا.

اقرأ أيضا: من هو زوج الفنانة نادية العراقية

خبر وفاة الأب

أعلنت القحطاني في أوائل سنة 2021 عن خبر وفاة والدها في المملكة، وبعد أيام قليلة، أصدرت قبيلة “القحطاني” بيانًا تتبرأ فيه من تصرفات هند، ووصفتها بـ “الابنة العاصية”.

يذكر البيان: “نحن أسرة القحطاني في المملكة العربية السعودية نعلن علنًا ​​براءتنا من المدعوة هند القحطاني الابنة العاقة التي أساءت بسلوكها المشين والخارج عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية السمحة الى سمعة وكرامة الأسرة”.

ذكر البيان أيضا: “نطالب أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر اعمال المدعوة هند القحطاني، وإن جميع أشراف العائلة اجمعو على هذه البراءة “.

اقرأ أيضا: من هو زوج ريماس منصور ومعلومات عنها

زوج هند القحطاني

من هو زوج هند القحطاني الحقيقي وقصة هند القحطاني كاملة

هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن الزوج الحقيقي لهند القحطاني، لكن الأخيرة لم تأكد أي منها، ولم تذكر حتى أنها متزوجة، وخاصة بعد انتشار هاشتاج زواج اللورد بهند القحطاني.

انتشر الهاشتاج بعد تداول رواد التواصل لصورة من حساب “اللورد” على سناب شات يحمل عنوان “الحمد لله الذي تتم برحمته الصالحات”، ومع أنه لم يذكر اسم هند، الا ان الكثير ربطهما معًا.

اقرأ أيضا: من هو زوج جميلة بوحيرد

الكثير من تغريدات الهاشتاغ كانت فارغة، مما يعني أنها قد تكون مدفوعة وليست حقيقية، وهي طريقة تستخدمها بعض الحسابات لزيادة عدد المتابعين على الحسابات.

تحدثت القحطاني سابقًا في مقطع مصور عن حياتها السابقة مع زوجها الأول، لكنها لم تذكر عنه أي شيء، ولا تزال هوية الزوج غير معروفة.

المراجع

المصدر 1، المصدر 2، المصدر 3

مقالات مهمة
مقالات مهمة