أفلام ومسلسلات مسلسلات كورية

مسلسلات كورية رومانسية

تمتاز المسلسلات الكورية الرومانسية بالسلاسه، والقصص الرائعة، فإذا كنت من عشاق الدراما الرومانسية الكورية، فاتبع هذا المقال لتتعرف على مسلسلات كورية رومانسية.

مسلسلات كورية رومانسية

مسلسل Crash Landing On You

هو مسلسل تلفزيوني كوري، من إخراج لي جيونج هيو، من بطوله هيون بين، سون يي جين، كيم جونغ هيون، وسيو جي هي.

تدور قصه المسلسل حول وريثة كورية جنوبية، أثناء الطيران الشراعي في سيول، كوريا الجنوبية، اجتاحت عاصفة مفاجئة وتحطم في الجزء الكوري الشمالي من المنطقة المنزوعة السلاح.

تم بثه على قناه tvN في كوريا الجنوبية وعلى Netflix في جميع أنحاء العالم فى عام 2019، إنها احتلت اعلى نسبه مشاهده على قناة tvN وثالث أعلى دراما تلفزيونية كورية جنوبية في تاريخ تلفزيون الكوري.

مسلسلات كورية رومانسية

مسلسلات كورية رومانسية

مسلسل Descendants of the Sun

هو مسلسل تلفزيوني كوري، تم انتاجه عام 2016 ، من بطولة سونغ جونغ كي وسونغ هاي كيو، و جين جوو و كيم جي وون.

تم بثه على قناه KBS2 فى عام 2016، ومدة حلقاته 16 حلقة.

تدور قصه المسلسل حول يو سي جين، وهو قبطان وحدة من القوات الخاصة الكورية الجنوبية، وصديقه الرقيب سيو داي يونغ، شاهدوا خارج أوقات العمل شابًا يسرق دراجة نارية ويقبض عليه، ثم أصيب اللص بجروح أثناء المطاردة، وتم إرساله إلى المستشفى، ثم يدرك داي يونغ أن اللص سرق هاتفه الخلوي ويذهب إلى المستشفى مع سي جين لاستعادته.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في كوريا الجنوبية حيث حصل على العديد من الجوائز، مثل الفوز بالجائزة الكبرى في حفل توزيع جوائز Baeksang للفنون، وحصل على لقب العرض الأكثر شعبية لهذا العام من قبل هيئة الإذاعة الكورية للإعلان.

مسلسل Hotel Del Luna

هو مسلسل تلفزيوني كوري، تم انتاجه عام 2019، من بطولة لي جي يون ويو جين-جو

تم بثه على قناة tvN، حيث كانت الدراما الأكثر مشاهدة على قناة tvN لعام 2019، وهي الدراما الكورية الثانية عشرة الأعلى تقييمًا في تاريخ تلفزيون الكابل.

مسلسلات كورية رومانسية

مسلسلات كورية رومانسية

مسلسل Goblin

هو مسلسل تلفزيوني كوري، من بطولة غونغ يو، وكيم جو إيون، ولي دونج ووك و يو إن نا و يوك سونج جاي.

تم عرضه على شبكة الكابل tvN فى عام 2016، كتابه كيم اون سوك، كانت خامس أعلى دراما كورية في تاريخ تلفزيون الكابل.

تدور قصه المسلسل حول كيم شين، وهو جنرال عسكري حاصل على أوسمة من أسرة كوريو، تم تصويره كخائن وقتله للملك الشاب، وبعد سنوات من وفاته، لعنه الله عز وجل ليبقى خالداً إلى الأبد ويتحمل ألم رؤية أحبائه يموتون عقاباً له على جرائم القتل التي ارتكبها في الحروب لحماية بلاده، ثم يصبح عفريتًا خالدًا، يساعد الناس بقواه ويكون رجلاً طيبًا على الرغم من ماضيه الحزين، والطريقة الوحيدة لوضع حد لخلوده هي عروس العفريت.

حصل المسلسل على العديد من الجوائز، بما في ذلك الجائزة الكبرى (Daesang)، وأفضل ممثل عن غونغ يو، في حفل توزيع جوائز Baeksang Arts رقم 54.

مسلسل Extraordinary You

هو مسلسل تلفزيوني كوري، تم انتاجه عام 2019، من بطولة كيم هاي يون، و روون و لي جاي ووك، و لي نا-يون و جونغ جون جو، و كيم يونغ داي ولي تاي ري، يعرض المسلسل على قناة MBC TV.

يتتبع المسلسل فتاة المدرسة الثانوية، وهي طالبة في أكاديمية مرموقة، تكتشف ذات يوم بالصدفة أن العالم الذي تعيش فيه هو عالم خيالي من الرسوم الهزلية، وهى والناس مجرد شخصيات في كتاب فكاهي بعنوان Secret.

مسلسلات كورية رومانسية

مسلسلات كورية رومانسية

مسلسل While You Were Sleeping

هو مسلسل تلفزيوني كوري، تم انتاجه عام 2017، من بطولة لي جونغ سوك، و باي سوزي وجونغ هاي إن ولي سانغ يوب وكو سونغ هي.

يتألف هذا المسلسل التلفزيوني من ستة عشر فصلاً موزعة على 32 حلقة، ويركز هذا المسلسل التلفزيوني الدرامي الخيالي القانوني على حياة ثلاثة من الشباب، مراسل ميداني، ومدع عام، وضابط شرطة، اكتسبوا القدرة على توقع الأحداث المستقبلية من خلال أحلامهم، بعد إنقاذ بعضهم البعض منذ سنوات عديدة.

المسلسل من إخراج أوه تشونج هوان وتأليف بارك هاي-ريون،  تم بثه على قناه SBS.

انظر ايضاً:

المراجع

المصدر

اترك تعليق