الرياض مطاعم الرياض

المطاعم الإيطالية في الرياض

من أطباق المعكرونة والبيتزا الشهيرة، إلى أطباق اللحوم والأسماك والخضروات اللذيذة، وحتى الأطباق المقلية اللذيذة التي يمكن الاستمتاع بها على الغداء أو العشاء، ستأخذك المطاعم الإيطالية في الرياض في رحلة ممتعة.

المطاعم الإيطالية في الرياض

مطعم سيرافينا

المطاعم الإيطالية في الرياض

المطاعم الإيطالية في الرياض

تم افتتاح مطعم سيرافينا في نوفمبر 2016 في الرياض، حيث يتميز بالوصفات العائلية الإيطالية التي تنتقل من جيل لجيل، وتعديلها من قبل الطاهي الرئيسي فيتوريو عساف وفريقه من الطهاة الذواقة، و تشمل الأطباق الرائعة أنواعًا مبتكرة من المعكرونة والبيتزا وريزوتو سيرافينا والعديد من الأطباق اللذيذة الأخرى.

بالإضافة إلى المطعم الفاخر، يشتمل الموقع الرائع إلى متجر بيع بالتجزئة للذواقة يحمل أفضل المنتجات عالية الجودة المستوردة من إيطاليا، كما يقدم متجر التجزئة أفضل أنواع الجبن وزيوت الزيتون البكر الطبيعية والخل البلسمي والكمأ والمعكرونة الجافة الطازجة، بالإضافة إلى 450 من المنتجات الذواقة الأخرى.

مطعم أزورو

المطاعم الإيطالية في الرياض

أزورو هو مطعم إيطالي يقع في قلب أحد أكثر الفنادق حصرية في الرياض، فندق ريتز كارلتون، ويتميز المطعم بأجواء فاخرة للغاية مع تصميم كلاسيكي وديكور إيطالي، ويقدم للزائر تجربة رائعة ما بين المأكولات الإيطالية، بقيادة طاهي إيطالي من سردينيا، والذي يعتمد على المكونات الموسمية لإنشاء أطباق حديثة تحترم تقاليد الطهي

يتميز المطعم بكونه مريح للغاية مع أرائك ومقاعد فاخرة، ولعل السمة الرئيسية من حيث التصميم، هي أن هذا المطعم يطل على حمام السباحة الداخلي للفندق، والأجواء مثالية للعشاء الرومانسي للأزواج أو اجتماعات العمل.

يتم إعداد القائمة الواسعة من قبل بعض الطهاة الأكثر تأهيلاً في المدينة وتشمل كل شيء من المقبلات إلى المعكرونة والحلويات الإيطالية اللذيذة.

يقدم المطعم العشاء فقط من الساعة 7 مساءً حتى 12 صباحًا ويغلق أيام السبت.

لا كوتشينا

لا كوتشينا هو مطعم إيطالي راقي أنيق للغاية يقع في أجنحة فندق الفيصلية في قلب حي العليا، يتميز المطعم بتصميم أنيق مع ألوان دافئة مما يشكل مزيجًا مثاليًا من التفرد والراحة.

يحتوي المطعم على قائمة واسعة من المأكولات الإيطالية، ابتكرها الطاهي الرئيسي نيكولا روسو، وعلى الرغم من أنه مطعم راقي أنيق إلا أنه يحتوي على قائمة منفصلة للأطفال مما يجعله مناسبًا للعائلة.

يقع لا كوتشينا في واحدة من أكثر المعالم شهرة في الرياض، برج الفيصلية، في قلب حي العليا المشهور بالعديد من وجهات التسوق وتناول الطعام.

بياتو

المطاعم الإيطالية في الرياض

بياتو هو أحد المطاعم الإيطالية الأكثر شعبية في الرياض، حيث يتميز بأسلوب فريد من نوعه يحتوي على مزيج من مطعم حديث ومعاصر وأسلوب روماني قديم وبعض الديكورات العربية.

يحتوي المطعم أيضًا على منطقة جلوس خارجية مثالية لأمسيات هادئة او للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، ومن حيث القائمة، يقدم مطعم بياتو قائمة واسعة من الوجبات الإيطالية اللذيذة، بما في ذلك الكثير من أنواع المعكرونة والبيتزا والجيلاتي والسلطات الطازجة من زيت الزيتون والحلويات المخبوزة اللذيذة.

يعتبر بياتو وجهة مثالية لجميع المناسبات، للتجمعات العائلية والاحتفالات، ولقضاء أمسيات الازواج، وحتى لعقد اجتماع عمل في بيئة أنيقة.

روسوبومودورو

روسوبومودورو هو واحد من أفضل المطاعم الإيطالية وأكثرها أصالة في الرياض، حيث يتميز المطعم بأجواء ترحيبية وتصميم مع الكثير من الألوان الدافئة ومطبخ مفتوح حتى تتمكن من مشاهدة الطهاة المحترفين في العمل.

يمكن القول إن المطبخ الإيطالي هو الأكثر شعبية في العالم، ويبذل روسوبومودورو قصارى جهده لتقديم كل تخصص على الطاولة، بما في ذلك جميع أنواع البيتزا والمعكرونة من الدرجة الأولى، وبدلاً من ذلك يمكنك تجربة شرائح اللحم والسلطات المختلفة.

يقع روسوبومودورو في شارع التحلية الشهير بالقرب من العديد من المطاعم ومراكز التسوق وبرج الفيصلية.

بيتزا روما

للحصول على أفضل المأكولات الإيطالية في جميع أنحاء الرياض، توجه إلى بيتزا روما، فهناك سوف تستمتع بتجربة طعام جميلة وأصيلة مع الكثير من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية المعروضة.

يتكون المطبخ اللذيذ من البيتزا اللذيذة والمعكرونة الطازجة ومجموعة مختارة من المقبلات اللذيذة والكثير من الخبز الذي سينال إعجابك، يتم استخدام أفضل المكونات في عملية الطهي في بيتزا روما من أجل ضمان تناول وجبات عالية الجودة.

ونظرا لازدحام هذا المطعم بشكل كبير، فنوصي الزائرين بالحجز مسبقًا لضمان حصولهم على مقعد، بدلاً من ذلك، تقدم بيتزا روما أيضًا خدمة الطلبات الخارجية حتى تتمكن من الاستمتاع بالطعام اللذيذ في منزلك، مع الطعام الجيد والأجواء الودية والموظفين اليقظين في هذا المطعم الإيطالي الممتاز.

مواعيد العمل:

10 صباحًا – 10 مساءً

المصدر

المصدر

اترك تعليق