الرياض مطاعم الرياض

المقاهي في الرياض

الریاض ھي موطن لكثیر من المطاعم وسلاسل الطعام المحلية والعالمية، وبالفعل لا یقتصر ما تقدمه على الغداء أو العشاء أو الوجبات السریعة فحسب، بل یوجد في الریاض مجموعة متنوعة رائعة من المقاهي المثالية للاسترخاء أثناء تناول القهوة ووجبة خفيفة.. تعرف على أشهر المقاهي في الرياض في التقرير التالي.

المقاهي في الرياض

مقهى جوديفا

يعد مقهى جوديفا مكانك المثالي للاسترخاء طوال اليوم، حيث يمكنك الاستمتاع بروعة الشيكولاتة البلجيكية اللذيذة مع قائمة متنوعة من المشروبات وسندويشات الوافل البلجيكية والمعجنات والمخابز، كما  يقدم المقهى خدمة استثنائية لجميع الضيوف.

الفروع: عالية بلازا، بانوراما مول، شارع الثلاثين، روبن بلازا.

مقهى ليتو

يقدم هذا المقهى خدمات استثنائية وديكور جميل، ويشتهر بكعكة العسل وكعكة الحليب، مع أصناف من القهوة الممتازة، خاصة اللاتيه الاسباني، المتاح ساخن أو بارد.

المقهى يعزف أيضا موسيقى جميلة وهادئة تساعدك على الاسترخاء.

مقهى مادلين

المقاهي في الرياض

المقاهي في الرياض

مادلين هو مقهى أنيق يقدم طعامًا ممتازًا ومشروبات وحلويات لذيذة، مع مقاعد لطيفة في الهواء الطلق، وهو مكان فرنسي یفضله الجمیع لتناول إفطار رائع، مع مزیج من القائمة العربیة والتركیة والعالمیة التقلیدیة، والتي تجعل من ھذا المكان ممیزا.

الموقع: شارع الرياض، شارع الأمير تركي الأول

الخميس – السبت 6:30 مساء ً الى 11 مساء ً، 12:30، صباحا الى 11:45 صباحاً

الجمعة: 8 مساء ً: 12:30 مساء ً ، ومن 12:30 صباحا ً الى 11:45 صباحا.

مقهى لادوريه

يشتهر هذا المقهى الفرنسي الشهير بأجوائه الدافئة وقائمته المذهلة التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر، حيث  يقدم ھذا المكان العديد من خيارات الوجبات الفرنسیة وبعض خیارات الإفطار الإنجلیزیة التقلیدیة، مع الحلويات اللذيذة.

الموقع: سنتريا مول، شارع العليا.

من السبت الى الخميس من 9 صباحا الى 12 صباحا.

الجمعة:1 مساء الى 12 صباحا.

 مقهى بتيل

المقاهي في الرياض

يشتهر هذا المقهى الذي يحظى بشعبية واسعة بين السكان والسائحين، بالقهوة العربية خاصة، ويشتهر ببودنغ التمر اللذيذ.

ويضم كافیه بتيل فروع في السعودیة والإمارات والكویت وعمان، وتتكون القائمة المقدمة في ھذا المكان من الحساء والكرواسون والوافل البلجیكي والبیض بیندیكت والمعجنات الدنماركیة.

بدأ المقھى لأول مرة في تقدیم خدماته لعملائه في عام 1936، مما یظھر قصة رائعة وراء ھذا المكان عندما یتعلق الأمر بالضیافة والثقافة.

الفروع: الرياض بارك، الحمرا مول، العليا، شارع التحلية، ميدان العود.

من 7:30 صباحا إلى 1 صباحا كل أیام الأسبوع.

 مقهى فوغ

المقاهي في الرياض

يجتمع محبي الموضة مع الذواقة في مقهى فوغ الحصري في الرياض بارك مول، والذي يتميز بالفخامة مع الديكور والتصميم الراقي، والمناظر البانورامية الخلابة، كما يسعد المقهي زائريه بقائمة متنوعة مع المخبوزات والحلويات، والقهوة اللذيذة.

مقهى الكوبي

يتميز الكوبي باللون الأبيض والأزرق والمنتعش بأناقة، ويتميز بطابع البحر الأبيض المتوسط، ​​ويقدم مجموعة من الوجبات الخفيفة اللذيذة والحلويات والقهوة المثالية للذواقة، ولكن المشروب المميز هو مشروب شوكولاتة ساخنة فاخر .

زعتر وزیت

يمتلك زعتر وزیت 7 فروع في جمیع أنحاء الریاض، وهو مقهى مناسب للجمیع، بغض النظر عن ما تبحث عنه من فطور ثقیل أو طعام عربي تقلیدي أو سلطة صحیة، ولعل أفضل خیار طعام موصى به لھذا المكان ھو ساندویش حلوم المشوي، كما نوصيك أیضا بالعصائر الطازجة المقدمة في زعتر وزیت.

من6 صباحا إلى 1:30 صباحا كل أیام الأسبوع

المصدر

المصدر

المصدر

اترك تعليق