الرياض مطاعم الرياض

المطاعم الهندية في الرياض

إن كنت من محبي الأطعمة الهندية، وترغب في التعرف على أفضل المطاعم الهندية في الرياض ، فإليك هذه القائمة المتنوعة والتي يمكنك أن تجد من بينها ما يناسبك.

المطاعم الهندية في الرياض

مطعم ران محل

المطاعم الهندية في الرياض

المطاعم الهندية في الرياض

يشتهر هذا المطعم الهندي في الرياض بالمشاوي مع تجربة طعام ممتعة وودية، فالطاقم هناك مرحب وكريم، والقائمة دائمًا متنوعة لترضي كافة الأذواق، وسوف يعيدون تفضيلاتك في زيارة لاحقة، لأنك ستعود.

العنوان: طريق أنس بن مالك، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مطعم زعفران بسترو الهندي

المطاعم الهندية في الرياض

زعفران هو واحد من المطاعم الأكثر روعة في الرياض، حيث يقوم الشيف كولديب بإعداد الأطباق الهندية بخبرة، بحيث يحافظ المطعم على جاذبيته الأصيلة مع مزيج من النكهات المعاصرة.

يشتهر المطعم باللحوم، والروبيان التندوري وسرطان البحر الناعم، مع بعض العصير أو الكوكتيلات الشهيرة مع الآيس كريم.

نطاق الأسعار: 11 ريال سعودي – 300 ريال سعودي

العنوان: تركي سكوير مول ، مقابل سوق التميمي ماكدونالدز، طريق مكة الفرعي، أم الحمام الشرقي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

أناردانا

الطعام هنا مستوحى من جميع أنحاء آسيا، مما يمكن الطاهي من إحياء الوصفات واستكشاف المكونات، كما تشمل التخصصات الدجاج بدون عظم، وجوش كاداي، وبابادوم مع العديد من الصلصات.

العنوان: طريق الملك فهد، مقابل وزارة الداخلية، الرياض، المملكة العربية السعودية

مقهى فرزي

المطاعم الهندية في الرياض

على الرغم من أن مقهى فرزي بدأ حديثًا في مدينة الرياض، إلا أنه يجذب القلوب من خلال خدمته المذهلة وطعامه اللذيذ، حيث يركز مقهى فارزي حول إدراج تراث الجواهر الهندية في مختلف المطابخ في العالم.

نطاق السعر: 150 ريال سعودي – 375 ريال سعودي

العنوان: حطين ذا ريزيدنس، الرياض، المملكة العربية السعودية

مطعم عمالي

ابدأ مع الشوربة ثم تناول سمك التندوري في هذا المطعم الرائع، وإذا كنت تبحث عن طعام لذيذ، فاختر شرائح لحم الضأن الممتازة والدجاج بالزبدة.

نطاق السعر: 56 ريال سعودي – 68 ريال سعودي

العنوان: الطريق الدائري الشمالي، الرياض، المملكة العربية السعودية

مطعم مكاني

يعد مطعم مكاني إنه أحد أفضل المطاعم الهندية في الرياض، ورغم أن المطعم مصمم على الطراز القديم، ولكن الطعام  جيدًا خاصة البرياني، حيث يحتوي هذا المكان على أفضل دجاج بالزبدة في الرياض، مع الكثير من الأطباق الأخرى الجيدة جدًا، علما بأن المطعم يمتاز أيضا بأسعاره المعقولة.

العنوان: 47 ش الامير ممدوح بن عبد العزيز السليمانية، الرياض ، المملكة العربية السعودية.

ريد تشيلي

يقدم ريد تشيلي تجربة طعام فريدة من نوعها في الرياض، ففي هذا المطعم لن تجد غرفة طعام دافئة وجذابة فحسب، بل ستجد أيضًا مزيجا فريد من الطعام العربي والهندي، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق، وسط أجواء جذابة مع خدمة ضيافة ودية.

العنوان:شارع الأمير عبد الرحمن، الرياض، السعودية.

متوسط ​​السعر: 10 دولارات للفرد.

مطعم الكوخ الهندي

تتنوع قائمة هذا المطعم ما بين التندوريز الحار، ولحم الضأن، والدجاج ، والمأكولات البحرية، والتخصصات النباتية، فإذا كنت تبحث عن بوفيه هندي ساحر، فإن بوفيه “كل ما يمكنك تناوله” هو أفضل قيمة لأموالك بهذا المطعم، وسواء كنت نباتيًا أو من محبي اللحوم، فهناك مجموعة متنوعة من الاطباق للاستمتاع بها جميعًا.

السليمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

متوسط ​​السعر: 12 دولارًا للشخص الواحد.

مطعم إنديان ستايل

يشتهر مطعم إنديان ستايل باستخدام تراث المطبخ الهندي الذي ينتقل من جيل إلى جيل، مع مجموعة متنوعة غنية من الأطباق، والتي ترضي كافة الأذواق والميزانيات.

شارع الشيخ عبدالله العنقري، منطقة صلاح الدين، الرياض ، المملكة العربية السعودية.

مطعم دلي الهندي

عشاق الطعام الهندي في الرياض لديهم عنوان جديد وأصيل، حيث يقدم مطعم دلي أصناف شمال الهند الأصيلة في الرياض، سواء كان دال مخني الأصلي أو دجاج الزبدة أو تندوري روتي أو دوم المطبوخ برياني أو دوم المطبوخ أو دوم كي ران الأسطوري.

المصدر

المصدر

اترك تعليق