معاني الأسماء

معنى اسم شهيرة وصفات من تحمله

شهيرة اسم علم مؤنث من أصول عربية، يستخدم في الغالب في البلدان الناطقة باللغة العربية، مع عدد قليل في البلدان واللغات الاخرى، وفيما يلي معلومات عن معنى اسم شهيرة وصفات من تحمله.

معنى اسم شهيرة

شهيرة تعني “الفتاة المشهورة” أو “الفتاة المعروفة”، وشهيرة هي النسخة المؤنثة من اسم “شهير”.

اقرأ أيضا: معنى اسم إيريني وصفات من تحمله

معنى اسم شهيرة وصفات من تحمله

معنى اسم شهيرة وصفات من تحمله

صفات حاملة اسم شهيرة

تتمبز الفتاة التي تحمل هذا الاسم بمظهر خارجي اثيق وجذاب، تبحث عن الاستقلال وتحب الأدوار القيادية، لكنها في الداخل تشعر بالعكس، وتعتمد كثيرا على دعم وتشجيع الآخرين لها.

تتمتع شهيرة بطبيعة ودية متسامحة، ودائما ما تحب التعبير عن نفسها بطريقة دبلوماسية، لكنها قد تشعر بالقيود عند التواصل، وتضع الكثير من الخطوط الحمراء في حديثها.

على الرغم من ان شهيرة شخصية دبلوماسية، إلا أنها قد تكون صريحة جدا في التعبير عن احساسها، خاصة عندما يتحداها او يغضبها احد، وقد تكون عنيدة ولا تقبل بالنقد.

تحب أن تعيش في عالم الخيال، ولديها من القدرات الابداعية ما يجعلها قادرة على خلق عالم خيالي خاص بها، حيث يمكنها الاسترخاء والتفكير أكثر.

اقرأ أيضا: معنى اسم إخلاص وصفات من يحمله

ترغب شهيرة في التركيز على تحقيق النجاح في عملها، والمضي بطريقة منظمة نحو اهدافها، وفي العادة لديهم ايمان قوي تعتمد عليه، وهي ملتزمة دينيا بشدة.

لدى شهيرة قوة في الخطابة وتميل إلى أن تكون جيدة في الفن، وفي وظائف مثل الهندسة المعمارية أو العمل كسياسية أو في التدريس، وتصلح في العمل كمدير.

معنى اسم شهيرة وصفات من تحمله

معنى اسم شهيرة وصفات من تحمله

تحليل اسم شهيرة

  • ش: تحب الاستمتاع بوقته ولا يخاف من شيء.
  • ه: تفضل عيش حياة عادية وهادئة دون مشاكل.
  • ي: انت شخص حساس وعاطفي ومن السهل التأثير عليك.
  • ر: لا تملك القرار الحاسم والتردد هو جزء يؤثر كثيرا على حياتها.
  • ة: تمتلك احساسا قويا وتعرف كيف تحلل الأحداث.

اقرأ أيضا: معنى اسم نجاح وصفات من يحمله

شهيرة باللغة الانجليزية

يمكن كتابة اسم شهيرة بأكثر من طريقة بالانجليزية، افضلها هي “Shahira”، أما الطرق الاخرى فهي تشمل “Shahera” و “Shaheerah” و “Shahaira” و “Shahirah” و ” Chahira”.

المراجع
المصدر 1
المصدر 2

اترك تعليق