مصر

أفضل 5 أنشطة سياحية في الغردقة 2020

الغردقة تعتبر واحدة من المدن الساحلية المصرية الأكثر إثارة واهتمام في مصر حيث تشتهر بشواطئها الساحرة وحياتها الليلية الرائعة، تعد أفضل موقع  للاستمتاع برحلة عائلية إذا كنت تفضل أماكن هادئة للاستمتاع بالبحر، أيضاً تطل شواطئ الغردقة على الشعاب المرجانية الخلابة التي تجعل منها موقعا سياحيا استثنائيا، وسنقدم في التالي أفضل 5 أنشطة سياحية في الغردقة 2020 تابعونا..

أفضل 5 أنشطة سياحية في الغردقة 2020

المسافرون الذين يرغبون في قضاء عطلة فاخرة سوف يقومون باختيار مدينة الغردقة لكي تكون وجهتهم المستهدفة للاستمتاع بما تقدمه تلك المدينة الرائعة، وفي الكلمات القادمة سوف تحصل على أفضل الأنشطة السياحية  للقيام بها في الغردقة وأيضاً اكتشاف كل ما يتعلق بهذه المدينة الساحرة .

  1. الغوص في المياه الصافية

الغردقة هي أفضل موقع في جمهورية مصر العربية،  يقوم عشاق الغطس بالتوجه إليها للقيام ببعض رحلات الغطس والغوص في مياه البحر الأحمر .

وبسبب درجة الحرارة المثالية هناك، سوف تتمكن من لعب الكثير من الألعاب المائية المميزة والممتعة مع أصدقائك وأفراد عائلتك وذلك بسبب وجود العديد من الأماكن العائلية الخاصة في الغردقة لضمان حصولك على أفضل متعة وسعادة ممكنة.

أفضل 5 أنشطة سياحية في الغردقة 2020

أفضل 5 أنشطة سياحية في الغردقة 2020

طالع أيضا.. معلومات عن مدينة الغردقة

  1. ركوب الدراجات الرباعية (بيتش باجي)

ابدأ يوم جديد بمغامرة جديدة وذلك باستخدام الدراجة الرباعية العصرية وتوجه للقيام بتجربة جديدة واستثنائية في قلب الصحراء واستعد للاستمتاع بأمسية لا تُنسى بإحدى القرى البدوية.

يمكنك أيضًا تجربة البدو الرحل عن طريق ركوب جمل إلى مواقع مختلفة في الصحراء قبل مشاهدة حفل شواء على الصحراء للاستمتاع بالجمال البدوي المصري من حولك.

  1. قم بزيارة الغردقة جراند أكواريوم

بالنسبة للسياح الذين لا يفضلون القيام بأي من الأنشطة الرياضية بما في ذلك ركوب الأمواج والغوص والغطس، يمكنهم  زيارة هذا الموقع الرائع، والذي يتيح لهم بإلقاء نظرة على مناطق الجذب الخاصة بالحياة البحرية حيث يحتوي جراند أكواريوم على مجموعة رائعة وتنوعه من الأسماك وغيرها من المخلوقات البحرية الأخرى التي تجذب الصغار والكبار.

  1. أديرة البحر الأحمر للقديس أنتوني والقديس بولس

تتصل مدينة الغردقة مع أجمل الكنائس القبطية والأديرة في جهورية مصر العربية، على بعد حوالي 45 كم من مدينة الغردقة، يمكن العثور على أديرة كل من القديس أنتوني والقديس بولس، وهما عبارة عن ديران مسيحيان قديمان حيث يرجع تاريخهما إلى القرن الرابع الميلادي.

أفضل 5 أنشطة سياحية في الغردقة 2020

أفضل 5 أنشطة سياحية في الغردقة 2020

شاهد… أفخم 5 فنادق في الغردقة 2020

  1. استمتع بأفضل حفلات الشواء البدوي داخل الصحراء المصرية

الصحراء المصرية متميزة جميلة بنفس قدر لجمال التي تتمتع به شواطئ الغردقة الرملية الجميلة، عند قيامك برحلات السفاري لاكتشاف الصحراء المصرية أثناء ركوب الدراجة الرباعية داخل الصحراء المصرية الشرقية سوف تصل إلى الصحراء البدوية، حيث يقتن البدو.

عندما تقابل البدو سوف يخبرونك ببعض القصص المختلفة والاستثنائية عن حياتهم الرائعة وأيضاً سوف يعدون لك عشاء شواء رائع ومميز.

المراجع

المصدر

اترك تعليق