العناية بالبشرة جمال ومكياج

أفضل أنواع المكياج

عندما يتعلق الأمر بالمكياج يجب التفكير في الجودة، للحفاظ على صحة بشرتك، لأن المنتجات الرديئة يمكن أن تسبب مشاكل كثيرة كالحبوب والاسمرار، على عكس المنتجات عالية الجودة التي تلبي احتياجات جمالك دون أي أضرار، لذلك يجب اختيار أفضل أنواع المكياج لضمان عدم التأثير على البشرة بشكل سلبي، .

أفضل أنواع المكياج

توجد العديد من ماركات المكياج لكن يجب اختيار الأنواع التي تحظى بشهرة والموثوق منها، مثل:

ماك

يعتبر من المنتجات الأكثر مبيعًا ويتميز بتركيبة مقاومة للماء تدوم حتي 24 ساعة دون التكتل أو التقشر، سواء كان ذلك في لون الشفاه أو مكياج العيون أو الفاونديشن، ويتم تصنيعه مع مراعاة أذواق العملاء المتنوعين.

يتميز الفاونديشن من هذا النوع بأنه سائل خفيف ويناسب كل نوع ولون بشرة، أما أحمر الشفاه فله ملمس كريمي ولون بارز، وهو يناسب الأذواق المختلفة.

ماك

ماك

اقرأ أيضًا: كيفية وضع المكياج في الصيف .. تعلمي طريقة وضع المكياج في الصيف

نارس

أطلق هذه الماركة “فرانسوا نارس”، بهدف تمكين المرأة من تجربة المكياج والاستمتاع به، ولا تزال العلامة التجارية تحافظ على هذه المهمة وتفخر بتعليم السيدات كيفية تعزيز جمالهن الطبيعي وخصائصهن الفردية.

أصبحت مفضلة لدى الباحثات عن مزيج مثالي من الروعة والكلاسيكية، تعمل مستحضرات التجميل من هذه الماركة على تحسين نسيج البشرة ولونها مع الحفاظ على ترطيبها وحمايتها من تلف الجذور الحرة، وبالتالي التمتع ببشرة مشرقة وطبيعية.

الكونسيلر المستخدم تحت العين من مكياج نارس يساعد في تغطية البقع الموجودة أسفلها، ومن السهل للغاية إخفائها مع الحفاظ على مظهر طبيعي للبشرة.

لا مير 

يعتبر من أفضل ماركات المكياج من المرطبات إلى المكياج الخفيف إلى بلسم الشفاه، ويعتبر الكريم المرطب “دي لا مير” من أفضل كريمات العناية بالبشرة بفضل مكوناته السحرية التي تغذيها.

لا يرطب هذا الكريم البشرة فقط بل يحسن أيضًا علامات الشيخوخة، ويمكن تدليكه في مناطق جافة أخرى من الجسم والشعر والجلد أيضًا، خاصة أنه خالي من البارابين والكبريتات.

يتكون هذا المرطب المغذي من شاي الليمون الذي يحارب الملوثات البيئية ويمنح البشرة وهجًا مشعًا، كما أنه خفيف الوزن ويهدئ البشرة، وهو كريم جل مثالي لذوي البشرة الدهنية أو المختلطة ويهدف إلى تحسين نسيج البشرة وتخفيف الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

أما بلسم الشفاه المعطر بالنعناع منعش تمامًا، يترك الشفاه رطبة دون أن تبدو لامعة للغاية، كل ما يجب فعله تدفئة كمية صغيرة من البلسم ووضعها بأطراف الأصابع في رطوبة خفيفة، بعدها يمكن وضع لون الشفاه المفضل في الأعلى أو تركه بمفرده للحصول على مظهر طبيعي.

كيس (Kiss)

يعتبر أحد أشهر وأفضل أنواع المكياج وهى تابعة لشركة تجميل أمريكية كورية، وهذه العلامة التجارية مشهورة بالرموش والأظافر الاصطناعية بشكل خاص.

الرموش من هذه الماركة تبدو طبيعية للغاية، ويمكن إعادة استخدامها حتي 10 مرات مع العناية المناسبة، حيث يتم تنظيفها بعد إزالتها وتجفيفها، مع الوضع في الاعتبار أن هذا المنتج يتطلب لاصق رمش لتطبيقه.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل مكياج سهرة رائع

شانيل

تضم مجموعة من مستحضرات التجميل ذات جودة عالية إلا أنها عالية التكلفة، فقد يكلفكِ أحمر الشفاه الكثير (حوالي 50 دولار أسترالي بالعملة الأجنبية)، إلا أنها منتجات فاخرة جدًا.

إستي لودر

تعمل على تحسين جمال المرأة منذ عام 1946، وهى الآن واحدة من أشهر شركات مستحضرات التجميل في العالم، منتجات هذه العلامة التجارية، التي تشمل المكياج والعناية بالبشرة والعطور، مبتكرة ومتقدمة تقنيًا وثبتت فعاليتها.

ديور

الإبداع والرفاهية والتميز كلها كلمات مرتبطة بمجموعة ديور ومستحضرات التجميل الخاصة بها، إذا لم تجرب أيًا من منتجات هذه العلامة التجارية، فتأكدي من القيام بذلك على الفور، أحمر الشفاه “Dior Addict” هو منتج مميز للغاية ويعتبر من أشهر منتجاتها.

ديور 

ديور

لوريال

عندما يتعلق الأمر بالجمال، لوريال هي شركة عالمية رائدة، وتقدم الشركة الفرنسية للنساء مستحضرات تجميل فاخرة وعالية الجودة بأسعار معقولة، سواء كنتِ بحاجة إلى كريم الأساس أو الكحل أو أحمر الشفاه أو أي منتج مكياج آخر، فلن تشعرين بخيبة أمل أبدًا مع هذه الماركة.

كلارنس

من بين الأسباب العديدة للتعرف على كلارنس كواحدة من أفضل العلامات التجارية للمكياج، هي قيم العلامة التجارية، بينما تعمل الشركات الأخرى أحيانًا في الصناعة فقط لكسب المال، تهتم هذه الماركة بتقديم الجمال المتميز للنساء في كل مكان.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل مكياج خفيف

جيرلان (Guerlain)

منذ إنشائها في عام 1828 ، كانت هذه العلامة التجارية تبتكر كل ما هو جديد، سواء كانت المكياج أو العناية بالبشرة أو العطر، فهذه الماركة تقدم بعضًا من أفضل منتجات التجميل في السوق.

المراجع

اترك تعليق