الرياض مطاعم الرياض

المطاعم الصينية في الرياض

باعتبارها مدينة متنوعة، تجذب الزائرين من كل حدب وصوب، ومع ما تقدمه من فنادق فاخرة وشوارع ساحرة وفرص التسوق وتناول الطعام المتنوعة، يجد بالفعل سكان العاصمة السعودية وسائحيها مبتغاهم، واليوم سنأخذك في جولة ما بين أفضل المطاعم الصينية في الرياض ، لتستمتع بتجربة لا تنسى.

المطاعم الصينية في الرياض

مطعم التنين الذهبي

المطاعم الصينية في الرياض

المطاعم الصينية في الرياض

مطعم التنين الذهبي هو واحد من أقدم وأول المطاعم الصينية في الرياض، وهو مطعم شهير يقدم مجموعة واسعة من الأطباق الصينية اللذيذة والأصيلة، حيث يقع في الطابق الثاني من برج 2 مركز الموسى السكني والتجاري على طول شارع العليا في الرياض، المملكة العربية السعودية.

يقدم المطعم الأسماك المقلية الكبيرة والمعكرونة الأصيلة والدجاج، فضلا عن البسكويت والآيس كريم أثناء انتظار تقديم طلبك.

مطعم هوالان بالرياض

المطاعم الصينية في الرياض

يقدم مطعم هوالان بالرياض نكهة أصيلة للشرق تجمع بين المكونات الشرقية التقليدية مع أعلى المكونات العالمية جودة، والمستوحاة من المطبخ الصيني والآسيوي مع لمسة عصرية.

ولعل ما يميز هذا المطعم هو مطبخه المفتوح، مع الإطلالات من خلال النوافذ المصممة خصيصًا، والتي يواجهها نقش زجاجي محفور يستحضر التراث الصيني للتصميم الداخلي، حيث يمكن للعملاء رؤية العناية والاهتمام الذي يتم الاهتمام به في كل خطوة من عملية الطهي..

يقدّم الطعام من المطبخ الصيني العصري هذا، مع نكهات حديثة و خلطات مميزة تستورد حصريا لهوالين، كما تقدم الأطباق بطريقة مبتكرة وخيارات متنوعة و نكهات صينية أصيلة.

شارع العليا، الطابق الثاني، سنتريا مول

ساعات العمل

الأحد – السبت: 1:00 م – 11:30 م

مطعم توكي – الرياض

يقدم توكي المأكولات الصينية والآسيوية الأصيلة بشكل رائع، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية والمعاصرة لتمنحك مزيجًا لا مثيل له من النكهات الغريبة والمثيرة من الشرق، ومع الأطباق المتنوعة والنكهات الساحرة، يتمتع هذا المطعم بكونه وجهة الطعام الصيني الأكثر شعبية في المدينة.

طريق الأمير تركي بن ​​عبدالعزيز الأول، مدينة الرياض

ساعات العمل

الأحد – السبت: 12:00 م – 3:30 م | 7:00 مساءً – 11:00 مساءً

مطعم ياواتشا

يوفر التصميم الجمالي لهذا المطعم أجواء أنيقة ومريحة مع تجربة ممتعة لتناول الطعام، مع أطباق ديم سوم المطبوخة على البخار أو المخبوزة أو المشوية أو المقلية وأطباق النودلز، كما يشتهر المطعم أيضًا باختياره الواسع من أنواع الشاي والحلويات المتنوعة وهي وجهة شهيرة للعائلات.

القائمة الفريدة المليئة بالمكونات ذات الجودة العالية في هذا المطعم، هي تجسيد للتراث الصيني الأصيل مع تقنيات الطهي الكانتونية الإقليمية، حيث تقدم مجموعة واسعة من الأطباق الرائعة بالإضافة إلى الحلويات المستوحاة من الجاتو والشوكولاتة الصغيرة التي يتم تقديمها بشكل فني.

يقع المطعم في مركزالفيصلية التجاري.

مطعم ميراج

المطاعم الصينية في الرياض

إن كنت من محبي الطعام الصيني، اختر مطعم ميراج والذي يتميز بأفضل طاهي صيني في السعودية، وذلك فقًا لموقع لونلي بلانيت، ويتميز المطعم بجميع تصميمات المطعم الصيني الساحر، بما في ذلك أحواض الأسماك ذات الألوان الزاهية، أخذا في الاعتبار أن الحجز ضروري في عطلة نهاية الأسبوع.

ويعد هذا المطعم أحد المطاعم المفضلة للعائلات في المدينة، حيث يقدم منطقة مخصصة للاطفال الصغار.

المصدر

المصدر

المصدر

اترك تعليق