الرياض مطاعم الرياض

أماكن الآيس كريم في الرياض

تتمتع الرياض بمجموعة واسعة من خيارات الطعام المتنوعة، والتي ترضي الجميع، بما في ذلك أماكن الآيس كريم في الرياض ، الأمر الذي يجعل من العاصمة السعودية وجهة مثالية للذواقة من عشاق الطعام، فأيا كانت رغبتك في تناول الآيس كريم في كوب أو مع أي حلويات، يوجد في المدينة بعض من أفضل أماكن الآيس كريم، والتي ندعوك للتعرف عليها في التقرير التالي .

أماكن الآيس كريم في الرياض

أماكن الآيس كريم في الرياض

باسكن روبينز

لا توجد قائمة آيس كريم كاملة بدون باسكن روبينز في المملكة، ولا عجب في ذلك، إذ يعد باسكن روبنز من أوائل الأسماء الكبيرة التي دخلت المملكة العربية السعودية منذ عقود، ولا يزال هذا المكان يكتسب المزيد من الجماهير من خلال نكهاته الرائعة من الآيس كريم والكعك.

يؤكد محبي الايس كريم على أن كل شخص في الرياض قد استمتع بتجربة باسكن روبينز، فإذا لم تجربه بعد، فقد فاتك الكثير.

ماربل سلاب كريميري

ماربل سلاب كريميري هو أحد أحدث الأماكن في سوق الآيس كريم في الرياض، ومع ذلك، فقد أصبح واحدا من أكثر العلامات التجارية المفضلة لدى السكان المحلييين والمقيمين، حيث يقدم الآيس كريم، العصائر، الكعك والكب كيك، كما أنه من الممكن أيضًا طلب كعكة مخصصة من هذا المكان.

إتنا أرتيزان جيلاتو

يعتبر إتنا أرتيزان جيلاتو من أعلى الأماكن تقييمًا في الرياض، وقد أوصى به الزوار كأفضل مكان جيلاتي في العاصمة السعودية، بفضل الأسعار المعقولة مقارنة بمحلات الجيلاتو الأخرى في الرياض، فضلا عن كونه يقدم أيضا الجيلاتي من مواد طبيعية ذات جودة عاليه.

جيوفاني ل. – جيلاتو دي لوكس

جيوفاني ل هو واحد من أفضل المقاهي في الرياض، حيث يقدم بعض نكهات الجيلاتو الأكثر إثارة للاهتمام، وسط بيئة ودية وأنيقة، وقد تم افتتاح العلامة التجارية لأول مرة في عام 2005، فضلا عن ذلك يقدم المقهى أيضا مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، بما في ذلك معكرونة السباغيتي الشهيرة الخاصة بهم.

فيرا دولتشي

يعد فيرا دولتشي مكان رائع لتناول الايس كريم، حيث يتمتع ببعض الخلطات الخاصة، التي تجعله منه مكان رائع للجميع، وعادة ما يقترح معظم الزوار تجربة آيس كريم بنكهة الفستق، كما أن لديهم أيضا بعض النكهات الفريدة الأخرى مثل ميستاكا والطحينة مع الجوز.

المصدر

اترك تعليق