أسواق الرياض الرياض

معلومات عن مركز غرناطة للتسوق في الرياض

يعد مركز غرناطة وجهة التسوق الأكثر إثارة في قلب الرياض، إذ تم بنائه باستخدام أحدث المعايير المعمارية والهندسية، مع مزيج من الفن الحديث والتصميم المتطور والمناظر الطبيعية الفاخرة، ليصبح هذا المكان واحدا من أبرز أماكن التسوق والترفيه في العاصمة السعودية .. مزيد من معلومات عن مركز غرناطة للتسوق في الرياض ..

معلومات عن مركز غرناطة للتسوق في الرياض

معلومات عن مركز غرناطة للتسوق في الرياض

معلومات عن مركز غرناطة للتسوق في مدينة الرياض

حقق رغباتك في التعرف على أحدث صيحات الموضة في مركز غرناطة، ما بين 235 متجرًا، حيث يمكنك الاختيار من بين مئات العلامات التجارية العالمية.

وخلال جولتك بالمركز عبر صفوف من المتاجر بالمركز، ستصل إلى واحة المرح التي تمتد على 7،200 متر مربع، والتي تضم الكثير من الألعاب المحببة للأطفال الصغار.

كما يوفر لك مركز غرناطة صالة مخخصة لتناول الطعام، والتي تمتد على أكثر من 8000 متر مربع، مع أكثر من 40 مطعمًا، يقدم المأكولات المحلية والعالمية إلى جانب تسعة مقاهي، حيث يمكنك تناول أشهى الوجبات المفضلة لديك.

الخدمات والمرافق في مركز غرناطة للتسوق

مركز غرناطة للتسوق في مدينة الرياض

إلى جانب العديد من المتاجر، يوجد سوبر ماركت ومدينة ملاهي صغيرة وقاعة طعام كبيرة بهذا المركز الشهير، كما توجد أيضًا صيدلية والعديد من أجهزة الصراف الآلي وقاعة للصلاة في الموقع، ما يجعل من غرناطة أحد مراكز التسوق الرئيسية في المدينة، فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بجولة تسوق ممتعة، توجه إلى هذا المركز التجاري عندما تكون في الرياض.

أفضل الفنادق بالقرب من مركز غرناطة مول

فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يوفر فندق ومساكن هيلتون الرياض 866 مكان إقامة وتتميز بخزائن متوافقة مع الكمبيوتر المحمول، فضلا تلفزيونات LCD، ويمكن للضيوف تصفح الويب باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية.

بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات الكابل، سيجد الضيوف أيضًا خدمة الغرف على مدار الساعة وأحواض استحمام منفصلة ودشات وآلات صنع القهوة.

ساحة البندقية للوحدات السكنية المفروشة

توفر هذه الشقق الفندقية وجبة إفطار مجانية أثناء التنقل وخدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، بالإضافة إلى ذلك، يتوفر التنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة في الموقع.

تحتوي الشقق على مطبخ مع ثلاجة وميكروويف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما يتم توفير خدمة ترتيب الأسرّة ليلا ويتم توفير خدمة تنظيف الغرف عند الطلب.

المصدر

المصدر

اترك تعليق