الرياض مطاعم الرياض

مطاعم إفطار في الرياض

تعد العاصمة السعودية موطن لكثير من المطاعم وسلاسل الطعام التي تم إنشاؤها محليًا أو عالميًا، ولا يقتصر الأمر على الغداء أو العشاء أو الوجبات السريعة فحسب، بل يوجد في الرياض أيضا مجموعة متنوعة من أماكن الإفطار، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على قائمة بأفضل 6 مطاعم إفطار في الرياض ..

مطاعم إفطار في الرياض

إيرث كافيه

مطاعم إفطار في الرياض

مطاعم إفطار في الرياض

تأسس إيرث كافيه  لأول مرة في عام 1989، وهو  مكان متخصص في إعداد الشاي والقهوة، ووفقًا لموقعهم على الويب، يقدم المقهى أفضل مذاق لخيارات الطعام والحلويات، باعتبار المقهى جزء من سلسلة غذائية عالمية، كما يتخصص المطعم أيضًا في إعداد كعك مخصص لحفلات الزفاف أو أعياد الميلاد أو أي مناسبات خاصة أخرى.

الموقع.. طريق الأمير مجمد بن عبد العزيز، السليمانية، شارع التحلية، الرياض

السبت – الخميس 7 صباحًا – 1 صباحًا

الجمعة 7-11 ص، 12:30 م – 1 ص

مادلين

مادلين هو مكان فرنسي يفضله الجميع للاستمتاع بإفطار رائع، مع قائمة تضم مزيج من الأطباق العربية والتركية والعالمية التقليدية، ما يجعل هذا المكان مميزا، ونوصيك بتجربة المخبوزات الرائعة مع الشاي أو القهوة، ناهيك عن روعة الحلويات الشهية.

السبت – الخميس 6:30 ص – 11:45 ص، 12:30 م – 11 م

الجمعة 8 صباحًا – 11:45 صباحًا ، 12:30 مساءً – 12:30 مساءً

كوفي لادوري

مطاعم إفطار في الرياض

يقدم هذا المكان بعض خيارات الإفطار الإنجليزية التقليدية، فهو مخبز راقي بأصول باريسية يقع في وسط حي العليا في الرياض، ويعد هذا المكان الساحر مثالي للعائلات والوجبات السريعة وكل من يحب المذاق الحلو للحلويات، حيث يقدم متجر الحلوى الكثير للجميع، من كعك الشوكولاتة ومخفوق الفاكهة وسلطات الفاكهة ويمكنك العثور على همبرغر أيضا.

يعد هذا المكان واحد من أكثر مطاعم الحلوى طلبًا في المدينة بأكملها، ففي الجوار يمكنك العثور على الكثير من وجهات التسوق والشركات والعديد من الفنادق الفاخرة.

السبت – الخميس من 9 صباحاً – 12 صباحاً

الجمعة 1 مساءً – 12 صباحًا

مركز سنتريا بالرياض، شارع العليا، الرياض

زعتر وزيت

مطاعم إفطار في الرياض

زعتر وزيت له 7 فروع في جميع أنحاء الرياض، وهو مناسب للجميع، بغض النظر عن ما تبحث عنه من فطور ثقيل أو طعام عربي تقليدي أو سلطة صحية، ولعل أفضل خيار طعام موصى به لهذا المكان هو ساندويش حلوم المشوي، كما يوصيك العملاء أيضًا بالعصائر الطازجة المقدمة في زعتر وزيت.

كما ستجد في هذا المطعم الذي يقدم المأكولات اللبنانية اللذيذة في أجواء معاصرة وجذابة، مجموعة متنوعة من الأطعمة الطازجة، بما في ذلك أطباق السلطة ، السندويشات ، البيتزا، مع الخدمة سريعة ، والسعر المناسب للجميع.

الموظفون دائمًا إيجابيون ومساعدون وسيساهمون بالتأكيد في قدومك للمطعم مرة أخرى.

زعتر وزيت مفتوح حتى الساعة 3 صباحًا مما يجعله وجهة رائعة للوجبات الخفيفة في وقت متأخر من الليل، ويقع المطعم  في شارع التحلية بالقرب من الكثير من مراكز التسوق والترفيه ويمكن أن يكون نقطة لقاء رائعة لك ولأصدقائك.

كافيه بتيل

بتيل كافيه له فروع في السعودية والإمارات والكويت وعمان، وتتكون القائمة المقدمة في هذا المكان من الحساء والكرواسون والوافل البلجيكي والبيض بينديكت والمعجنات الدنماركية.

بدأ المقهى لأول مرة في تقديم خدماته لعملائه في عام 1936، مما يظهر قصة رائعة وراء هذا المكان عندما يتعلق الأمر بالضيافة والثقافة.

كل أيام الأسبوع من 7:30 صباحًا – 1 صباحًا

إليمنتس

يقع مطعم إليمنتس داخل فندق فور سيزونز، ويقدم واحدا من أفضل بوفيه الإفطار في الرياض، كما يقدم المكان مجموعة متنوعة رائعة من الطعام وبعض محطات الطهي للأغذية الطازجة عند الطلب.

فندق فور سيزونز (شارع 94) العليا، الرياض ، منطقة الرياض.

كل أيام الأسبوع من 6 ص – 11:30 ص، ومن 12:30 م – 4 م،  ومن 7 م – 12 ص.

المصدر

المصدر

اترك تعليق