الرياض مطاعم الرياض

مطاعم في الرياض للأطفال

هل تبحث عن مطاعم لطيفة بالعاصمة السعودية، بها قسم عائلي أو منطقة لعب أو أنشطة للأطفال، بينما يمكن لك الاستمتاع بالطعام، إليك أفضل مطاعم في الرياض للأطفال .

مطاعم في الرياض للأطفال

مطعم بياتو الإيطالي

مع البيتزا، والجيلاتو إلايطالي، والكثير من الكراسي المرتفعة ومنطقة جلوس مفتوحة تحيط بنافورة، يعد مطعم بياتو الإيطالي واحدا من أفضل مطاعم الرياض للاطفال، حيث يمكن للصغار هناك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الانشطة، مع قائمة طعام خاصة بهم لإبقائهم مشغولين قبل وصول الطعام ..

مطعم تشوك إي تشيز في العليا، الرياض

هذا المكان مخصص للأطفال، حيث يقدم بيتزا رائعة ووجبات خفيفة صغيرة، مع طابقين مليئين بالأنشطة والألعاب الممتعة والمسلية للأطفال من جميع الأعمار.

مخبز مارتا للكعك

مطاعم في الرياض للأطفال

مطاعم في الرياض للأطفال

سوف يستمتع الأطفال إلى حد كبير عند زيارة هذا المطعم، حيث يمكن حجز الطابق العلوي للحفلات الخاصة، مع تقديم مجموعة ملونة من الكيك المعد بشكل مثير للدهشة هنا، فضلا عن الهدايا المتنوعة والتي تجذب الصغار.

مطعم كافيه سيراميك

افضل ما في الأمر عند زيارة هذا المطعم بالطبع، هو استمتاع الأطفال بفن السيراميك أثناء تناول الطعام، حيث يمكن للأطفال والكبار اختيار طلاء وتزيين المزهريات والتماثيل وفن الخزف الآخر، و نقل الإبداعات إلى المنزل.

لدى مطعم كافيه سيراميك أيضًا خيار استضافة الحفلات الخاصة.

مطعم أوت باك ستيك هاوس

قائمة للأطفال، فريق عمل ودود ومتعاون، انشطة للأطفال مثل الرسم على الوجه والبالونات، ومنطقة لعب للأطفال، جميعها أمور تجذب الصغار إلى هذا المطعم الجميل.

مطعم ميراج الصيني

تضمن لك أحواض الأسماك في جميع أنحاء المطعم، إبهار الأطفال وإبقائهم مشغولين، إذ يمنحكم المطعم فرصة تناول الطعام في حجرة خاصة مع حوض السمك الخاص، ويوجد في المطعم منطقة مخصصة للاطفال.

كولد ستون كريمري

تشبه أجواء هذا المكان مشاهدة أداء السيرك، فمغارف الآيس كريم تحلق حرفيا في الهواء بينما يقدم النوادل الماهرون مهاراتهم في توزيع الآيس كريم، والذي يأتي في تشكيلة واسعة بجميع ألوان قوس قزح التي يمكن دمجها مع النكهات الجديدة والمثيرة مثل عجينة كعكة الشوكولاتة أو الشوكولاتة.

ويمكنك هناك أن تصنع الآيس كريم الخاص بك من مجموعة لا نهائية من النكهات، كما يتوفر أيضًا كعك الآيس كريم اللذيذ وكعك الآيس كريم وكعك الآيس كريم اللطيف.

مخبز مونش

مطاعم في الرياض للأطفال

يقدم هذا المخبز أفضل كعك في المدينة، والذي يأتي بجميع النكهات التي يمكن أن يفضلها الصغار، حيث يبيع المخبز أيضًا الكثير من الحلويات والحلويات المستوردة التي لن تجدها في أي مكان آخر في المملكة العربية السعودية.

وهناك يمكنك الاختيار من بين مئات السمات والتصميمات الجاهزة للكعك، ويمكنك ان تصطحب معك الهاتف المحمول الخاص بك، بالصورة التي تريدها في كعكتك أو حتى لعبة وسيحولونها إلى كعكة مذهلة.

مطعم بافلوز رانش

مطاعم في الرياض للأطفال

طعام رائع وقائمة ممتعة خاصة مع الأطفال على الإفطار، ويمكنك هناك طلب عجة وجه مبتسم أو مجموعة من الفطائر الأمريكية، مع الاستمتاع بمنطقة لعب كبيرة للأطفال بها الكثير من الأنشطة.

 برنش الجمعة

الموقع: مطعم براسيري في فندق الفيصلية يوم الجمعة من الساعة 12-4 مساءا.

مطعم الأرجوان، فندق ريتز كارلتون، الجمعة من الساعة 12 إلى الساعة 4 مساءً.

تقدم معظم سلاسل الفنادق الخمس نجوم العالمية في الرياض وجبات غداء لطيفة جدًا يوم الجمعة، ويعد فندق الفيصلية احد أفضل الفنادق التي يمكنك بها اصطحاب أطفالك، حيث يوفر الفندق للأطفال بوفيه خاص بهم، وهناك نافورة شوكولاتة وآلة الفشار ومنطقة خاصة بهم مع الكثير من الأنشطة ومكتبة صغيرة.

هناك خيار رائع آخر هو وجبة ريتز كارلتون ليوم الجمعة في مطعم الأرجوان، حيث يتميز هذا المكان بمنطقة لعب منفصلة خاصة بالاطفال، حيث تراقبهم المربيات المؤهلات، بينما يستمتع الآباء بالأكل بسلام في الطابق العلوي، كما سيكون لدى الأطفال هناك العديد من الأنشطة المختلفة للاختيار من بينها، وبالطبع وجبة غداء خاصة بهم.

المصدر

اترك تعليق