سياحة شهر العسل مصر

أفضل 5 مدن مصرية شهر العسل 2020

مصر وجهة متميزة لقضاء شهر العسل ولن تندم بالتأكيد فهي تحتوي على كل ما يحلم به أي زوجين، ولذلك سنعرض لك في المقال التالي أفضل 5 مدن مصرية شهر العسل 2020 تابعونا…

أفضل 5 مدن مصرية شهر العسل 2020

  1. مدينة الغردقة

تشتهر مدينة الغردقة بشواطئها الزرقاء الصافية وأيضاً الشعاب المرجانية الملونة، تعتبر وجهة قائمة كبيرة بالنسبة للكثيرين، تتصف بأنها تضم الكثير من الفنادق الفاخرة والمنتجعات الجميلة، بالتأكيد تعرف كيفية قضاء شهر العسل،

أولا عليك أن تستقر في غرفة خاصة رومانسية يتوفر بها الخدمات التي تتيح لك الكثير من الرفاهية مثل السبا وغيرها من الخدمات، استمتع ببقية إقامتك عن طريق استكشاف البحر الأحمر عن طريق ممارسة رياضة الغوص أو الغطس للاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية الملونة والأسماك متعددة الأنواع.

يمكنك زيارة جزر الغردقة الساحرة مثل جزيرة الجفتون أو الاستمتاع بعالم المياه الكبير في خليج مكادي، أو اللعب مع الدلافين في عالم الدلافين أو  القيام بنزهة رومانسية في شارع مارينا الشهير.

أفضل 5 مدن مصرية شهر العسل 2020

أفضل 5 مدن مصرية شهر العسل 2020

  1. مدينة شرم الشيخ

مدينة شرم الشيخ تقع على الساحل الجنوبي الشرقي لشبه جزيرة سيناء، وهي مدينة  تضم مجموعة جداً من المنتجعات السياحية والمنتجعات الرومانسية، مما يجعلها الوجهة المثالية للاستمتاع بشهر العسل، حيث يمكنك تأمل البحر الأحمر المذهل من الأسفل، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأسماك الفريدة والشعاب المرجانية الملونة.

محمية رأس محمد واحدة من أشهر مناطق الغوص في مدينة شرم الشيخ، حيث تم تخصيص مناطق بها لممارسة رياضة الغوص، بما أن شرم الشيخ تقع بالقرب من وسط سيناء، يمكنك أيضًا استقلال سيارة والذهاب إلى صحراء وسط سيناء استكشاف الصحراء من خلال رحلة سفاري برية أو اختيار تسلق جبل كاترين وزيارة دير سانت كاترين.

شاهد…السياحة العلاجية في سنغافورة

  1. مدينة الجونة

تبدو مدينة الجونة كجزيرة خاصة صممت خصيصًا للاستمتاع بالهدوء والسلام،  تضم الكثير من الفنادق الفاخرة والشقق والمنازل وفيلات والمنتجعات الفخمة.

تشتهر الجونة ببحيراتها الجميلة وشواطئها الرملية المميزة، وتحتوي على فيلات سريالية مع مسابح خاصة تطل على البحيرات الواسعة، كما أن لديها بعض من أفضل المطاعم في المنطقة.

سواء كنتم زوجين مهتمين بتجربة بعض الأنشطة المائية الجديدة، أو مهتمين بأخذ قارب خاص في وسط البحر، أو لديكم موعد رومانسي أو ترغبون فقط في  الاسترخاء وقضاء وقت هادئ ومريح، فإن الجونة بالتأكيد لديها كل ما ترغبون فيه.

أفضل 5 مدن مصرية شهر العسل 2020

أفضل 5 مدن مصرية شهر العسل 2020

  1. مدينة مرسى علم

تعتبر جنة الغواص، مرسى علم مدينة على البحر الأحمر، بها الفنادق الفاخرة والنزل البيئية والخيام في وسط الصحراء، لإرضاء جميع الأذواق.

إذا كنت ترغب في الغوص، فإن هذه المنطقة هي الوجهة الأولى للغوص مع أسماك القرش، كما أنها أيضًا تعد موطن للشواطئ المثالية، مثل المسبح الطبيعي، وشاطئ شرم اللولي، في أي من هذه الشواطئ سوف تقضي وقتًا رائعا في الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة والمشي على الرمال أو في الليل يمكنك الاسترخاء مع زوجك والنظر إلى النجوم التي تضيء البحر.

شاهد أيضا…بحث عن السياحة في مصر بالعناصر الرئيسية

  1. مدينة دهب

هذا المكان بالتأكيد أفضل مكان للزوجين الذين يرغبون في الاسترخاء ويحبون أن يبقيه بسيطًا، مدينة دهب صغيرة تقع على الساحل الجنوبي الشرقي لشبه جزيرة سيناء في مصر وتعد واحدة من أفضل وجهات الغوص في سيناء، ومع ذلك، فإن الغوص ليس الشيء الوحيد الذي سوف تقع في حبه في هذه المدينة الرائعة.

دهب لديها الكثير من الوجهات والأنشطة القريبة التي لا يمكن أن تفوتك، مثل الذهاب لتسلق الجبال على جبل سانت كاترين والاستمتاع بمشهد غروب الشمس الرومانسي من أعلى قمة في مصر.

التنزه في وسط الأخاديد الملونة في قلب سيناء، أو المغامرة في رحلة سفاري  وسط الصحراء، أو مجرد الاسترخاء مع شريك حياتك بالقرب من بحيرة لاجون الزرقاء أو في جزيرة راس أبو جالوم.

المراجع

المصدر

اترك تعليق