الرياض مطاعم الرياض

مطاعم السوشي في الرياض

إن كنت من محبي المأكولات اليابانية الشهية، فلابد أن يكون طبق السوشي على قائمتك عند زيارة العاصمة السعودية، ولذا سنأخذك في جولة ما بين أفضل مطاعم السوشي في الرياض ، لتتعرف عليها وتختار من بينها ما يحلو لك.

مطاعم السوشي في الرياض

مطعم سوشي سنترو

مطاعم السوشي في الرياض

مطاعم السوشي في الرياض

يقدم لكم سوشي سنترو، أطباق جديدة من المطبخ الياباني المعاصر، وسط الديكورات الداخلية الدافئة للمطعم، حيث يرحب بك الموظفون الودودون.

تم إعداد نكهات سوشي سنترو من أساليب الحياة العصرية، من أجود المكونات مع مجموعة واسعة من السوشي والساشيمي والتمبورا.

من خلال تقديم مجموعة من المأكولات السريعة والجذابة، تم اختيار كل طبق في القائمة بعناية للتأكيد على المذاق والتغذية بشكل متساوٍ.

ساعات العمل

الأحد – الجمعة: الغداء: من الساعة 12:30 مساءً حتى 3:30 مساءً، العشاء: من الساعة 7 مساءً حتى 11:30 مساءً

السبت: مغلق

مطعم يوكاري

في يوكاري، ستختبر مطعمًا يابانيًا فاخرًا لتناول الطعام الراقي، وذلك باستخدام أفضل المنتجات ودمج مكونات الطعام الفاخرة، حيث يسعى المطعم للحفاظ على الخصائص الجوهرية لكل مكون، حتى تكون جميع مكونات الطبق ذات أهمية متساوية في الذوق والمظهر أيضًا.

سنتريا مول، الطابق الثاني، العليا

ساعات العمل :

الأحد – السبت: 1:00 م – 11:30 م

نوزومي

قائمة نوزومي مشهورة دوليًا وحائزة على جوائز، وتقدم تجربة طعام لا مثيل لها في شارع الضباب بالرياض، تتضمن القائمة في نوزومي مأكولات المطبخ الياباني في بيئة أنيقة، إذ يحتوي المكان على صالة مفردة وصالة عائلية وغرف طعام، ويمكن للضيوف أيضا استئجار غرف / قاعات خاصة للمناسبات .

بنيهانا

يشتهر المكان بشرائح اللحم على الطراز الياباني والسوشي، و يمكنك دائمًا الاستمتاع بالعرض الذي يقدمه الطهاة، والذي يجب مشاهدته إذا كنت تزور هذا المكان، ووفقا لموقعه على الانترنت، يبلغ عمر سلسلة المطاعم العالمية هذه 55 عاما.

طوكيو

يقع هذا المطعم الفاخر بالقرب من طريق العروبة، السليمانية، ويعد واحدا من أفضل المطاعم اليابانية في المملكة العربية السعودية، مع تصميمه الرائع وديكوره الجميل، فضلا عن قائمته التي تضم تشكيلة واسعة من أنواع عدة من السوشي اللذيذ، فضلا عن المأكولات البحرية الشهية، حيث يقدم طوكيو أكثر بكثير من السوشي، بما في ذلك تيماكي، تمبورا، السمك المشوي واللحوم ، تيبانياكي، النودلز .

شوغون في فندق راديسون بلو الرياض – السعودية

يعد هذا المطعم الياباني المتميز مثاليًا لتذوق السوشي والساشيمي اللذيذ الذي يتم إعداده على أيدي كبار الطهاة، كما يضيف الديكور والاثاث التفرد إلى أجواء الترحيب.

يُعد شوغون جزءًا من فندق فندق راديسون بلو الرياض الشهير، وهو مفتوح لضيوف الفندق والزوار على حد سواء، ويقع في منطقة الملز على بعد 5-10 دقائق بالسيارة من حي العليا وبالقرب من العديد من وجهات التسوق.

مطعم فوروساتو

مطاعم السوشي في الرياض

فوروساتو هو مطعم ياباني صغير يفتخر ببيئة منزلية ترحيبية، تم تطويره بشكل مثير مع عرض مهارات الطهي للطهاة المحترفين، حيث يمكنك أن ترى طعامك يعد أمامك مباشرة.

الطابق العلوي من المطعم مثالي لمجموعات صغيرة، حيث يوفر مساحة خاصة لتناول طعام الغداء والعشاء، ومن القائمة، يمكننا أن نوصي بأنواع مختلفة من السوشي والساشيمي وحساء الكركند وترياكى اللحم.

يقع مطعم فوروساتو في قلب حي العليا وعلى شارع التحلية الأبرز في الرياض، وفي الجوار،  يمكنك العثور على الكثير من مراكز التسوق والشركات والأشياء التي يمكنك رؤيتها والقيام بها.

مطعم كامباي

مع التصميم الحديث والمعاصر وجودة الخدمة، فلا عجب أن يحظى كامباي بشعبية بين السكان المحليين والسياح، حيث يقدم هذا المطعم الرائع قائمة واسعة النطاق تشمل التخصصات والأطباق الشهية من العديد من المأكولات الآسيوية.

يعد كامباي وجهة رائعة للعائلات والأصدقاء، وهو مثالي للاستراحة من صخب المدينة أو التسوق، لاسيما أن الموظفون وسيبذلون قصارى جهدهم لتوفير تجربة طعام رائعة، مع الروبيان والسوشي ولحم البقر.

يقع كامباي في شارع التحلية الشهير، وهو قريب جدًا من الكثير من مراكز التسوق وخيارات تناول الطعام الأخرى.

مطعم سوشي يوشي

مطاعم السوشي في الرياض

إذا كنت تبحث عن سوشي ياباني بسيط ولذيذ في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، فتوجه إلى سوشي يوشي للحصول على أفضل الأطباق في المدينة، حيث يتميز هذا المطعم بالذوق الجميل والثقافة المثيرة لليابان من خلال سلسلة السوشي عالية الجودة هذه.

وفي هذا المطعم العائلي، يمكنك تجربة جميع المأكولات اليابانية الشهيرة، حيث أصبح السوشي الآن طبقًا سائدًا ومحبوبًا في العديد من المدن العالمية، كما تقدم القائمة الكثير من المأكولات البحرية والأرز وأطباق الخضار الطازجة.

يتم استيراد جميع المنتجات المستخدمة في مطعم السوشي مباشرة من اليابان، مما يضمن لك الاستمتاع بوجبة صحية وشهية.

مواعيد العمل:

1 مساءً – 1.30 صباحًا.

المراجع

اترك تعليق