الرياض مطاعم الرياض

المطاعم الرومانسية في الرياض

إن كنت تتطلع إلى تجربة مميزة لتناول الطعام وسط أجواء ساحرة رومانسية، مع تشكيلة واسعة من الأطباق خلال رحلتك بالعاصمة السعودية، فلماذا لا تتعرف على أفضل المطاعم الرومانسية في الرياض .

المطاعم الرومانسية في الرياض

سبازيو، مطعم إيطالي، برج المملكة

المطاعم الرومانسية في الرياض

المطاعم الرومانسية في الرياض

مع الطعام الجيد والأجواء الجميلة، وفرص الاستمتاع ببعض السوشي وسط إطلالات خلابة على الرياض، ستستمتع بتناول الطعام في هذا المطعم الراقي الذي يتميز بالتصميم الجذاب مع تشكيلة واسعة من الأطباق التي ترضي كافة الأذواق.

يركز سبازيو على المأكولات الإيطالية والأطباق العالمية المختلفة، مع روعة غروب الشمس الممتع، حيث يقع المطعم في الطابق 77 من ناطحة سحاب برج المملكة، ثاني أطول مبنى في المملكة.

فإذا كنت تتطلع إلى تناول العشاء بين أجواء رومانسية لا تقارن، فقم بزيارة سبازيو، في برج المملكة ولا تفوت فرصة قضاء وقت ممتع من تناول الطعام إلى فرص السير على جسر سكاي المذهل في أعلى المبنى.

الموقع: طريق العروبة برج المملكة، الدور 77، الرياض.

شاركوزا، مشاوي

المطاعم الرومانسية في الرياض

المطاعم الرومانسية في الرياض

هذا هو أحد المطاعم التي تجذبك في الرياض، بما يتميز من ديكور ساحر ومشهد خلاب، وبالفعل يمكنك تمييز تفرد ذلك المكان الرائع.

يتميز المطعم بمظهر خارجي جذاب وأضواء عصرية خافته في الداخل، ما يجعل من هذا المطعم وجهة  مثالية لتسجيل ذكرى رومانسية مع فرص تناول أطباق اللحم ومجموعة متنوعة من المأكولات، والتي ستنال إعجابك.

الموقع: 2751 طريق الدائري الشمالي الفرعي، التعاون

انتروكوت كافيه دي باريس

كما يبدو اسمه، فإن هذا المطعم في برج الفيصلية يرقى إلى مستوى عال من الفخامة، وقد تم التصويت عليه من قبل 38٪ من السعوديين كخيار ممتاز على موقع تريب أدفايزر.

الموقع: طريق الملك فهد الفرعي، العليا، حي الفيصلية

ذا جلوب

المطاعم الرومانسية في الرياض

يعد مطعم ذا جلوب مطعمًا فاخرًا في برج الفيصلية بقلب الرياض، وهو عبارة عن مكان من ثلاثة طوابق يقدم الأطباق العربية والأطباق الأوروبية الحديثة بتركيز فرنسي، حيث يستمتع الضيوف على ارتفاع 240 مترًا بإطلالة خلابة على مدينة الرياض، بالإضافة إلى الدخول إلى صالة السيجار الأصلية لأولئك الذين يرغبون في تجربة مجموعة السيجار الكوبي المستورد.

يقدم المطعم ثلاث قوائم طعام كاملة مصممة خصيصًا لتناسب كافة النكهات والميزانيات، ولا يفوتك شاي هاي التقليدي أيام الخميس والجمعة والسبت الساعة 4 مساءً.

الموقع: طريق الملك فهد الفرعي، العليا، برج الفيصلية

مطعم لوسين

يقدم هذا المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات الأرمينية الممتازة، بما في ذلك أفضل كباب في المدينة، مع التبولة اللذيذة، كما أن التصميم الداخلي مريح، مع إضاءة خافتة وموسيقى خلفية مقدمة من دودوك، آلة النفخ الأرمينية التقليدية.

ولا يفوتك عند الزيارة تجربة صلصة الكرز مع اللحم واستمتع بتجربة العشاء في هذا المكان الذي لا ينسى.

الموقع: سنتريا مول، تقاطع شارع العليا مع شارع التحلية

مطعم النخيل

يتخصص النخيل في تقديم المأكولات العربية والشمالية الإفريقية ويقدم بوفيهات إفطار باردة ودافئة بالإضافة إلى توفير إمكانيات تناول الطعام طوال اليوم.

أطباق هذا المطعم وخدماته عالية المستوى ترفعه بين المطاعم العربية الرائدة ليس فقط في الرياض، ولكن في المملكة العربية السعودية بأكملها.

يقع النخيل في الطابق العلوي من مركز الخزام، ويوفر للضيوف إطلالة رائعة على الرياض، ولعل أفضل وقت لزيارة النخيل هو من أبريل إلى نوفمبر، عندما يفتح المطعم تراسه البانورامي ، مما يمنح الضيوف تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على المدينة.

مطعم موندو الإيطالي، فندق إنتركونتيننتال

يضم مطعم موندو الإيطالي منطقة جلوس خارجية بجانب المسبح، مع قائمة طعام رائعة وأجواء ساحرة وسط روعة الشموع والموسيقى الرومانسية، ما يجعل منه خيار مثالي للازواج.

ابيتيت كيتشن شارع التحلية

ما الذي يمكن أن يكون أكثر رومانسية من أمسية فوسط أضواء خافتة، جو مريح، موسيقى هادئة وأفضل ما في الأمر، عشاء على ضوء الشموع، وهو ما يمكنك الاستمتاع به في ابيتيت كيتشن.

مطعم حديقة فيروز

تصميم داخلي جميل، وأضواء خافتة، وألوان زرقاء، وطعام لبناني ممتاز، أشياء بانتظارك في مطعم حديقة فيروز، حيث يمكنك حجز طاولة مقدمًا، ليزينها الموظفون بشكل خاص بورود وشموع، كما يمكنك اختيار الجلوس خارج على الشرفة على السطح مع إطلالة على برج المملكة.

يقدم المطعم التبولة، الفتوش، الحمص، بابا غنوش، الكبة والعديد من الاختيارات التقليدية الأخرى لتناول الطعام وسط أجواء أنيقة ومريحة مع تصميم داخلي رائع، بما في ذلك أضواء خافتة وأثاث عصري ونافورة كبيرة في منطقة المساحة المفتوحة.

يقدم المطعم الفسيح مناطق منفصلة للعائلات والعزاب، فضلاً عن أماكن جلوس داخلية وخارجية، و يمكن للزوار الذين يختارون التراس الاستمتاع بإطلالة عبر برج المملكة.

المصدر

المصدر

اترك تعليق