مصر

أفضل 5 قرى سياحية مصيف دهب

مدينة دهب – مدينة شاطئية بوهيمية في قلب شبه جزيرة سيناء، تشتهر بشواطئها الرملية الذهبية على طول البحر الأحمر، ملجًا للمصيفين المصريين والأجانب، ونعرفكم في التقرير التالي أفضل 5 قرى سياحية مصيف دهب

أفضل 5 قرى سياحية مصيف دهب

تعتبر دهب قطعة من الجنة على أرض مصرية، واجهة مناسبة لعشاق الغوص، فهي أغني الأماكن في سيناء بالمناطق التي يمكن ممارسة فيها هذه الرياضة.

تقع على بعد 86 كيلومترًا من مدينة شرم الشيخ، والتي كانت لفترة طويلة الوجهة المفضلة في مصر من قبل السائحين الأوروبيين حتى المصريين.

وعلى الرغم من قربها من تلك المدينة الساحلية، فإن الإقامة في دهب عكس إقامة منتجعات شرم الشيخ الفاخرة والنوادي الليلية المعروفة عالميًا، ولا يوجد بها نقص في أماكن الاسترخاء.

أفضل 5 قرى سياحية مصيف دهب

أفضل 5 قرى سياحية مصيف دهب

منتجع الشيخ على

واحد من أفضل القرى السياحية الموجودة في مدينة دهب، يقع على بعد دقائق من منتزه الشاطئ، ومدة 25 دقيقة من شاطئ لاغونا، ويضم المنتجع مجموعة من أفخر الغرف والأجنحة العصرية التي تتكون من تراس أو شرفة تطلع على حدائق أو حمام سباحة.

تحتوى الغرف الموجودة في المنتجع على مفروضات خشبية، ومكونة من القطن المصري، كما أن الحمامات تحتوى على الدش حديثة.

كما يوفر المنتجع عدد من الرفاهيات ومنها سبأ ومركز عناية بالبشرة والتجميل، وتدليك الجسم، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية السياحية بما فيها الغوص والغطس، ورياضة تسلق الصخور، بالإضافة إلى إمكانية التخييم.

يبعد المنتجع 85 كم عن مطار شرم الشيخ، وتتوفر خدمة نقل من وإلى المطار عند الطلب.

للحجز في هذا المكان من موقع بوكينج : إضغط هنا.

اقرأ أيضا… افضل فنادق ميونخ لشهر العسل 2020

قرية تروبيتل دهب أواسيز

تقع قرية تروبيتل دهب أواسيز المصنف 4 نجوم على ساحل خليج العقبة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالخدمات التي توفرها القرية مثل وجود شاطئ خاص وحمام سباحة خارجي، ومدفأ خلال الشتاء ومركزاً للغوص يطل على منطقة الثقب الأزرق للغوص.

أما الغرف الموجودة بالقرية فتحتوى على مكيف للهواء، وتلفزيون يعرض مختلف القنوات الفضائية المصرية والعالمية، كما أن الأجنحة تطل على الخليج أو الصحراء، حسب رغبة العميل.

ويوجد بالفندق نادي صحي، وساونا وغرفة بخار ومساج، ومركز للتسوق وخدمة تحويل العملات في هذا الفندق.

يقع هذا الفندق على بعد 8 كم فقط من وسط مدينة دهب ويستغرق الوصول إلى مطار شرم الشيخ الدولي حوالي70 دقيقة بالسيارة.

للحجز في هذا المكان من موقع بوكينج : إضغط هنا.

أفضل 5 قرى سياحية مصيف دهب

أفضل 5 قرى سياحية مصيف دهب

منتجع ريد سى ريلاكس ريزورت

يقع منتجع Red Sea Relax Resort على شاطئ دهب وعلى مقربة من موقع Lighthouse Reef للغوص، ويحتوى على عدة مستويات للإقامة حسب رغبة العميل وإمكانياته المادية و.

جبة الإفطار من تكلفة حجز الغرف أو مكان الإقامة، بالإضافة إلى أنه يحتوى على نادي خاص لممارسة رياضة الغوص. ويقدم مجموعة متنوعة من الإقامة ذات المستوى الرفيع، ونادٍ خاص للغوص، ومحل بسيط للمشروبات يطل على الطبيعة الخلابة لخليج نعمة.

ويمكن للزوار الاسترخاء على المسبح الكبير في الهواء الطلق، والاستمتاع بأشعة الشمس للحصول على اللون البرونزي الرائع، أو يمكنهم الحصول على عروض من نادي الغوص الخاص بالفندق، واستكشاف أماكن جديدة ورحت منظمة تحت الماء يقودها متخصصين.

للحجز في هذا المكان من موقع بوكينج : إضغط هنا.

منتجع قرية لاجون دهب

أحد أكثر أماكن الإقامة إشغالا طوال العام في مدينة دهب، لما يتميز به، فهو يقدم لعملائه شاطئ خاص يطل على خليج العقبة، يبعد 3 دقائق بالسيارة عن مركز مدينة دهب، وجميع الغرف على شرفة مطلة على البحر أو المسبح.

يمكن للضيوف الاشتراك في رحلات الغوص أو الغطس، أو اختيار الاسترخاء على تراس الخارجي على المسبح.

يمكن لمحبي الفروسية الاستمتاع بركوب الخيل، ومن يرغب يمكنه تأجير الدراجات الهوائية والدراجات الرباعية، فضلا عن وجود مقهى يعمل على مدار 24 ساعة، يقدم وجبات خفيفة ومجموعة متنوعة من المشروبات، ويوفر المنتجع خدمة الانترنت اللاسلكي أو “الواي فاي” مجانًا في المناطق العامة.

أما عن الغرف، مكيفة، ومفروشة بأثاث بسيط، وتحتوى على حمام بجميع مستلزماته، وثلاجة وتلفزيون، وبعض الأماكن الكبيرة، يوجد غرفة جلوس.

للحجز في هذا المكان من موقع بوكينج : إضغط هنا.

منتجع قرية هابي لايف

يقع منتجع هابي لايف فيليدج على شاطئ البحر الأحمر في دهب، ويوجد حمام سباحة خارجي، وشاطئ خاص، كما يوفر المنتجع برامج ترفيهية يمكن للنزلاء الاستمتاع بها.

يمكن للنزلاء في منتجع هابي لايف فيليدج ممارسة رياضة الغوص أو الغطس للتمتع بالشعاب المرجانية الحيوية في البحر الأحمر مقابل تكلفة إضافية.

للحجز في هذا المكان من موقع بوكينج : إضغط هنا.

شاهد… افضل فنادق سانتوريني لشهر العسل

المراجع

اترك تعليق