سياحة شهر العسل

أفضل 5 مدن عالمية شهر العسل 2020

شهر العسل الطريقة المثالية لبدء حياة لا تنتهي من الحب، من لا يريد شهر عسل حيث الرمال تجرف من تحتك بسبب الأمواج التي تقبل قدميك، أو أن تكون محاطًا بمظلة خضراء طبيعية عند وقوفك بجانب رفيقة روحك، ولذلك سنقدم في التالي أفضل 5 مدن عالمية شهر العسل 2020 تابعونا..

أفضل 5 مدن عالمية شهر العسل 2020

  1. اسطنبول في تركيا

مدينة  ملونة وثقافية وعالمية وجميلة، وواحدة من أكثر الوجهات الرومانسية العالمية لقضاء شهر العسل في العالم.

تجول  أنت ومن تحب جنباً إلى جنب على طول مضيق البوسفور، تستطيع أن تقوم بزيارة القصور العثمانية وتستطيع السوق في البازار الكبير، والاستمتاع  لقضاء شهر عسل رائع ومميز.

مناطق الجذب السياحي في اسطنبول:

آيا صوفيا، ميدان سباق الخيل، قصر توبكابي، البازار الكبير، كنيسة شورا، قصر دولما بهجة، وليتل آيا صوفيا.

أفضل 5 مدن عالمية شهر العسل 2020

أفضل 5 مدن عالمية شهر العسل 2020

  1. مراكش في المغرب

هذه المدينة التي تقع في شمال قارة إفريقيا ليست أقل من المدن الساحرة الأخرى، مميزة بأسواقها الصاخبة والملونة، والمناظر الخلابة من جبل توبقا، أعلى جبل في شمال أفريقيا، والمساجد القديمة.

استمتع بتجربة أنواع مختلفة من الطعام المغربي الأصيل في عشاء رومانسي على ضوء الشموع واستمتع بعطلتك المميزة مع شريك حياتك.

مناطق الجذب السياحي في مراكش:

أسواق المدينة ، قصر الباهية، جامع الفنا، حدائق ماجوريل، وتيزي إن تيست باس، حدائق المنارة.

طالع أيضا… السياحة في أمريكا 2020

  1. كوبنهاغن في الدنمارك

هذه المدينة محملة بسحر لا مثيل له، تشتهر مدينة كوبنهاغن في أرجاء أنحاء العالم بجمالها الخلاب وبإطلالاتها الرائعة و المميزة على الشواطئ الرملية وناطحات السحاب وغيرها.

إذا كنت ترغب في قضاء شهر عسل مميز مع مزيج من التقاليد الحديثة، فإن مدينة كوبنهاجن هي المكان المناسب لك، وإذا كنت ترغب في الذهاب في مغامرة، فإن كوبنهاجن تعتبر خيار رائع.

مناطق الجذب السياحي في كوبنهاغن:

Nyhavn ، قلعة Rosenborg، حدائق Tivoli، المتحف الوطني الدنماركي ، دار الأوبرا.

أفضل 5 مدن عالمية شهر العسل 2020

أفضل 5 مدن عالمية شهر العسل 2020

  1. شرم الشيخ في مصر

قم بزيارة مدينة شرم الشيخ التي تعتبر أحد أقدم المدن السياحية في مصر، والمعروفة بساحل البحر الأحمر، والشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه البلورية التي تعج بالحياة تحت الماء، وحطام السفن والأنواع المختلفة من الشعاب المرجانية.

تعتبر واحدة من أفضل وجهات شهر العسل لعام 2020، قم  ببعض  رحلات السفاري صحراوية الرومانسية حيث يمكنكم التخييم تحت السماء  قضاء شهر عسل تذكرونه إلى الأبد.

مناطق الجذب السياح في شرم الشيخ:

محمية رأس محمد الوطنية، سفاري صحراوي، شاطئ خليج القرش، الكنيسة القبطية ، الكاتدرائية السماوية، ورأس أم سيد، وجبل سيناء، ودير سانت كاترين.

شاهد أيضا…أفضل 5 أنشطة سياحية في دهب 2020

  1. البندقية في إيطاليا

قم بمشاركة الحلوى الشهيرة في إيطاليا (الجيلاتي) مع شريك حياتك هنا في مدينة البندقية في شهر عسلك في إيطاليا، ركوب الجندول، وهالة البندقية الحالمة هي أكثر شيء يجعل شهر العسل أكثر خصوصية.

مدينة البندقية مدينة مثالية لقضاء شهر عسل رائع ويمكن للمرء الاستمتاع بجميع التجارب الرومانسية في المدينة، التخطيط لموعد عشاء على القناة مع زوجك، استكشف المدينة عن طريق التنزه والسير على الأقدام، والانغماس في سحر هذا المكان الجميل.

مناطق الجذب السياحي في مدينة البندقية:

يمكنك الاستمتاع بركوب الجندول فيGrand Canal، ومشاهدة غروب الشمس في ساحة St. Mark، أداء باليه في Teatro La Fenice.

المراجع

المصدر

اترك تعليق