السعودية مدينة جدة

مطاعم الوجبات السريعة في جدة

إن كنت في رحلة إلى جدة، أو تعيش في تلك المدينة العصرية، وتحتاج إلى بعض الوجبات السريعة خلال رحلة التسوق أو اكتشاف المعالم السياحية، فإليك هذه القائمة التي تضم مجموعة من أفضل مطاعم الوجبات السريعة في جدة .. تعرف عليها.

مطاعم الوجبات السريعة في جدة

كاونتر برجر

كاونتر برجر هي سلسلة مطاعم للوجبات السريعة مقرها الولايات المتحدة موجودة أيضًا في جدة، وهناك يمكنك الاختيار من بعض أنواع البرجر الجاهزة مع أنواعًا مختلفة من البطاطس المقلية والوجبات الخفيفة والحلويات وقائمة طعام كاملة للأطفال، إلى جانب مجموعة واسعة من المقبلات.

يعد كاونتر برجر وجهة لا بد من زيارتها لمجموعة من الأصدقاء والعائلات، إذا كنت تبحث عن وجبة سريعة أو إذا كنت تريد فقط برغر مثالي بوصفتك المفضلة.

شيك شاك

مطاعم الوجبات السريعة في جدة

مطاعم الوجبات السريعة في جدة

شيك شاك هو مطعم شعبي للوجبات السريعة له فروع في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم بما في ذلك عدة فروع في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

يقدم هذا المطعم المخصص للوجبات السريعة، الكثير من وجبات الطعام السريعة اللذيذة، المثالية لاستراحة سريعة من يومك في استكشاف جدة، وتعتمد القائمة في المقام الأول على البرغر والهوت دوج، فضلا عن الحلويات الشهية.

شيك لشس

شيك لشس هو مطعم عصري للوجبات السريعة يحظى بشعبية كبيرة لدى السكان المحليين، في مدينة جدة، فإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أطباق في تلك المدينة الجميلة، فانتقل مباشرة إلى هذا المطعم، ولن تشعر بخيبة أمل، أضف إلى ذلك أن أسعار الوجبات في هذا المطعم معقولة، بما يناسب جميع الميزانيات.

يقع موقع المطعم في موقع مركزي في الروضة، ما يجعله سهل الوصول.

شيك اب

مطاعم الوجبات السريعة في جدة

يعد شيك اب أول مطعم يقدم ميلك شيك مخفوق للسوق السعودي، ولديه عدة فروع مفتوحة في المدينة الآن؛ بما في ذلك  قاعة الطعام في سلطان مول، لذا يعد خيارا رائعا للمتسوقين في مدينة جدة.

يقدم هذا المطعم المشروبات الباردة المنعشة، وهو متخصص في الحليب المخفوق مع مجموعة واسعة من الحلويات والبسكويت ذات العلامات التجارية والفواكه والآيس كريم الخاص، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة مذهلة من الحلوى اللذيذة لمزج مشروبك المخصص حسب ذوقك.

مواعيد العمل:

الإثنين – الجمعة: 4 مساءً – 12 صباحًا

الأحد: 4 مساءً – 12 صباحًا

بلو برجر جريل

مطاعم الوجبات السريعة في جدة

بلو لرجر جريل هو مطعم وجبات سريعة شهير للغاية بين السكان المحليين والسياح على حد سواء، مع ما يتمتع به من أجواء بسيطة وحديثة ومريحة مقترنة بقائمة واسعة من الأطباق الرائعة، بما في ذلك أنواع البرغر المختلفة التي يتم الإشادة بها من قبل الزائرين .

نوصيك بتناول برجر كاليفورنيا، واغيو بيف برجر، والأهم من ذلك تشكيل “برجر خاص بك” حيث يمكنك اختيار المكونات التي تحبها.

يعد بلو برجر جريل مكانًا مثاليًا لمجموعات الأصدقاء، وكمحطة سريعة للعائلات وكمحطة استراحة سريعة للمسافرين الذين يستكشفون جدة، حيث يقع المطعم في شارع الروضة الشهير، محاطا بالعديد من الأماكن التي تستحق الزيارة.

البيك

يعد البيك مطعم شهير بين السكان المحليين والزائرين في جدة، مع قائمة طعام مليئة بالخيارات المتنوعة؛ من قطع الدجاج والناجتس إلى السمك المقلي والروبيان، ولا يمكننا أيضًا ذكر البيك دون ذكر صلصة الثوم الشهيرة، حيث يمكنك غمس قطع الدجاج في تلك الصلصلة الرائعة، والتي لا تقارن.

الوزان أو شاورما شاكر

هناك مطعمان مشهوران يقدمان الشاورما بطريقتين مختلفتين، لكنهما متساويان في الجودة وروعة الطعام؛ الأول هو الوزان، الذي يقدم لفائف شاورما الدجاج مع صلصة الثوم وبعض البطاطس المقلية، أو اللحم البقري الذي يقدم مع أوراق النعناع.

أما شاورما شاكر، فهو أقدم مطعم شاورما في جدة، مع الطماطم والفلفل وبعض التوابل المشوية المخلوطة مع الشاورما، بالطبع، ساندويتش واحد ليس كافيًا، لذا احصل على الكثير ولا تنسى طلب عصير المانجو لإكمال هذه التجربة المثالية للذواقة.

بيتزا مايسترو

يقع بيتزا مايسترو في الرياض، ولكن تم افتتاحه مؤخرًا في جدة وسرعان ما أصبح المفضل محليًا، حيث يقدم هذا المطعم أصناف فريدة من نوعها تمامًا للبيتزا التي تأخذك إلى عالم النكهات الإيطالية.

المصدر

المصدر

اترك تعليق