أفكار عيد ميلاد بنات 2020

  • محرر 14
  • 2020-10-01

الفتيات دائما متحمسات للاحتفال باعياد ميلادهن، لدرجة أنهن يخططن لهذه المناسبة بجدية كبيرة، ولحسن الحظ، هناك الكثير مما يمكن القيام به في هذا اليوم لاسعادهن مهما كان عمرهن أو اهماماتهن، وفيما يلي بعض أفكار عيد ميلاد بنات لسنة 2020.

أفكار عيد ميلاد بنات 2020

حفلة الشاي

فكرة عيد ميلاد كلاسيكية للفتيات، حيث يجتمعن على طاولة مع اصدقائهن وتقوم المضيفة بتوزيع الشاي والحلوى وتبادل الحديث، وعادة يتم ذلك بعيدا عن البالغين في غرفة الفتاة الخاصة.

يمكن تشجيع الفتيات أيضا على ارتداء نوع معينة من الملابس التنكرية مثل ملابس الشخصيات الكرتونية، أو احضار العابهن مثل الحيوانات المحشوة الى الطاولة، وقدمي لهن كل انواع الحلوى والكعكة.

اذا كانت الفتاة اكبر سنا، يمكن اقامة هذه الحفلة في مقهى فاخر لتناول الشاي، أو القيام بهذه الحفلة في الهواء الطلق، في الفناء الخارجي أو في منتزه المدينة المحلي.

اقرأ أيضا: أفكار عيد ميلاد أطفال 2020

أفكار عيد ميلاد بنات 2020
أفكار عيد ميلاد بنات 2020

حفلة المنازل القابلة للنفخ

المنازل القابلة للنفخ (bounce house) هي نوع من المنازل يمكن استئجارها تعتبر من افضل الافكار المسلية لاقامة الحفلات للفتيات الصغيرات، واللواتي يشاركن في العاب النط والمحادثات وغيرها.

يمكن تعزيز هذه الحفلة باستئجار العاب شبيهة مثل برك سباحة الاطفال المليئة بكرات البلاستيك، وتزيين المنزل بالبالونات لجعله يبدوا مثل المنازل الحقيقية.

اللعب الجماعي

اذا كان من الممكن لصديقات ابنتك الحضور الى المنزل، حاولي اشراكهن في بعض الألعاب الجماعية مثل الغميضة و النط على الحبل، أو ممارسة ألعاب الفيديو الجماعية المخصصة للفتيات.

اذا لم يكن مسموحا باستضافة الآخرين في المنزل أثناء الحجز، يمكن تجميع الفتيات في غرفة خاصة باللعب على الإنترنت، مثل منصة الألعاب بلايستيشن او اكس بوكس.

حفلة اليوجا

اول شيء تقوم به هو خلق جو في المنزل يوحي بالهدوء، مثل اشعال بعض الشموع والتقليل من الضوء، ووضع العديد من سجادات اليوجا على الأرض.

بالنسبة للممارسة، يمكن جعل الفتيات يشاهدن مدرب خاص عبر الانترنت. هذه الطريقة ستكون مفيدة لهن من الناحية الجسدية والنفسية، وأيضا سيحصلن على الكثير من المتعة.

اقرأ أيضا: أفكار لعيد ميلاد صديقتي 2020

أفكار عيد ميلاد بنات 2020
أفكار عيد ميلاد بنات 2020

حفلة حوريات البحر

طريقة أخرى لاقامة الحفلات تتناسب مع الفتيات، تتم بشراء ملابس تنكرية لحوريات البحر وتوزيعها على الفتيات لارتدائها، وتصميم الكعك والحلوى باشكال بحرية مثل نجمة البحر او على شكل ذيل حورية البحر.

اذا كان لديك حوض سباحة يمكن اضافته الى الحفلة وجعل الفتيات يتظاهرن بأنهن حوريات بحر حقيقية، ويمكن أن يتم ذلك في الخارج وجعلهن يتصرفن بحرية أكبر في اللعب بالمياه.

مشاهدة افلام الكرتون

يقوم جميع أفراد الأسرة بارتداء ملابس النوم ويشاهدون معا فيلما او برنامجا تلفزيونيا من على سرير النوم، فقط قم بتشغيل الفيلم المفضل لابنتك واحصل على بعض الوجبات الخفيفة مثل الفشار.

إذا كان من الممكن الخروج إلى صالات السينما، يمكن اصطحاب ابنتك مع صديقاتها لمشاهدة الأفلام المخصصة للفتيات، او تحويل الفناء الخلفي للمنزل لمكان لمشاهدة الافلام عبر شاشة التلفاز أو جهاز العرض.

حفلة الفنون

قم باستضافة حفلة مخصصة لاختبار مهارات الفتيات في الرسم. اشتري ادوات الرسم مثل اللوحات والطلاء وغيرها، وقومي بإشراك الفيتات في مسابقة لافضل رسمة.

اقرأ أيضا: أفكار عيد ميلاد زوجي 2020

أفكار عيد ميلاد بنات 2020
افكار عيد ميلاد بنات 2020

المراجع

المصدر

مقالات مهمة
مقالات مهمة