السعودية مدينة جدة

مطاعم سوشي في جدة

لكونها ملتقى للعديد من الثقافات من حول العالم، تعد مدينة جدة وجهة مثالية لمزيج من الاستمتاع والترفيه فضلا عن تناول الطعام، حيث تضم تشكيلة واسعة من المطاعم الساحرة والتي ترضي كافة الأذواق، بما في ذلك مطاعم سوشي في جدة ، والتي تمثل وجهة محببة لمحبي الطعام الياباني في المدينة .

مطاعم سوشي في جدة

فوجي

مطاعم سوشي في جدة

مطاعم سوشي في جدة

تم افتتاح مطعم فوجي في أبريل 2019 في مركز الخياط على طريق الأمير سلطان، وهذا المكان هو أحد أكثر الأماكن أصالة في تقديم الأطعمة اليابانية في جدة، مع التصميم الياباني الرائع، والديكور الجميل.

تشمل القائمة: أنواع مختلفة من السوشي، ساشيمي، تمبورا، تيشوكو (قائمة طعام محددة مع حساء ميسو)،مينمونو (نودلز) ياكيمونو (مشوي) / إيتاميمونو (مقلي)، فضلا عن اللحوم المختلفة.

ساكورا

يقع مطعم ساكورا داخل فندق كراون بلازا في الحمرا ، وقد تم افتتاحه منذ بضع سنوات، ومازال يحظى بشعبية واسعة بين السكان والزائرين في جدة.

تشمل القائمة في هذا المطعم الجميل، أنواع مختلفة من السوشي، ساشيمي، تمبورا، نودلز، تيبانياكي، هوت بوت، غيوزا، أرز، شوربة، شواء، والسلطات.

واكامي

مطاعم سوشي في جدة

يقع مطعم واكامي على طريق الملك بجوار شارع النجوم، كما يوجد فرع في حي الروضة وفرع آخر في أبحر، ويتمتع بأجواء عصرية مريحة مع طعام لذيذ، كما يشمل أيضًا أطباق من دول آسيوية أخرى.

يتميز مطعم واكامي سوشي هاوس بتصميم ياباني عصري مع أجواء ترحيبية رائعة، وتتضمن القائمة الشاملة العديد من أنواع السوشي التي يتم إعداد كل منها بدقة من قبل الطهاة المحترفين.

بالإضافة إلى السوشي، يمكنك العثور على تخصصات يابانية أخرى مثل المعكرونة والساشيمي وماكي والتمبورا وغيرها الكثير.

ويعد فرع المطعم على طريق الروضة الشهير بالقرب من الكثير من أماكن التسوق، من أفضل المطاعم التي يمكن الوصول إليها بسهولة من كل مكان.

سوشي يوشي

مطاعم سوشي في جدة

يعد هذا المطعم الأمثل بين محدودي الميزانية بالمقارنة مع الخيارات الأخرى من المطاعم، فمع كونها سلسلة مع العديد من الفروع، يمكن أن تقدم سعرًا منخفضًا نسبيًا.

ولدى سوشي يوشي عدة فروع في جدة وبعضها الآخر في الرياض والخبر، وكما يوحي الاسم، فإنه يقدم بشكل رئيسي مجموعة متنوعة من السوشي مع بعض الأطباق اليابانية الأخرى.

كما تشمل القائمة أنواع عديدة من الرولز، ساشيمي، حساء ميسو، إيدامامي،  بيتزا الروبيان، كوشي كاتسو، سلطات، تمبورا،  رامين .

نوزومي

نشأ هذا المطعم في لندن وجلب إلى الرياض كأول فرع في المملكة العربية السعودية، وافتتح فرع جدة في عام 2017 في البساتين مول في منطقة التحلية .

ما يجب ذكره في البداية هو بالتأكيد أجواء المطعم الساحرة من الداخل، مع ما يحويه من طاولة طهي حية، وموسيقى بنظام صوت ممتاز وإضاءة جميلة.

تشمل القائمة؛ ساشيمي واجيو، روبيان، سمك القد، تونا، أنجوس بيف، تمبورا ، خضار وأرز، حساء ميسو،غيوزا، سلطة.

جولد سوشي كلوب

جولد سوشي كلوب هو مطعم وصالة مريحة يتميزان بأسلوب متطور وتصميم داخلي جذاب على النمط الياباني، مع إضاءة ناعمة والخشب المنحوت يدويًا، فضلا عن مقاعد معزولة ومريحة تخدم كلا من الأزواج والمجموعات الأكبر.

يقدم المطعم المأكولات اليابانية التقليدية، مع التركيز على قائمة من الأطباق الراقية، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة رائعة من الساشيمي والسوشي والماكيمونو وتيماكي، بالإضافة إلى التخصصات الأخرى.

يمكنك أيضًا في هذا المطعم الاستفادة من مفهوم “اصنع السوشي الخاص بك”، حيث يمكنك تصميم طبق جديد حسب ذوقك الخاص.

مطعم بان جان

يقدم المطعم مزيجًا بين المأكولات اليابانية والآسيوية مع الكثير من الخيارات في القائمة حتى بالنسبة لأكثر الضيوف انتقائية، بما في ذلك سمك السلمون، لحم البقر ومختلف أنواع السوشي لذيذة، كما يتمتع المطعم بالموظفين الودودين. ويقدم خيار الطلبات الخارجية إذا كنت في عجلة من أمرك.

يقع  المطعم على مفترق طرق الروضة وشارع الأمير سلطان ويمكن الوصول إليه بسهولة، فهو قريب من الكثير من مراكز التسوق والفنادق.

المصدر

المصدر

المصدر

اترك تعليق