الرياض مطاعم الرياض

مطاعم الوجبات السريعة في الرياض

إن كنت تود تناول الطعام على عجل خلال زيارتك للعاصمة السعودية، وتبحث عن أفضل مطاعم الوجبات السريعة في الرياض ، تلك المدينة العصرية، فقد جمعنا لك قائمة تضم مجموعة من المطاعم التي ستلبي كافة متطلباتك.. تعرف عليها في التقرير التالي.

مطاعم الوجبات السريعة في الرياض

دانكن دونتس

مطاعم الوجبات السريعة في الرياض

مطاعم الوجبات السريعة في الرياض

يعد هذا المطعم رائدا في تقديم الحلويات اللذيذة منذ عام 1950، وما زال يمثل أحد أشهر المطاعم لتناول وجبة خفيفة في الرياض، حيث يقدم مجموعة متنوعة من النكهات الطازجة كل يوم، لذلك هناك دائمًا مفضل للجميع.

إذا كنت في الخارج مع الأصدقاء، فلماذا لا تجرب مجموعة متنوعة من النكهات، أو إذا لم تكن جائعًا، فإنهم يقدمون الكعك الصغير الحجم، أضف إلى ذلك أن قائمة الإفطار الخاصة بالمطعم تحظى بشعبية واسعة، مع السندويشات التي تجمع بين البيض أو السجق إما على الخبز المحمص أو الكعك الإنجليزي أو الخبز أو الكرواسان، بدلاً من ذلك، كخيار صحي ، لماذا لا تجرب دقيق الشوفان مع الفواكه المجففة.

يتمتع المطعم أيضا بقائمة مشروبات لا حصر لها، مع المشروبات الساخنة مثل الكابتشينو أوالقهوة، ةفي يوم حار، تعد المثلجات لذيذة ومنعشة بشكل رائع.

صب واي

مطاعم الوجبات السريعة في الرياض

مطاعم الوجبات السريعة في الرياض

صب واي هو المكان المناسب للاستمتاع بالخدمة السريعة والطعام اللذيذ، مع مجموعة متنوعة من الاطباق الطازجة في المتجر كل يوم، كما يوفر المطعم مجموعة مختارة من خيارات الاطباق قليلة السعرات الحرارية لمساعدتك على الحفاظ على نمط حياة صحي، مع السلطات وقليل من الملح، فضلا عن ذلك يقدم المطعم أيضًا خدمة تقديم الطعام خارج المطعم.

مواعيد العمل:

السبت – الخميس: 9 صباحًا – 11:30 مساءً

الجمعة: 12 مساءً – 11:30 مساءً

شاورما ماما نورة

في حين أنه قد يكون هناك الكثير من الأماكن اللطيفة لتناول الطعام في الرياض، فإن هذا هو المكان المناسب لتجربة طبق محلي أصيل وطازج ولذيذ بصحبة السكان المحليين.

وعلى الرغم من كون المطعم مزدحم، إلا أن الخدمة عادة ما تكون سريعة بفضل الموظفين الأتراك الذين يعملون بجد، كما أن الهاتف أمامك ما لم تكن مستعدًا للانضمام إلى قائمة انتظار طويلة.

وبأسعار منخفضة إلى متوسطة، يقدم المطعم شطائر مطبوخة جيدًا، وأطعمة شرق أوسطية، ومعجنات لذيذة، وبيتزا، وفلافل، وبابا غنوش وعصائر مذهلة في هذا المطعم.

ديري كوين

على الرغم من أن ديري كوين يقدم الآيس كريم والميلك شيك، إلا أنه يوفر أيضًا مجموعة كبيرة من الوجبات الخفيفة اللذيذة، والمثالية لتناول الطعام على عجل، حيث تضم القائمة عددًا من الوجبات السريعة، مع البرغر والدجاج المقلي والهوت دوج من جميع الأصناف.

للحصول على خيار صحي، تعد سلطة الدجاج المشوية طبقًا لذيذًا، وإذا كنت تحب شيئًا ساخنًا، فلديك شطائر مشوية.

الطازج

مطاعم الوجبات السريعة في الرياض

مطاعم الوجبات السريعة في الرياض

تأسست شركة الطازج على يد الشيخ عبد الرحمن فقيه، صاحب إحدى أكبر مزارع الدواجن في المملكة، وقد نمت شعبية هذه السلسلة، ولديها عدد من المطاعم في المملكة العربية السعودية وكذلك في الكويت والبحرين ومصر وماليزيا.

يتخصص المطعم في الدجاج المشوي على الفحم والذي يتم تتبيله بمزيج سري من التوابل لمنحه أفضل نكهة، كما يقدم الطازج وجبات تقليدية مثل الأرز والكفتة، والأرز بأجنحة الدجاج.

ولعل الطبق الأكثر شهرة بالمطعم هو الدجاج المشوي بالزبدة، والمتبل بصلصة الثوم والليمون ويقدم مع خبز بيتا دافئ أو أرز أو ذرة، فضلا عن الدجاج المندي والكبسة.

مواعيد العمل:

الإثنين – الأحد: 12:30 مساءً – 1 صباحًا

يوميات

يوميات هو مطعم وجبات سريعة عصري وأنيق يقدم شطائر لذيذة ومأكولات أخرى مصنوعة من المكونات الطازجة، كما تجعل الأجواء الخفيفة والترحيبية المقترنة بالخدمة الودودة للغاية هذا المطعم الساحر مفضل لدى السياح والسكان المحليين على حد سواء.

تتضمن القائمة الكثير من السندويشات اللذيذة مع المكونات المختلفة وكلها تعتمد على المأكولات الشرق أوسطية، كما تتوفر السلطات والحلويات.

يحظى هذا المطعم بشعبية خاصة ومناسبة لتناول الإفطار قبل التوجه إلى اجتماع العمل، أو الذهاب لاستكشاف المدينة.

المصدر

اترك تعليق