الرياض مطاعم الرياض

المطاعم العربية في الرياض

تعد الرياض مدينة متنوعة، تجذب مختلف أنواع الزائرين من ثقافات عدة، ولذا، فدوما ما تسعى العاصمة السعودية إلى مواكبة متطلبات ورغبات هؤلاء الزائرين، بما في ذلك توفير المطاعم العالمية وكذلك العربية، فإن كنت من الذواقة من محبي الأطباق الخليجية واللبنانية واليمنية، فندعوك للتعرف على أفضل المطاعم العربية في الرياض .

المطاعم العربية في الرياض

النافورة

المطاعم العربية في الرياض

المطاعم العربية في الرياض

يعد مطعم النافورة اللبناني أحد أشهر المطاعم العربية في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم هذا المطعم الذوق العربي التقليدي الأصيل لعشاق الطعام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

ويقدم هذا المطعم المأكولات الشرق أوسطية، بما في ذلك جميع أنواع المندي والكبسة، فضلا عن المأكولات البحرية.

تدير النافورة فروعًا مختلفة في المملكة، ففقط في الرياض، هناك أكثر من 10 مطاعم في مواقع مختلفة.

مطعم الرومانسية للماكولات اليمنية والخليجية

افتتح مطعم الرومانسية فرعه الأول في الرياض في عام 1998، ومنذ ذلك يحظى بشعبية كبيرة بين محبي الأطعمة العربية، حيث يعكف دوما على تلبية احتياجات ورغبات العملاء.

وقد وصل نجاح هذا المطعم إلى افتتاح 30 فرعاً في مناطق الرياض، القصيم ، الأحساء، الدمام، جدة، المدينة المنورة. كما قام المطعم بإيصال الذوق السعودي بفروع أيضا في مملكة البحرين.

يهتم هذا المطعم بكل تفاصيل الجودة والذوق، مع ما يوفره من أجواء مريحة مع الفخامة والرقي، ومزيج من الأطباق الشهية من الشواء والدجاج واللحوم، فضلا عن الحلويات.

مطعم قرية نجد

تقع منطقة نجد في وسط المملكة العربية السعودية، وتتمتع بأهمية تاريخية كبيرة، فيما يشتهر مطعم قرية نجد بأطباقه اللذيذة والهندسة المعمارية التقليدية، حتى أنه يجذب الزائرين بما يمتاز به من البساطة والخصوصية والذوق.

بالإضافة إلى الاطباق الرئيسية، يقدم المطعم أيضًا منتجات مخابز قروية خاصة ومختلف أنواع لحم الضأن.

 بيت الشواية

المطاعم العربية في الرياض

بيت الشواية هي سلسلة مطاعم محلية للأطعمة التقليدية، تم افتتاح أول فرع لها 2005، ويوجد لها الآن أكثر من 90 مطعماً على مستوى الدولة، وتركز بشكل خاص على النظافة وجودة المنتجات المستخدمة.

كما تشتهر هذه السلسة بأطباق الشواء الخاصة بها، مع مجموعة متنوعة لذيذة من اللحوم المشوية والأرز.

مطعم بيالة، الرياض

المطاعم العربية في الرياض

يركز هذا المطعم على المطبخ المعاصر من المأكولات السعودية المعاصرة، حيث يتم تقديم الطعام بشكل متنوع، ليرضي مجموعة متنوعة من الأذواق، كما تساعد محطات الطهي المباشر في جعل الطعام يبدو أكثر لذة، وبشكل عام، يعد مطعم بيالة مكان رائع لاكتشاف عالم المطبخ السعودي المميز.

مطعم باب اليمن

مع توافر أطباق الدجاج ولحم البقر والضأن، والتي يتم تقديمها في عدة خيارات مختلفة، مع الأعشاب والتوابل والفلفل، لن تتمكن من مقاومة أطباق مطعم باب اليمن، الذي يشتهر بالفعل بتقديم مجموعة لا تقارن من الأطباق المفضلة لمحبي المأكولات العربية.

المصدر

المصدر

اترك تعليق