السعودية مدينة جدة

مطاعم للأطفال في جدة

إن كنت تقيم في جدة أو تقوم بزيارة إلى هذه المدينة العصرية بصحبة الأطفال الصغار، وتبحث عن أفضل المطاعم المثالية لتناول الطعام مع أطفالك وسط أجواء من الاستمتاع والراحة، فلا تطيل البحث، فلقد جمعنا لك مجموعة من أجمل مطاعم للأطفال في جدة .. تعرف عليها في التقرير التالي.

مطاعم للأطفال في جدة

آوت باك ستيك هاوس

مطاعم للأطفال في جدة

آوت باك ستيك هاوس هي سلسلة مطاعم أمريكية ذات طابع أسترالي، تشتهر بتقديم شرائح اللحم الأمريكية مع الأسماك والمعكرونة والبرغر وأطباق الدجاج.

يقع آوت باك ستيك هاوس في شارع التحلية في تياترو مول، وقد تم تصنيفه كمنشأة طعام مناسبة للعائلة، لأنه يوفر مساحة لعب صغيرة / غرفة ألعاب للأطفال، مع مجموعة من الألعاب المثالية للأطفال الصغار.

وتعد فترة ما بعد الظهر الفترة الأمثل لتناول طعام الغداء في هذا المطعم (بعد الساعة 1 مساءً)، وتتكون قائمة الأطفال من أصابع الدجاج أو البرجر أو الجبن أو المعكرونة (الصلصة الحمراء حارة) أو السمك أو الدجاج المشوي. وتختلف الوجبات في السعر اعتمادًا على ما يطلبه طفلك .

ساعات العمل: من الساعة 12 ظهراً حتى 1 صباحاً من السبت إلى الجمعة.

أونو شيكاغو جريل

مطاعم للأطفال في جدة

يقع أونو شيكاغو جريل في حي النهضة، ويتخصص هذا المطعم في تقديم البيتزا الرائعة مع خيارات المعكرونة والسلطات والبرغر والدجاج وشرائح اللحم والأسماك، لذا فهناك شيئًا حقًا للجميع، وبالفعل يعد هذا المطعم مثاليا لتجربة طعام عائلية ممتعة.

يصنف هذا المطعم مكانًا مناسبًا للعائلات، لأن لديهم نشاطين يحبهما الأطفال، بما في ذلك اللعب في الملعب وصنع البيتزا الخاصة بهم، فالملعب نظيفًا ومُحافظًا عليه جيدًا، ومظلل جزئيًا بالأشجار أيضًا، كما يقوم الأطفال بإعداد البيتزا على الطاولة ثم يتبعون الخادم إلى المطبخ حيث يشاهدون البيتزا الخاصة بهم توضع في الفرن.

الموقع: حي النهضة على طريق الأمير سلطان.

ساعات العمل: من الساعة 1 ظهراً حتى 1 صباحاً من السبت إلى الأربعاء ، ومن الساعة 1 ظهراً إلى 2 صباحاً يومي الخميس والجمعة.

كول دي ساك

كول دي ساك هو مطعم أمريكي جميل من طابقين مع منطقة لعب كبيرة جدًا ومجهزة بساحة كرة قدم صغيرة وصالون تجميل ومحطة ليغو وركن بلاي ستيشن وركن ألعاب رياضية، حيث يمكنك أن ترسل الأطفال في منطقة اللعب برسوم دخول رمزية تتضمن أيضًا وجبات لهم.

الفرع في جدة هو الفرع الوحيد في الشرق الأوسط.

طريق الأمير سلطان بحي السلامة بالقرب من تقاطع شارع صاري.

مطعم القلزم

مطاعم للأطفال في جدة

مطاعم للأطفال في جدة

يقع مطعم القلزم على البحر ويقدم المأكولات البحرية اللذيذة، كما يتميز بوجود منطقة جلوس داخلية ومنطقة خارجية، حيث يمكنك العثور على طاولات بجوار البحر، أضف إلى ذلك ما يتمتع به المطعم من غرفة ألعاب للأطفال.

كما أن منطقة الجلوس نفسها فسيحة بما يكفي للأطفال للتجول قليلاً بينما تشاهدهم في راحة.

كافيه سيراميك

يعد كافيه سيراميك الواقع في ستارز أفينيو، المكان المثالي للأطفال من جميع الأعمار،  وخاصة أولئك الذين يحبون الفنون والحرف اليدوية، حيث يمكن للأطفال اختيار قطع السيراميك وطلائها بالألوان التي يختارونها، ثم يضطرون إلى الانتظار أسبوعًا حتى يتم إعدادها، وتوقع أن تدفع ما بين 30 ريال سعودي و 100 ريال حسب حجم القطعة الخزفية المختارة.

يحتوي المقهى أيضًا على قائمة كاملة مثالية لوجبات الأطفال من كافة الأعمار.

المصدر

المصدر

اترك تعليق