السعودية مدينة جدة

مطاعم المشاوي في جدة

للمشاوي عشاقها من الذواقة، مع اللحوم والدجاج وحتى المأكولات البحرية، فإن كنت تبحث عن مجموعة من أفضل مطاعم المشاوي في جدة ، فإليك هذه القائمة المتنوعة، فاختر منها ما يناسبك..

مطاعم المشاوي في جدة

شبابيك

مطاعم المشاوي في جدة

مطاعم المشاوي في جدة

لا شيء يضاهي تناول وجبة جيدة في مطعم لبناني أصيل في الهواء الطلق، لذا لا عجب أن يحظى هذا المطعم بشعبية واسعة بين المقيمين والسكان المحليين في مدينة جدة، لاسيما مع قدرة المطعم على الحفاظ على مستوى عالٍ من الخدمة الجيدة، ما منحه ميزة إضافية.

ومع التركيز الإضافي على العرض التقديمي، عادة ما يكون الطعام جذابًا قدر الإمكان في ذلك المطعم، وتجدر الإشارة إلى أن الشرفة المفتوحة مخصصة للبالغين فقط ؛ لذلك إذا كنت تبحث عن عشاء هادئ مع العائلة أو الأصدقاء، فهذا هو المكان المناسب لك.

يقع المطعم في شارع الأمير سلطان ، مول أن سبيشال.

النخيل

المقاعد المرتفعة ذات الطابع العربي والأغاني العربية الكلاسيكية، تجعل هذا المكان مثاليا بين عائلات جدة، ولعل جودة الطعام والأسعار المعقولة والخدمة السريعة والفعالة تأتي بالنخيل على قمة قائمتنا للمشاوي في جدة، وإذا كنت تبحث عن الاستمتاع بطقس الشتاء الجميل تقريبًا، فسيكون هذا أيضا هو المكان المثالي لك.

مطعم خيال

يُغري هذا المطعم التركي الأصيل العائلات في جدة، بما يقدمه من مزيج من الطعام الرائع والخدمة الجيدة،  كما يشتهر بخيارات الشواء المتنوعة مع الأسعار المعقولة وقائمة العصائر الطازجة والخبز الطازج الذي لا يقارن، ما يدفعك للعودة من جديد إلى هذا المكان من جديد.

الموقع: شارع الأمير سلطان.

مطعم يلدزلار

مطاعم المشاوي في جدة

يقدم يلدزلار مزيجًا من المأكولات التركية واللبنانية وله شعبية واسعة في تقديم أفضل الأطعمة المشوية منذ أوائل التسعينيات، يمكن اعتبار أسعار المطعم مرتفعة قليلاً؛ ومع ذلك، فإن النكهة والمذاق الرائع سيعوضك عن ذلك.

يقع في شارع الأندلس ، الحمرا.

مطعم تركواز

تركواز هو مطعم تركي فاخر، مثالي للغداء والعشاء الهادئ، مع القائمة الأصيلة، وخدمة العملاء الترحيبية، والأجواء التركية الموجودة في جميع جوانب هذا المطعم .

تتيح النافذة المفتوحة للضيوف، مشاهدة طعامهم الذي يعده الطهاة، ما يضيف إلى تجربة تناول الطعام المزيد من الاستمتاع.

الموقع: يقع المطعم في شارع الروضة.

ذا بوتشر شوب آند جريل

هذا المطعم الجنوب أفريقي متخصص في لحم البقر، لحم العجل ولحم الضأن، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المقبلات والحلويات بأسعار معقولة وسط أجواء مريحة، وعلى الرغم من وجود مساحة محدودة لوقوف السيارات، فإن الزائرين يؤكدون على جودة الطعام.

الموقع: شارع الروضة.

براسا دي البرازيل

براسا دي البرازيل هو مطعم ستيك برازيلي أصيل، وقد تمت مراجعته على أنه “وجهة عشاق اللحوم”، حيث يتمتع بتصميم جميل وقائمة غنية، تتنوع من اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية.

يقدم المطعم أكثر من اثني عشر نوعًا من اللحوم، مع لحم الغزال والنعام والجمال، على سبيل المثال لا الحصر، كما يوفر أيضا مجموعة ممتازة من الحساء والسلطات.

يقع على طريق الأندلس.

كراون جريل

مطاعم المشاوي في جدة

يقدم كراون جريل تجربة شواء رائعة في قلب فندق كراون بلازا، مع مجموعة متنوعة من الخيارات المشوية مثل لحم البقر والأسماك والدجاج وجراد البحر، حيث يمكنك القيام بالشواء بالطريقة التي تحبها.

الموقع: حي الحمراء

مطعم الأندلس

مع تصاميم على الطراز المتوسطي والشواية على النمط المغربي، يقدم مطعم الأندلس لعملائه بوفيه كبير مع إطلالة على البحر الأحمر، حيث ينتظرك تشكيلة واسعة من المشاوي، بما في ذلك الكباب أو الشيش طاووق أو المأكولات البحرية.

الموقع: فندق بارك حياة ، حي الحمراء.

المصدر

اترك تعليق