أسواق الرياض الرياض

معلومات عن سكاي مول الرياض

يقع سكاي مول على طريق الأمير سعد بن عبدالرحمن الأول، في حي الروابي بالرياض، ويتميز بموقع مثالي في شرق العاصمة السعودية، كما يعد خيارا مثاليا لمحبي التسوق والاستمتاع، مع قضاء وقت ممتع ما بين المحال التجارية والأماكن الترفيهية والتي تنال إعجاب الجميع، بما في ذلك الأطفال الصغار.. مزيد من معلومات عن سكاي مول الرياض .

معلومات عن سكاي مول الرياض

معلومات عن سكاي مول الرياض

معلومات عن سكاي مول الرياض

يقع سكاي مول على طريق الملك سعد بن عبد الرحمن الاول في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية، وهو مركز تجاري متكامل مع العديد من المتاجر التي تقدم ملابس نسائية، ملابس أطفال، إكسسوارات، مستحضرات تجميل، عطور، وعبايات والعديد من الأنشطة الأخرى.

يحتوي سكاي مول على 330 معرضًا على مساحة 22000 متر مربع ولديه أكثر من 300 مكان لوقوف السيارات، مع توفر مدينة ألعاب متكاملة، حيث يمكن للصغار الاستمتاع بمجموعة من الألعاب الممتعة.

يفتح المول أبوابه من الساعة 3.00 عصرًأ حتى الساعة 11.00 مساءً يوميا.

الأنشطة التي يمكنك القيام بها في سكاي مول الرياض

معلومات عن سكاي مول الرياض

التسوق في سكاي مول يشمل فساتين السهرة، والملابس النسائية، والعلامات التجارية العالمية، والمتاجر المتخصصة في ملابس الأطفال، والساعات ، والإكسسوارات، وعالم مميز من العبايات النسائية والتصاميم المذهلة، والهواتف المحمولة، وحقائب النساء، والذهب والمجوهرات، حيث يقدم وسكاى مول كل ما هو جديد في عالم الموضة، وبأسعار مميزة مقارنة مع مختلف المولات في الرياض.

تناول الطعام في مجموعة من المطاعم المتنوعة، والتي تقدم عددا كبيرا من الوجبات المحلية والعالمية، ما يرضي كافة الأذواق.

استمتاع الصغار في المنطقة المخصصة لهم، والتي تضم عدد كبير من الألعاب الممتعة، والتي تضمن عدم احساس الصغار بالملل طيلة فترة التسوق، بما في ذلك الأرجوحة الدوارة والقطار السريع.

أفضل الفنادق بالقرب من سكاي مول الرياض

فندق بودل الفيحاء

بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق، يحتوي هذا الفندق عل وجبة إفطار مجانية أثناء التنقل وخدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. تشمل وسائل الراحة الأخرى ناديًا للأطفال مجانًا وخدمة الغرف على مدار الساعة وغرفة اجتماعات، وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 145 غرفة خدمة الواي فاي مجانًا وخدمة الغرف على مدار الساعة وأجهزة تلفزيون إل إي دي مع قنوات الكابل.

فندق جولدن ديون الرياض

يتوفر مطعم ومقهى وبار للوجبات الخفيفة، كما تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال مجانية وخدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في الموقع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات، توفر جميع الغرف الـ 79 خدمة الواي فاي مجانًا وخدمة الغرف على مدار الساعة وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية، كما أن الميني بار وغلايات الكهربائية ومجففات شعر من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.

المصدر

اترك تعليق