السعودية مدينة جدة

المطاعم الرومانسية في جدة 

جدة هي موطن للمطاعم الرائعة التي يفضلها السكان المحليين والزائرين، وبالفعل وعندما يتعلق الأمر بمناسبات خاصة، فعادة ما يكون لديهم الفرصة للاختيار ما بين مجموعة من أفضل المطاعم، وفي التقرير التالي سنأخذك في جولة لتتعرف على مجموعة من أفضل المطاعم الرومانسية في جدة  .. تعرف عليها .

المطاعم الرومانسية في جدة

مطعم زودياك

المطاعم الرومانسية في جدة 

المطاعم الرومانسية في جدة 

زودياك هو مكان مناسب لأي مناسبة، ولكنه يصبح أكثر خصوصية عند الاحتفال بالذكريات الرومانسية، فالمنظر الرائع للمدينة، والأجواء الساحرة، مع الطاولات المضاءة بالشموع مع بتلات وردية وحمراء من الورود في كل مكان، فضلا عن الموسيقى الممتعة، أمور تجعل من هذا المطعم هو أحد أفضل المطاعم للأزواج الذين يحتفلون بيومهم الخاص.

كما تقدم القائمة مجموعة متنوعة من الأطباق التي تتكون بشكل رئيسي من المأكولات الأوروبية، وفي نهاية الوجبة، تأتي مجموعة رائعة من النوادل بكعكة طازجة وبطاقة زودياك لمفاجأة من تحب.

لو سييل

لو سييل هو المطعم الدوار الأول والوحيد في جدة، والذي يقع في الطابق 15 ويوفر إطلالة خلابة على المدينة، يدور المطعم ببطء ويستغرق 1.5 ساعة لإنهاء جولته، مما يوفر منظرًا مختلفًا لجدة، بينما تستمتع بمأكولات على الطراز الفرنسي.

يضيف الموظفون الودودون والديكور الفرنسي قيمة إلى التجربة العامة، ولكن الثمن باهظ، حيث إن تكلفة الوجبة الزوجية لا تقل عن 500 ريال سعودي.

صالة المالكي، فندق روزوود

إذا كنت تتطلع لقضاء يومك الخاص عند غروب الشمس وتستطيع تحمل سعر 1250 ريال سعودي للزوجين، فإن صالة الملاكي في روزوود ستكون تجربة لا تنسى، حيث ينتظرك طعام رائع، منظر ممتع لغروب الشمس وفريق عمل يقظ للغاية.

بشكل عام، يعدك هذا المطعم بتجربة رائعة ومنعشة للاحتفال بعد يوم عمل طويل.

ريحانة، ريتز كارلتون

تناول الطعام في ريحانة ليس أقل من تجربة تناول الطعام الملكي، حيث تكمن روح فندق ريتز كارلتون في خدمة العملاء الاستثنائية والهندسة المعمارية الرائعة مع الثريات المعقدة المصنوعة يدويًا والتي ستجعلك مذهولًا.

بينما تتعجب بروعة الديكور، يمكنك الاستمتاع بالأطباق العربية والغربية والآسيوية الطازجة مع لمسة عصرية في هذا المطعم، وإذا كنت تبحث عن الأناقة والأطباق الفاخرة التي يقودها الشيف الملهم الذي عمل في أفضل المطاعم في دبي، فإن ريحانة ستكون لك.

لو ترايتور

لو ترايتور هو مطعم فرنسي يتمتع بمجموعة من المقومات الكلاسيكية الجميلة، فضلا عن قائمة ممتعة تتضمن سمك السلمون المدخن وحساء البصل، فضلا عن الحلويات الشهية.

أرومي ، قصر الشرق

أرومي هو مكان هادئ يقدم أطباق إيطالية مذهلة، يقع في فندق 7 نجوم على الشاطئ، مع روعة الثريا الكريستالية والذهبية، التي تنقلك إلى مستوى جديد تمامًا من الفخامة.

يمكنك تخصيص المناسبة الخاصة بك عن طريق ترتيب كل التفاصيل مع الموظفين، كما يمكن تخصيص إعداد الطاولة والشموع والزهور والإضاءة والحلوى، وبالفعل فإن هذا المطعم يتجاوز توقعات معظم الزوار للمناسبات الخاصة.

مطعم اوبرجين، روكو فورتي أصيلة

المطاعم الرومانسية في جدة 

إذا كنت تحب الألوان، والكثير منها، فسوف تستمتع بروعة تصميم هذا المطعم، الذي يوفر الطاولات الخارجية بجوار المسبح، مع مجموعة متنوعة من الأطباق للاختيار من قائمة طعامك المكونة من 3 أطباق بما في ذلك التركية واللبنانية والأرمينية والمتوسطية.

حنين ، منتزه شلال الترفيهي

تبحث عن عشاء رومانسي وسط بحيرة؟ مطعم حنين الصيني هو المكان المثالي لك، حيث يتمتع بأجواء استوائية مع محيطه من الأشجار والمياه، ما يمنح الضيوف أجواءً هادئةً ومثالية للاحتفال، أضف إلى ذلك ما ينتظرك أيضا من أطعمة مثالية ستنال إعجابك.

لويس، مول تيوترا

لويس هو مطعم فرنسي راقي يقع في مول تيوترا، يتمتع بوجود الموظفين ذو الخبرة الجيدة في التعامل مع المناسبات الخاصة، كما يطل المكان الخارجي على صالة تيوترا مول الضخمة التي تبدو مذهلة خلال النهار.

منتجع بيلاجيو

المطاعم الرومانسية في جدة 

يتكون منتجع بيلاجيو من عدة مطاعم تقع على البحر، بما في ذلك مطعم دار القمر، وهو مكان جميل يطل على المحيط الأزرق، كما يحتوي المكان على أطباق من المطبخ الإيطالي والهندي واللبناني، ما يجعل منه مكان جميل للاسترخاء بعيدًا عن المدينة في مناسباتك الخاصة.

يعد منتجع بيلاجيو مكان رائع إذا كنت تريد الاحتفال مع الأطفال.

ريكو

ريكو هو مطعم إسباني راقي مناسب لمناسبة خاصة، يقدم عشاء لشخصين بتكلفة حوالي 500 ريال سعودي أو أكثر، لكنك من المؤكد ستحب المطبخ الإسباني الأصيل الملهم، والأطباق المقدمة، والطهي الرائع، والمكونات عالية الجودة أثناء تناول الطعام المطل على البحر ونافورة الملك فهد.

ريكو تعني الثراء في الإسبانية وهي تجربة ثرية لتناول الطعام ما بين أروع الأجواء الرومانسية في مدينة جدة.

المصدر

اترك تعليق