السعودية مدينة جدة

المطاعم العالمية في جدة

هل تعلم أن حوالي 10 مليون وافد يعيشون في السعودية؟ ويعيش جزء كبير منهم في ثاني أكبر مدنها، جدة، مما يجعلها بوتقة من الثقافات، ولعل الشيء الأكثر أهمية هو أن تنوع الطعام والمطاعم في هذه المدينة العصرية، لن يشعرك بالملل، لذا دعنا نأخذك في رحلة طهي لاكتشاف أفضل المطاعم العالمية في جدة .

المطاعم العالمية في جدة

جارنيش

المطاعم العالمية في جدة

المطاعم العالمية في جدة

يتميز مطعم جارنيش بأسلوب عصري ومعاصر يتم دمجه بشكل مثالي مع الديكور العربية الخفية لتشكيل أجواء ترحيبية لتناول الطعام.

تتبع قائمة المطعم الكثير من الأطباق العالمية المعروضة ولكن مع لمسة شرق أوسطية تقليدية مميزة. وعلى الرغم من أن القائمة تحتوي على أطباق من العديد من المأكولات بما في ذلك المأكولات الأوروبية والآسيوية والإيطالية والفرنسية، إلا أن هناك بعض الأطباق المفضلة لدى الزائرين، بما في ذلك معكرونة بولونيز وفطيرة بانوفي وسمك السلمون النرويجي وحساء المأكولات البحرية.

تجعل الأجواء الحصرية والطعام والخدمة ذات الجودة من هذا المطعم أيضًا وجهة مناسبة عندما يتعلق الأمر باجتماعات العمل.

يقع المطعم على طريق الملك عبد العزيز وهو الشارع الرئيسي المؤدي إلى جدة، حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى أماكن التسوق أيضًا.

مطعم تكي

المطاعم العالمية في جدة

يعد مطعم تكي وجهة مثالية إذا كنت ترغب في تذوق المأكولات المتوسطية الغنية والرائعة، ولكن مع لمسة تركية، حيث يتميز المطعم نفسه بتصميم فريد يجمع بشكل غريب بين التصميم العربي التقليدي والألوان العصرية والأناقة لتشكيل أجواء رائعة لتناول الطعام.

تتكون القائمة من الكثير من الأطباق المتوسطية والتركية مثل الكباب والبوريك وسلطة حلومي وغيرها الكثير، ما يجعل من المطعم وجهة رائعة لكل من يبحث عن عشاء لطيف وهادئ وخاصة بالنسبة للأمسيات مع الأزواج.

يقع المطعم في قلب جدة وعلى شارع الطعام الشهير الروضة، مما يسهل العثور على العديد من مراكز التسوق والوجهات الأخرى.

كلتشر. كافيه ولاونج

المطاعم العالمية في جدة

يتميز المطعم بتصميم عصري وفاخر مع أثاث عالي الجودة وأجواء منفصلة وخاصة، وتعتمد القائمة على المطبخ الإيطالي المشهور عالميًا والذي يتقن على أيدي ماهرين من الطهاة المحترفين في المطبخ.

يتم طهي كل وجبة بشكل مثالي وهي مصنوعة من أجود المكونات الطازجة، وإلى جانب تناول الطعام الجيد، يقدم هذا المطعم مجموعة مختارة من السيجار الكوبي عالي الجودة لمن يرغبون بعد تناول وجبة شهية.

مادو

إذا كنت تبحث عن بعض من أفضل الآيس كريم في جدة لتهدئتك من الشمس العربية الدافئة، فعليك بالتأكيد زيارة مطعم مادو، فهذا المطعم التركي مشهور تمامًا بسبب الآيس كريم اللذيذ، مع الحلويات والمعجنات الشهية.

بالإضافة إلى الحفاظ على التقاليد والأسلوب التركي في تصميمه ومظهره، فإن وصفات مطعم مادو تنبع أيضًا من تركيا، وتم تمريرها للأجيال، أضف إلى ذلك ود الموظفين، كما أن منطقة الجلوس مريحة وممتعة للغاية.

بيتوتي ، مطعم صيني

بسبب العدد الكبير من المغتربين الآسيويين الذين يعيشون في جدة، هناك الكثير من المطاعم الصينية هناك، بما في ذلك مطعم بيتوتي الذي تم افتتاحه حديثًا، والمفضل لدى الكثيرين.

وبالفعل عند زيارة هذا المطعم سوف يذهلك المظهر الخارجي بنفس قدر الأطباق المقدمة، والتي تبدأ من حساء توم يم، والدجاج والمعكرونة النباتية والأرز المقلي بالخضار، والدجاج الحلو والحامض ولحم البقر سيشوان والجمبري تيبانياكي.

المصدر

 

اترك تعليق