السعودية مدينة جدة

المطاعم اللبنانية في مدينة جدة

تحظى المطاعم اللبنانية في مدينة جدة السعودية، بشعبية واسعة بين الذواقة من محبي الطعام، سواء من الزائرين أو السكان المحليين على حدا سواء، فإن كنت تسعى خلال زيارتك للاستمتاع بمجموعة متنوعة وكأنك في قلب بيروت، فإليك هذه القائمة.

المطاعم اللبنانية في مدينة جدة

مطعم قوديز

يقدم مطعم قوديز خيارًا رائعًا لتناول الطعام مقابل المال في وسط جدة، حيث يهدف هذا المطعم الراقي، إلى تزويد ضيوفه بمذاق المأكولات اللبنانية الأصيلة التي تعتمد فقط على المكونات الطازجة والصحية.

يتميز المطعم بالأجواء الرائعة والموظفين الودودين، كما تتكون القائمة من الكثير من اللحوم المختلفة جنبًا إلى جنب مع الكثير من الأعشاب والتوابل ، مع لمسة شخصية من الطهاة الرئيسيين، كما يقدم المطعم قسم عائلي في الطابق العلوي وقسم فردي في الطابق السفلي.

مطعم بيبلوس

المطاعم اللبنانية في مدينة جدة

المطاعم اللبنانية في مدينة جدة

يتميز المطعم بتصميم رائع للغاية مع مزيج من الأساليب التقليدية والحديثة، مما يشكل أجواء فريدة من نوعها لتناول الطعام.

يتمتع المطعم بقسمان، أحدهما يخدم الضيوف العائليين بـ 173 مقعدًا، ويقدم القسم الفردي بـ 102 مقعدًا، مما يجعله وجهة رائعة لكل من يريد تذوق المأكولات اللبنانية الأصيلة، كما أن الإعداد الحصري والخدمة عالية الجودة، تجعله خيارًا جيدًا للذواقة من محبي الطعام، ناهيك عن تنوع قائمة الطعام، مع تشكيلة واسعة من الأطباق.

مطعم سمسم

سمسم هو مطعم شرق أوسطي عالي التصنيف يركز على أشهر المأكولات الشرق أوسطية واللبنانية في جدة، حيث يتميز المطعم بتصميم داخلي جذاب للغاية مع أجواء دافئة لتناول الطعام، وديكور مزين بالعناصر العربية واللبنانية التقليدية، فضلا عن الموظفين الودودين.

يمكنك في هذا المطعم تجربة الجبن المشوي والتبولة وشاورما الدجاج والكثير من المشروبات اللذيذة والقهوة التركية الأصيلة.

مطعم يونين

المطاعم اللبنانية في مدينة جدة

مطعم يونين هو تمثيل حديث لمطعم شرق أوسطي بتصميم وديكور أنيق يحتوي على الكثير من التفاصيل العربية، مع أجواء ممتعة للغاية، إذ يقدم المطعم الكثير من الوجبات اللذيذة، بما في ذلك الكباب وشرائح لحم الضأن والبطاطس الحارة وجميع خيارات المزة.

يقع المطعم في وسط جدة وعلى أحد أهم الطرق بالقرب من الكثير من وجهات التسوق والفنادق وأماكن تناول الطعام الأخرى.

مطعم يلدزلار

المطاعم اللبنانية في مدينة جدة

المطاعم اللبنانية في مدينة جدة

مطعم يلدزلار  هو مطعم شرق أوسطي أصيل يقدم في المقام الأول المأكولات التركية واللبنانية، كما يتميز المطعم بتصميم تقليدي بألوان دافئة وأجواء ترحيبية للغاية.

قائمة المطعم متنوعة تمامًا وتحتوي على الكثير من الأطباق التقليدية والتخصصات مع لمسة مميزة من الطهاة الرئيسيين، أضف إلى ذلك أن الموظفون موجودون دائمًا لمساعدتك في اتخاذ القرار من بين الخيارات العديدة وسيشرحون كل شيء عن الطبق إذا كنت لا تزال في حيرة بشأن ما يمكنك اختياره.

يقع ييليزلار مركزيا في جدة على طريق المعادي وعلى مقربة من أحد الطرق الرئيسية الأكثر أهمية في جدة ، شارع الأندلس.

المصدر

المصدر

اترك تعليق