الرياض مطاعم الرياض

المطاعم التركية في الرياض

إن كنت من محبي الأطعمة التركية الشهية مع المشاوي اللذيذة ولحم الضأن اللذيذ، فأنت مدعو للتعرف معنا على مجموعة من أفضل المطاعم التركية في الرياض ، والتي تتنوع لترضي كافة أذواق الزائرين وميزانيتهم.. تعرف عليها لتختار من بينها الأنسب لتفضيلاتك.

المطاعم التركية في الرياض

الطعام والمطبخ التركي متنوع بشكل كبير، إنه تقليدي وصحي، ونتيجة لانصهار التأثيرات بسبب الوضع الجغرافي والتاريخ الغني لتركيا، فقد انعكس ذلك على الأطباق الشهية والتي تعتمد بشكل كبير على لحم الضأن والمشاوي بشكل كبير.

مطعم أزور

المطاعم التركية في الرياض

المطاعم التركية في الرياض

تنعكس روح تركيا في أجواء هذا المطعم، حيث يمكن المطبخ المفتوح وشاشات عرض الطعام الضيوف من رؤية واختيار المكونات الطازجة لإعداد وجباتهم التي لا تنسى، وأثناء انتظار طعامهم، يستمتعون أيضًا بمشاهدة الطهاة وهم يعملون.

تمنحك وجبات الطعام الخاصة من قائمة أزور الفرصة للاستمتاع بالمذاق الحقيقي للنكهات التراثية التقليدية.

متوسط السعر لشخصين: 400 ريال سعودي.

العنوان:حياة ريجنسي، شارع العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية

‫مطعم قولو أغلو

يحتوي هذا المطعم على ديكور تركي فاخر يجعلك تشعر وكأنك في تركيا، مع الطابق الأول المخصص للافراد والطابق الثاني للعائلات، كما يضم المطعم غرف للصلاة ومنطقة لعب للأطفال.

يقدم المطعم الطعام التركي التقليدي، مع الطعام الطازج والمطبخ المفتوح، بحيث يمكنك أن ترى كيف تطبخ وكل شيء نظيف للغاية.

يمكنك أن تجد إلى جانب المشاوي ولحم الضأن، البقلاوة التركية والعديد من الكعك والحلويات الأخرى التي سوف تحبها وتستمتع بها.

طريق الملك فهد، الرحمانية، المملكة العربية السعودية

مطعم السرايا التركي

المطاعم التركية في الرياض

هذا المطعم يحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين، ويقدم المزة التركية اللذيذة واللحوم المشوية، ويشتهر بقائمة الطعام المتنوعة والأسعار المعقولة.

ويتميز مطعم السرايا التركي الواقع في شارع العليا بتصميمه الخارجي الفخم، والتصميم اللافت للنظر والخدمة السريعة، ما يؤهله ليكون أحد الأماكن المفضلة في مدينة الرياض، علاوة على كل ذلك، قائمة السرايا هي قائمة متنوعة مع العديد من الاختيارات التي سترضي بالتأكيد كل شغفك وتجعلك راضيًا.

العنوان: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، الرياض

اناتوليا مشاوي تركية

يمثل اناتوليا مشاوي تركية نقطة تحول في مجال تناول الطعام  وفي تاريخ المطاعم التركية في المنطقة مع المذاق التركي الأصيل ومجموعة مختارة بعناية من عناصر القائمة من المقبلات التركية الحقيقية إلى فطائر الفرن اللذيذة والشوربات والسلطات .

العنوان: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، الرياض.

أوقات العمل:

الساعة 12:30 ظهراً – 12:00 عند منتصف الليل، يومياً ما عدا الخميس والجمعة.

الساعة 12:30 ظهراً – 1:00 عند منتصف الليل، الخميس والجمعة.

مطعم السلطان الرياض

المطاعم التركية في الرياض

وصل مطعم السلطان الرياض، خارج تركيا، إلى منطقة حطين في الرياض، مع طاولات من خشب البلوط الصلب مع المصابيح الضوئية، وقدر كبير من الاهتمام بالطعام، مع أطباق قطع اللحم عالية الجودة المطبوخة إلى الكمال والتي تمثل أبرز قائمة الطعام، فضلا عن المشاوي والحلويات الشهية.

العنوان: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، الرياض.

أوقات العمل:

الساعة 8:00 صباحاً – 12:00 عند منتصف الليل، يومياً ما عدا الجمعة والسبت

الساعة 5:30 عصراً – 11:30 مساءاً يوم الجمعة.

الساعة 8:00 صباحاً – 11:30 مساءاً يوم السبت.

المصدر

المصدر

المصدر

المصدر

اترك تعليق