السعودية مدينة جدة

مطاعم الإفطار في جدة

إن كنت تبحث عن خيارات لتناول الإفطار في جدة ، فاعلم ان بانتظارك مجموعة متنوعة من المطاعم التي سترضي ذوقك، لتبدأ يومك بوجبة مثالية، وفي التقرير التالي ستتعرف على مجموعة من أفضل مطاعم الإفطار في جدة .

مطاعم الإفطار في جدة

مج أند بين

مج أند بين هو مكان مثالي لمتابعة رسائلك الإلكترونية قبل التوجه إلى العمل أو مراجعة مهامك طوال اليوم أثناء الاستمتاع بوجبة إفطار رائعة، حيث تحتوي معظم أطباق الإفطار الشهيرة على البيض، فضلا عن شطائر الدجاج أو فطيرة التفاح الناضجة.

مطعم امارا

مطاعم  الإفطار في جدة

مطاعم  الإفطار في جدة

يقدم هذا المقهى وجبة إفطار مذهلة، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة مع إطلالة خلابة لا تنسى، أضف إلى ذلك أن قائمة الطعام المقدم تشمل مزيج لذيذ من وجبات الإفطار العربية والغربية المفضلة، مع العصائر الطازجة.

مطعم كليلة

يقع مطعم كليلة مباشرة في حي الخالدية التجاري، وهو مكان شهير بين السكان المحليين، حيث تتميز قائمة الطعام في بتشكيلة واسعة  من الأطباق، مع النكهات من منطقة بلاد الشام، والتي تمنح الوجبات التقليدية لمسة لطيفة، فمع أجواء لطيفة وأطباق لذيذة، هذا هو المكان المثالي لبدء يومك.

كابتشينو جدة

يقدم هذا المقهى الأنيق إطلالات لا مثيل لها على البحر الأحمر، فضلا عن مجموعة متنوعة من وجبات الأفطار الشهية مع الشاي والقهوة ، والكابتشينو البارد، كما أن عصير الليمون الخاص بهم منعش تمامًا، مما يساعدك على بدء يومك بحيوية متجددة.

بريوش دوريه

مطاعم  الإفطار في جدة

إذا كنت من محبي المعجنات الفرنسية، فإن بريوش دوريه في مول العرب هو المكان المناسب لك، فهو مثالي لتناول الإفطار لأنه يقدم مجموعة واسعة من السندويشات، من الجبن أو البيض أو اللحم البقري أو الدجاج ، وستجد ذلك مع مجموعة متنوعة من الخبز أيضًا.

ولعل ما يجعل هذا المكان مميزًا للغاية هو الكعك أو الجاتو المميز، فضلا عن تارت الشوكولاتة البيضاء والتوت اللذيذ .

سيميت ساراي

يقع مكان الإفطار الرائع هذا في مول العرب ومطار جدة، وقد اشتهر مطعم / مخبز سيميت سرايي التركي بكعكاته المغطاة بالسمسم، كما يتوفر أيضًا الكعك المملوءة بالجبن العادي (الأبيض أو الأصفر) أو الجبن بالزيتون مع البوريك الطازج، وسوف تبهرك الرائحة المنعشة للمخبوزات بمزاج دافئ وممتع.

ذا بيغل بار كوفي هاوس

يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الكعك من تلك المملوءة بجبن فيلادلفيا إلى الدجاج ولحم البقر، فاستمتع بلفائفها وأطباقها المحشوة بأي من حشوات الخبز. علاوة على ذلك، تناول كوبًا من القهوة الأيرلندية المحمصة خصيصًا لك.

تاو كافيه

مطاعم الإفطار في جدة

إذا اتخذت قرارًا بتناول وجبة إفطار فاخرة في مكان رائع من شأنه أن يبهرك بديكوره الرائع وطعامه اللذيذ، فإن مطعم تاو هو الأفضل لك، مع خيارات إفطار لذيذة، مع الحلوى الشهية.

يبدأ الإفطار من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا باستثناء أيام السبت حتى الساعة 2.

متجر كوك

في شارع التحلية، ستصادف مكانًا رائعًا بقائمة فريدة من الأطباق اللذيذة، فإذا كنت تتوق إلى طبق ساخن، فلماذا لا تجرب طبق البيض الحار، وإذا كنت ترغب في إضافة بعض الخضار، فاختر واحدًا من السبانخ أو اختر الطبق التركي مع البيض والبصل والفلفل الأخضر.

إذا كنت تبحث عن مجموعة متنوعة من الوجبات، فانتقل إلى طبق الإفطار الذي يحتوي على، جبن يزين، جبنة حلوم مشوية ، جبنة شيدر، سجق تركي حار، لحم بتلو، بيض مسلوق، زيتون أسود، عسل، والمربى والنوتيلا والخيار والشاي الأسود التركي.

الركن الأمريكي

يبدو أن جدة مغرمة بوجبات الإفطار الأمريكية ولهذا السبب ستجد هناك مجموعة من أماكن الإفطار المفضلة، بما في ذلك مطعم الركن الأمريكي، الذي سيأخذك إلى عالم من النكهات الأمريكية، وبالفعل وبمجرد دخولك إلى المطعم ستشعر وكأنك تجلس في مطعم في الولايات المتحدة.

إذا كنت تبحث عن وجبة فطور شهية فهذا هو المكان المناسب لك.

كودو

على الرغم من أن هذا المطعم لا يقدم العديد من العناصر للاختيار من بينها، إلا إن ما يتم تقديمه من أطباق، ستجده لذيذا وبأسعار جيدة، أضف إلى ذلك، أن هناك العديد من وجبات الإفطار التي يمكنك الاختيار من بينها حسب ذوقك.

وتشبه عناصر الإفطار ما يمكن توقعه في مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية النموذجية، مع الفطائر ذات الأسعار الجيدة.

المصدر

اترك تعليق