السعودية مدينة جدة

أماكن بيع الحلوىات في جدة

إن كنت من محبي الحلوى الشعية وترغب في التعرف على مجموعة من أفضل أماكن بيع الحلوىات في جدة ، فانضم إلينا في جولتنا لتتعرف على أفضل الخيارات في هذه المدينة العصرية، والتي تناسب جميع الأذواق.

أماكن بيع الحلوىات في جدة

هيلين

أماكن بيع الحلوىات في جدة

أماكن بيع الحلوىات في جدة

هيلينز هو متجر حلوى رائعة للغاية، يقدم جميع أنواع الحلويات، ما يرضي كافة أذواق الزائرين، حيث يتمتع هذا المكان مع خبرة تزيد عن 20 عامًا في تقديم جميع أنواع الكعك التقليدية من الوصفات التي تم تمريرها لأجيال، لبناء علامة تجارية رائعة.

إذا كنت لا تتبع حمية غذائية ومن محبي الحلوى، فيجب أن تكون زيارة هيلين على قائمة المهام الخاصة بك، عند زيارة مدينة جدة.

الجاناش

إذا كان لديك شغف بتناول الشوكولاتة، فسيكون الغاناش أحد أفضل الخيارات المتاحة لك في وسط جدة، ولا عجب في ذلك، فهذا المتجر متخصص في صنع الشوكولاتة اللذيذة عالية الجودة محلية الصنع، ومع ذلك، فإن عرضهم لا يشمل فقط الشوكولاتة ومنتجات الشوكولاتة، فهناك حلويات أخرى، مما يجعل هذا المحل وجهة مثالية أثناء استكشاف جدة.

من القائمة يمكن أن نوصيك بتناول الكرواسون وكعك المعمول والمعجنات المختلفة وكل أنواع الشوكولاتة المتاحة.

يقع هذا المطعم في الروضة شارع الطعام الرئيسي في جدة، بالقرب من الكثير من المطاعم ومراكز التسوق والعديد من الشركات.

كراميل

أماكن بيع الحلوىات في جدة

كراميل هو واحد من أقدم محلات الكيك في جدة ومع العديد من مواقعه في المدينة، فإن زيارته أمر سهلا، حيث يمكن أن يقدم متجر الكيك الساحر هذا الكثير من الخيارات، من المعكرونات الصغيرة إلى كعك الزفاف الفخم المكون من ثلاثة طوابق.

الموظفون دائمًا مبتسمون ويقظون وسيبذلون قصارى جهدهم لصنع الكعكة التي كنت تريدها دائمًا، ويستخدم المسئولين وراء الكواليس المكونات الطازجة فقط، ويؤسسون كعكاتهم على الفستق واللوز والبندق وغيرها من الأصناف.

دولتشي للحلويات

يحتوي متجر الكيك هذا على الكثير من العروض، من الكعك اللذيذ إلى الكيك، ومع ذلك، يمكن للزوار الاختيار من بين ثلاثة أنواع من الحلوى المعروضة؛ بداية من الحلوى عالية الجودة التي يتم تقديمها يوميًا في المتجر، والحلويات المصممة لتلبية مناسبة خاصة للعائلة أو الأعمال التجارية، والحلوى العصرية المصممة خصيصًا للعائلات الكبيرة.

يقع دولتشي للحلويات في قلب مجتمع تناول الطعام في جدة وعلى أحد أشهر الشوارع بشكل عام، شارع الروضة.

بونبون

بونبون هو أفضل وجهة لمحبي الحلويات، حيث يقدم الحلويات عالية الجودة التي يصنعها طهاة فرنسيون بارعون، ويفتخر هذا المطعم / المخبز بمجموعة واسعة من المنتجات التي ترضي حتى أكثر الضيوف ذواقة.

إذا كنت تشتهي شيئًا حلوًا لنفسك، وإذا كنت بحاجة إلى شيء كهدية، أو بحاجة إلى كعكة عيد ميلاد أو زفاف، فيمكن القول إن بونبون هو أفضل وجهة في جدة يمكنك التوجه إليها.

كيك بوتيك

كيك بوتيك هو متجر متخصص لجميع أنواع الكعك، وخاصة كعك الزفاف، وهذا المتجر هو ببساطة أمر لا بد منه لأي عروس في جدة، لأنه يقدم مجموعة واسعة من كعك الزفاف اللذيذ والمصمم بشكل احترافي.

إلى جانب كعكات الزفاف الشهيرة، يقدم كيك بوتيك كعك سهرة ومعجنات فرنسية وكعك للأطفال، وكلها مصنوعة من المكونات عالية الجودة التي أعطت كعكة البوتيك شعبيتها، لذا، إذا كان لديك الرغبة في تناول شيء حلو ولذيذ يتناسب تمامًا مع خطط الاحتفال الخاصة بك، توجه إلى كيك بوتيك.

شارلوت باستريز

أماكن بيع الحلوىات في جدة

افتتح شارلوت باستريز في شارع الروضة في عام 2011، وهو مخبز صغير رائع يبيع جميع أنواع الحلوى اللذيذة، ولا تبدو الشوكولاتة والكعك في شارلوت مذهلة فحسب، بل هي أيضًا طازجة ولذيذة ومصنوعة من مكونات عالية الجودة، وهي تركيبة من المؤكد أنها ستسعد كل عميل.

وتصف الشركة نفسها بأنها “رفاهية حلوة بأسعار معقولة ‘، حيث تبيع المنتجات المخبوزة الطازجة مباشرة من الفرن، كما تصنع الكعك والحلويات المخصصة للمناسبات الخاصة.

مواعيد العمل:

يوميًا: 9 صباحًا – 2 مساءً ، 5 مساءً – 11 مساءً.

كليلة

كليلة هو مقهى مريح للغاية مع تصميم فريد يشكل أجواء طعام أكثر ترحيباً، وهذا المزيج من مطعم ومقهى ومخبز يعني أن هناك الكثير في العرض لكل ضيف.

فإذا كنت ترغب في تناول وجبة سريعة، فيمكنك الاختيار من بين الوجبات الخفيفة والمعجنات المختلفة، أما إذا كنت في حاجة إلى وجبة شهية، فيمكنك الاختيار من الشوربات والسلطات واللحوم وحتى المعكرونة، وأخيرًا، يمكنك أيضا تناول فنجانًا من القهوة مع حلوى لذيذة طازجة، وهذا يجعل مطعم كليلة واحدًا من أكثر المطاعم تنوعًا في جدة، وهو مثالي للعائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء.

المصدر

المصدر

اترك تعليق