الموضة والأزياء صحة العين

أفضل أنواع النظارات الشمسية

النظارات الشمسية هي اللمسة النهائية المثالية لأي زي صيفي، كما أنها طريقة سهلة لإضافة لمسة شخصية إلى مظهرك، السبب الحقيقي والوحيد لارتداء النظارات الشمسية هو أنها تبدو رائعة للغاية… وفيما يلي نستعرض لك أفضل أنواع النظارات الشمسية

أفضل أنواع النظارات الشمسية

  • نظارة Ray-Ban RB2132 New Wayfarer

تجسد هذه النظارات الشمسية شعور الروك أند رول القديم والكلاسيكي، مع الاستمرار في مواكبة الاتجاهات المعاصرة، إنها حديثة لكنها خالدة، تأتي هذه النظارات بمجموعة متنوعة من الأشكال والألوان، وكلها مصممة بشكل مثالي لتكون مريحة قدر الإمكان.

  • نظارات OakCan للرجال

توفر هذه النظارات الشمسية المصنوعة من النايلون مظهرًا رائعًا وعصريًا، تم تصميم الأخاديد والمنحنيات البلاستيكية بدقة لإبقائك باردًا مع الحفاظ على عينيك محمية من أشعة الشمس، تجعل عملية تصفية الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100٪ إلى جانب الوضوح المرئي الكامل، وهي خيارًا رائعًا لصيد الأسماك أو الرياضات الأخرى في الشمس الحارقة.

اقرأ أيضا: طريقة تنظيف النظارات

أفضل أنواع النظارات الشمسية

أفضل أنواع النظارات الشمسية

  • نظارات ماوي جيم شوجر بيتش

تشتهر Maui Jim Sugars بكونها خفيفة الوزن بشكل لا يصدق، لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل أن نقول أنك ترتدي نظارة شمسية، بصرف النظر عن حقيقة أن عينيك تشعر بالراحة في الحرارة الشديدة والشمس المسببة للعمى، هذه هي النظارات الشمسية الشاطئية المثالية، وهي رائعة للارتداء غير الرسمي أيضًا.

  • نظارات تيفوسي

تتميز بإطار بلاستيكي خفيف الوزن للغاية، هذه النظارات الشمسية رائعة لركوب الدراجات لسببين: عدسات قابلة للتبديل تسمح لك بتغيير العدسات القديمة الملوثة بالحشرات وغيرها من الحطام، والتصميم خفيف الوزن، مما يمنحك أفضل الديناميكا الهوائية للسرعة والمتعة.

  • توم فورد ويتني

هو خيار أنيق بألوان داكنة لطيفة تبرز تسريحات الشعر البنية والشقراء، تم اكتشاف مشاهير مثل جنيفر أنيستون وأنجلينا جولي مؤخرا وهم يرتدون هذه، ولسبب وجيه يبدون رائعين.

  • جاما

بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في الخروج كثيرًا حتى في الصيف، تعد نظارات جاما هذه خيارًا رائعًا للحفاظ على عيونك آمنة ومريحة، فهي لا تقلل من إجهاد العين فحسب، بل تزيد أيضًا من وضوح الشاشة ورؤيتها.

  • سميث

هذه النظارات الشمسية الجديدة هي خيار عالي التقنية لفصل الصيف، إنها تعمل بشكل رائع في أي بيئة تقريبًا: الشاطئ أو القيادة أو حتى الرياضة، أنها تسمح للعدسات القابلة للتبديل التي تأتي في خمسة ألوان مختلفة.

  • برسول

وهي علامة تجارية مملوكة لشركة Luxottica، بيرسول صانع إيطالي للنظارات أسسها جوزيبي راتي، ولدت عام 1917، مما يجعلها واحدة من أقدم شركات النظارات في العالم، اسم العلامة التجارية مشتق من العبارة الإيطالية “per il sole” والتي تعني “للشمس” باللغة الإنجليزية.

تشتهر بيرسول بإنتاج نظارات شمسية متينة وأنيقة، من المعروف أن النظارات الشمسية برسول تدوم عدة سنوات، تمتلك الشركة مجموعة واسعة من النظارات الشمسية، مع كون ستيف ماكوين بيرسول 714 الأيقوني الأكثر شهرة في التشكيلة.

أفضل أنواع النظارات الشمسية

أفضل أنواع النظارات الشمسية

  • أوليفر بيبولز

أوليفر بيبلز هي علامة تجارية أمريكية للنظارات، تأسست في عام 1987، تم شراء العلامة التجارية من قبل Oakley في عام 2006، وأصبحت فيما بعد جزءًا من Luxottica عندما اشترت عملاق النظارات الإيطالي Oakley في عام 2007، تشتهر نظارات Oliver Peoples بإطاراتها التفصيلية والإطارات المتميزة.

أفضل النظارات الشمسية للرجال:

  • كاريرا

تصنع كاريرا نظاراتها الشمسية المستوحاة من السباقات منذ الخمسينيات، وبعد عقود قليلة تلقت ختم الموافقة النهائي على الاستحواذ من قبل سافيلو، أحد أكبر الأسماء في الأعمال التجارية.

  • واربي باركر

إحدى أكثر العلامات التجارية للنظارات الشمسية شهرة، وبأسعار معقولة في السوق، شركة Warby Parker هي شركة أمريكية مصنعة للنظارات الشمسية تأسست لأول مرة في عام 2010.

مبتدئ مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى، أسسها ديفيد جيلبوا، نيل بلومنتال، تشتهر العلامة التجارية باختيارها لنظارات شمسية بأسعار معقولة وأنيقة.

يجب على الأشخاص الذين يبحثون عن نظارات شمسية توفر قيمة ممتازة لسعرهم، بالتأكيد تضمين Warby Parker في قائمة العلامات التجارية الخاصة بهم للتحقق من ذلك.

  • نطارات Oakley

بالنسبة للرياضي تحت أشعة الشمس، لا يوجد خيار أفضل من النظارات الشمسية الجديدة اوكلاي،  يتيح لهم تصميمها القوي والمبتكر مقاومة العرق والماء والزيت لإبقائها على وجهك وعدم الانزلاق، هذا الجزء العلوي من النظارات الشمسية المصممة خصيصًا للرياضة، وبدأت الأنماط الكلاسيكية للعلامة التجارية تبدو قوية في الوقت الحالي أيضًا.

  • موسكوت

أسسها هيمان موسكوت في عام 1915 ، موسكوت ليست فقط واحدة من أقدم العلامات التجارية في صناعة النظارات، ولكنها أيضًا واحدة من أقدم الشركات المحلية في نيويورك.

تشتهر Moscot بإنتاج مجموعة مختارة من النظارات الشمسية ذات التصاميم الجريئة والكلاسيكية، تنتج الشركة نظارات شمسية عالية الجودة وبأسعار متساوية.

اقرأ أيضا: علاج حساسية التعرض للشمس

أفضل أنواع النظارات الشمسية

أفضل أنواع النظارات الشمسية

المراجع

اترك تعليق