الرياض مطاعم الرياض

مطاعم المأكولات البحرية في الرياض

تعد الرياض موطنا للطعام اللذيذ الرائع من كل أنحاء العالم، بما في ذلك مطاعم المأكولات البحرية، والتي تقدم لزائريها الأسماك والمحار وبلح البحر والجمبري وسرطان البحر والكركند وغيرها الكثير من الأطباق الشهية التي تعد بشتى الطرق، لترضي كافة أذواق الزائرين، وفيما يلي قائمة تضم مطاعم المأكولات البحرية في الرياض .

مطاعم المأكولات البحرية في الرياض

 مطعم ازور

مطاعم المأكولات البحرية في الرياض

يحظى هذا المطعم بشعبية واسعة بين الزائرين

مطعم أزور هو واحد من أفضل المطاعم في الرياض، إذ يقع المطعم في في الطابق الأول في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا، ويقدم تجربة فاخرة للعائلة، مع أطباق الشهية المتنوعة، حتى أنه في عام 2017، فاز هذا المطعم بجائزة أفضل مطعم عائلي فاخر في الشرق الأوسط.

تدعم القائمة أيضًا التزام الفندق بالاستدامة المحلية من خلال تحقيق أقصى استفادة من الفواكه والخضروات المزروعة محليًا، مع منتجات عالية الجودة بما في ذلك اللحوم من المزارع القريبة وكذلك المأكولات البحرية الطازجة التي يتم توفيرها من قبل قرى الصيد المحيطة بالمنطقة.

مطعم شريمبلس

يقع مطعم شريمبلس في مدينة الرياض في حي الصحافة على طريق أنس بن مالك، ويقدم الروبيان والاستاكوزا والمحار بطريقة فريدة، حيث يتم سلقها، ثم غمرها بصوص مكون من الثوم والليمون وتقدم، ثم يزود العميل بقفازات پلاستيكية ليقوم بنفسه بتقشيرها والاستمتاع. بها.

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية، ولكن كما يشير اسم المطعم، فإنه متخصص في الروبيان.

مطعم عمو حمزة

يقدم مطعم عمو حمزة مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية

مطعم عمو حمزة هو سلسلة مطاعم متخصة في تقديم المأكولات البحرية في المملكة العربية السعودية، مع فروع تصل إلى 13 مطعمًا، تغطي خمس مدن بما في ذلك ثمانية مطاعم في الرياض ومطعمان في جدة.

يعتبر المطعم هو الرائد والأكبر في قطاع المأكولات البحرية في البلاد، ويتمتع بشعبية واسعة بين العائلات والأفراد المحليين.

مطعم النافورة

يعد مطعم النافورة جوهرة تقليدية أخرى للذواقة من محبي الطعام في المملكة العربية السعودية، فهو مطعم لطيف مع تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية مثل السمك والروبيان والمحار والأصداف وسرطان البحر، كما يقدم المطعم الدجاج ولحوم البقر والسلطات .

مطعم كوف للمأكولات البحرية

مطعم ذا كوف أحد أفضل مطاعم المأكولات البحرية في الرياض

ذا كوف هو أحد المطاعم ذات الأسعار العالية الموجودة في فندق نارسس الرياض، حيث يقدم هذا المطعم تجربة طعام راقية للعائلات من محبي المأكولات البحرية.

المصدر

اترك تعليق