مسلسلات كورية 2020

  • Nayera Abo Aesha
  • 2020-08-26

المسلسلات الكورية حققت نجاح كبير على مستوي العالم، من حيث الإخراج والسيناريو، والإنتاج، فإذا كنت من عشاق الدراما الكورية، فاتبع هذا المقال لتتعرف على مسلسلات كورية 2020.

مسلسلات كورية 2020

مسلسل Itaewon Class

هو مسلسل تلفزيوني كوري، تم انتاجه عام 2020، من بطولة بارك سيو جون، كيم دا مي، يو جاي ميونغ وكوون نارا.

أول مسلسل يتم إنتاجه بواسطة شركة توزيع الأفلام Showbox، تم بثه على قناه JTBC في كوريا، ويتم بثه في جميع أنحاء العالم على Netflix.

تدور قصه المسلسل حول شخص يدافع دائمًا عن اراءه الشخصية الذي يعتبرها صحيحة، ولكن عندما يموت والده في حادث سيارة مأساوي، يرتكب أخطاء كثيره وينتهي به المطاف في السجن.

بعد تعهده بالانتقام لوالده وتحقيق أحلامه، أصبح قادرًا على فتح حانة في منطقة إتايوان في سيول، فالآن عليه فقط أن يعمل على تحقيق النجاح، بمساعدة فتاة مميزه تدعي جو يي سيو، ولكن سيظهر شخص كان صديقه منذ الطفولة سيحاول إذائه بمساعده منافسيه.

مسلسلات كورية 2020
مسلسلات كورية 2020

مسلسل Crash Landing On You

تدور قصه المسلسل حول مديرة تنفيذية ناجحة تمتلك علامتها التجارية الخاصة بالمكياج والملابس، والتي بنتها دون مساعدة من عائلتها المنفصلة، وبسبب نجاحها.

يعتبرها والدها أكبر المنافسين لتولي شركته الخاصة بدلاً من أخويها غير الأشقاء، ولكن عندما تذهب إلى رحله ذات يوم، تأخذها عاصفة فوق حدود كوريا الشمالية، حيث تلتقي بجندي يدعى الكابتن ري جونغ هيوك.

مسلسل It’s Okay to Not Be Okay

مسلسل تلفزيوني رومانسي كوري، تم انتاجه عام 2020 من بطولة كيم سو هيون وسيو يي-جي.

يتم بثه على tvN، مدة حلقاته 16 حلقة، ويعرض في جميع أنحاء العالم على Netflix.

تدور قصه المسلسل حول فتاه تدعي مون جانج تاي وهي عاملة  فى مستشفي في قسم الطب النفسي، وليس لديها وقت للعثور على الحب.

ستقابل ذات يوم مؤلف كتب الأطفال كو مون يونغ الذي يعاني من اضطراب الشخصية المعادية للمجتمع، وينتهي بهما الأمر إلى شفاء الجروح العاطفية والنفسية لبعضهما البعض التى تعرضوا لها فى حياتهم.

مسلسلات كورية 2020
مسلسلات كورية 2020

مسلسل The World of the Married

 مسلسل تلفزيوني كوري، تم انتاجه عام 2020 من بطولة كيم هيي وبارك هاي جون وهان سو هي، استنادًا إلى المسلسل الدرامي Doctor Foster من بطولة سوران جونز، وتم بثه على قناة JTBC.
تتبع هذه الدراما قصة الطبيبه جي سون وو، وزوجها لي تاي أوه، أنها تتمتع بحياة مثالية، بمهنة ناجحة وعائلة سعيدة، حتى اكتشفت أن زوجها والأشخاص الآخرين الذين تثق بهم قد خانها، ثم يجد الزوجان نفسيهما متورطين في أمور خطيرة قد تكلفهما حياتهم.

مسلسل Hospital Playlist

مسلسل تلفزيوني كوري، هذا هو الإصدار الثاني من سلسلة Wise Life لعام 2017.

المسلسل من بطولة جو جونغ سوك، يو يون سيوك، جونغ كيونغ هو، كيم داي ميونغ وجون مي دو.

يُذاع الموسم الأول على قناه tvN، ومنذ عرض المسلسل أصبح تاسع أعلى نسبه مشاهده في تاريخ تلفزيون الكابل.

تروي قصه المسلسل خمسة أطباء ذهبوا جميعًا إلى كلية الطب معًا في عام 1999، ويتشاركون حب الموسيقى، ثم يتابعون العرض الذي يعرض حياتهم وهم يواجهون التحديات الجسدية والعاطفية للعمل في المستشفى والتعامل مع المرضى والعيش خارج نطاق العمل.
مسلسلات كورية 2020
مسلسلات كورية 2020

مسلسل Memorist

مسلسل تلفزيوني كوري، تم انتاجه عام 2020، من بطولة يو سونغ هو، لي سي يونغ، جو سونغ ها، تم بثه على قناه tvN.

تدور قصه المسلسل حول محقق يتمتع بقدرة فريدة على رؤية جميع ذكريات الأشخاص عند لمسهم، وتصبح هذه المهارة مفيدة له عندما يساعد المحلل الجنائي “هان صن مي” في مطاردة قاتل متسلسل، لكن بينما يطاردون القاتل، تتدهور حياتهم بتذكر ماضيهم مما تصبح حل سلسلة عمليات القتل أكثر تعقيدًا مما كانا يتصوران.
انظر ايضاً:

المراجع

المصدر

مقالات مهمة
مقالات مهمة