الرياض مطاعم الرياض

مطاعم البرجر في الرياض

يمثل البرجر وجبة محببة للجميع على اختلاف الأعمار، كما أنها وجبة سريعة ومفضلة للعائلات بصحبة الصغار، لذا لاعجب أن تكون على قائمة الذواقة ما بين مدن العالم، والعاصمة السعودية ليست استثناء، حيث تضم مجموعة من أفضل الاماكن التي تقدم البرجر اللذيذ، تعرف على أفضل مطاعم البرجر في الرياض .

مطاعم البرجر في الرياض

برجر بوتيك

يقع هذا المطعم في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، ويعد مطعمًا فاخرًا يقدم طعاما رائعًا مصنوع من مكونات ذات جودة عالية.

يتم تصنيع البرغر الخاص بهذا المطعم من لحوم البقر العضوية التي تتغذى على العشب، مع التعبئة والتغليف من الورق المعاد تدويره بنسبة 100 في المائة، حتى تتمكن من تناول الطعام بشكل جيد والحفاظ على البيئة.

يقدم هذا المطعم خيار “Zap It burger”، والذي يتميز بالجبن الخالي من الدهون والصلصات قليلة الدسم، مع اللحم البقري الخالي من الدهون وزيت أقل بنسبة 60 ٪.

الموقع : موقعان بمدينة الرياض. في مكان مول وعلى شارع موسى بن ناصر العليا

الأوقات : يومياً من الساعة 1 ظهراً حتى 11:30 مساءً

اتصال : +966 538533392

فات برغر

مطاعم البرجر في الرياض

مطاعم البرجر في الرياض

يقدم هذا المكان البرغر الكلاسيكي مع الجبن والطماطم والمخللات، مع الإضافات بما في ذلك الفلفل والبيض والهلابينو ولحم البقر المقدد وحلقات البصل وأكثر من ذلك بكثير، كما يقدم أيضا ميلك شيك الآيس كريم المجفف يدويًا والبطاطس السميكة المقطعة مع وجبتك.

الموقع : العارض بالرياض

الأوقات : يومياً من 10 صباحاً حتى 9 مساءً

الاتصال : +966 0112154171

كاليفورنيا برغر

يقدم هذا المكان البرغر الكلاسيكي المعد من فطائر أنجوس الطازجة المغطاة بجميع الإضافات الطازجة، مثل الخس المقرمش والطماطم والبصل بالكراميل أو الطازج وصلصة كالي الخاصة محلية الصنع. وكذلك الجبن الأمريكي الذائب على الكعك الطازج المحمص.

طريق أنس ابن مالك، الملقا، الرياض، المملكة العربية السعودية

الأوقات: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 1 ظهراً حتى 2 صباحاً ، الخميس والجمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 3 صباحاً

للتواصل: 556699608966+

سنشري برجر

مطاعم البرجر في الرياض

يُعرف سنشري برجر في المملكة العربية السعودية لامتلاكه بعض أصناف البرغر الطازجة، حيث أن جميع عناصر قائمة الطعام مصنوعة يدويًا، ما يجعله خيارا مثاليا للذواقة.

المواقع: حي العليا بالرياض .

الأوقات: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحاً حتى 1 صباحاً ، والخميس والجمعة من 11 صباحاً إلى 2 صباحاً.

اتصل: +966 920033900

هامبرجيني

لن يكلفك هذا المطعم سوى 9 ريال سعودي فقط، وهو أفضل أحد المطاعم ذات الذوق الجيد والأسعار المميزة لمحبي البرغر، أضف إلى ذلك ما يقدمه المطعم من برغر طازج ولذيذ وله رائحة لحوم البقر مع صلصات متنوعة، لذا لاعجب ان يصطف أمامه طوابير طويلة من محبي هذه الوجبة.

برجر بوكس:

يقدم هذا المطعم مجموعة من الخيارات الممتازة لمحبي البرجر، مع اللحوم ذات الجودة والخضروات الطازجة مع الإضافات المميزة.

جوني روكتس:

يكلفك هذا المطعم  حوالي 28 ريال، وعلى الرغم من أن السعر مرتفع قليلاً، لكن هذا المكان يقدم لك بالفعل قيمة جيدة مقابل المال، ويجب على الجميع تجربته مرة واحدة على الأقل، لأن الأمر يستحق.

إليفيشن برجر الرياض

مطاعم البرجر في الرياض

ما يميز إليفيشن برجر بعيدًا عن أي مطاعم سريعة أخرى هو فلسفتهم في استخدام المكونات العضوية بنسبة 100 ٪ في البرغر، مع  اللحوم والخضروات والصلصات والخبز،  لذا إذا كنت تريد وجبة صحية، توجه إلى إليفيشن برجر.

إلى جانب البرغر، يقدم هذا المطعم الأطباق النباتية والسندويشات في بيئة حديثة ولطيفة ومثالية مع الأصدقاء والعائلة.

يقع إليفيشن برجر في شارع التحلية الشهير، وهو قريب من معظم خيارات الطعام الأخرى ومراكز التسوق والمراكز التجارية والفنادق المختلفة والكثير من المطاعم ووجهات أخرى.

كودو

كودو هو مطعم للوجبات السريعة يقدم مع خدمة سريعة وترحيب، حيث يقوم الطهاة بإعداد الوجبات أمام العميل، مما يضمن خدمة جديدة وسريعة ويطمئن العملاء بجودة الطعام الذي يقدمونه.

تتضمن القائمة مجموعة كبيرة من الوجبات لجميع أوقات اليوم، فهناك مجموعة مختارة من برغر اللحم البقري والدجاج والسندويشات والسلطات، فضلاً عن الرقائق وحلقات البصل، علاوة على ذلك، يقدم المطعم كعكة الجبن وفطيرة التفاح وكعكة الشوكولاتة للحلوى.

المصدر

المصدر

اترك تعليق