تايلند سياحة شهر العسل

أفضل 5 مدن تايلاند شهر العسل 2020

تايلاند وجهة الأحلام إذا كنت تخطط لقضاء شهر عسل، لا تضم الكثير من الأماكن التي تتميز بطابع رومانسي، وستقدم من خلال المقال التالي أفضل 5 مدن تايلاند شهر العسل 2020 تابعونا.

أفضل 5 مدن تايلاند شهر العسل 2020

فيما يلي أبرز المدن والوجهات الرومانسية في تايلاند:

  1. ساموي

وجهة شهر العسل الأكثر شهرة في تايلاند، تحتوي هذه الجزيرة الكبيرة التي تقع في خليج سيام على الكثير من الشواطئ الساحرة للاختيار من بينها، والجزء الداخلي من الجزيرة مغطي أشجار جوز الهند والتلال الناعمة.

تعد جزءًا من متنزه أنجثونج مارين، لذلك هناك فرص رائعة  للاستكشاف والتجديف والغوص، كانت ساموي تُعرف باسم وجهة الرحالة، ولكن هذه الأيام أصبحت المنتجعات الفاخرة تهيمن على أماكن الإقامة المتاحة، إذا كنت تبحث عن شيء حديثو فاخر، فإن مكتبة تشاونج تعتبر خيار ممتاز، هناك أيضاً الكثير من المنتجعات التقليدية في ساموي.

إذا كنت ترغب في الجمع بين الاسترخاء والرومانسية ولمسة من الحياة الصحية، فإن الجزيرة هي أيضًا موطن لمنتجع اليوجا والمنتجعات الصحية الأخرى.

أفضل 5 مدن تايلاند شهر العسل 2020

أفضل 5 مدن تايلاند شهر العسل 2020

طالع أيضا… أفضل 5 مدن سياحية في تايلاند

  1. كرابي

كرابي أقل شهرة من ساموي ولكنها ليست أقل رومانسية أو جمالاً. تجعل المياه الصافية والمنحدرات الدرامية والهدوء والسلام النسبي وجهة شاطئ كرابي الرئيسي مكانًا رائعًا للأزواج.

كرابي أيضًا قريبة جدًا من فوكيت والجزر الأخرى في خليج أندامان، لذا فهي قاعدة رائعة إذا كنت ترغب في استكشاف بقية المنطقة، قد يكون شاطئ رايلي، الذي تستطيع الوصول إليه باستخدام القارب فقط، مكان المثالي لقضاء عطلة رومانسية.

يحتوي شاطئ رايلي على مكانين رومانسيين مختلفين للإقامة، إذا كنت ترغب في شيئًا ريفيًا خاصًا ومريحًا، يمكنك استئجار منزل على الشاطئ. إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك.

  1. فوكيت

أكبر جزيرة في تايلاند، تتيح للزوار أي تجربة يريدون القيام بها، بما في ذلك الرفاهية والرومانسية، بالرغم من أن الشواطئ الكبيرة مثل باتونج وكامالا ممتعة، إذا كنت تبحث عن مكان رومانسي، فاختر أحد الشواطئ الصغيرة إما في الجزء الجنوبي أو الشمالي من الجزيرة، شاطئ كاتا وشاطئ سورين وشاطئ ناي هارك أكثر استرخاء وسلامًا من أي مكان آخر.

تعرف على …. عملة دولة تايلاند

  1. تشيانغ ماي

تجعل البوتيكات الساحرة والمعابد القديمة وحياة الشوارع المليئة بالحياة مدينة شيانغ ماي بمثابة عطلة رومانسية رائعة لمحبي الطعام وعشاق الثقافة والتاريخ.

المنطقة الجبلية المحيطة بشيانغ ماي خضراء ومورقة وتتيح  الكثير من المغامرات في الهواء الطلق،عادةً يتجه زوار شيانغ ماي إلى رحلات السير لمسافات طويلة، وهناك أيضًا منتجعات فاخرة جميلة بشكل استثنائي.

داخل مدينة شيانغ ماي يتم افتتاح الكثير الكثير من المنتجعات الصغيرة والفنادق كل عام، قرية تماريند، في وسط مدينة شيانغ ماي، هي المنتجع الفاخر الوحيد بالجزء القديم من المدينة، خارج المدينة هناك عدد قليل من المنتجعات الرومانسية والجميلة والغير مكلفة .

أفضل 5 مدن تايلاند شهر العسل 2020

أفضل 5 مدن تايلاند شهر العسل 2020

  1. خاو ياي

تقع منطقة خاو ياي على بعد بضع ساعات بالسيارة من العاصمة بانكوك، عبارة عن منطقة ريفية جبلية في الغالب بها قرى صغيرة ومساحات خضراء مورقة وتعتبر مدينة خاو ياي أول منتزه وطني في البلاد وثالث أكبر حديقة.

إذا لم تكن رياضة المشي لمسافات طويلة والتخييم تحت النجوم هي ما تعتبره رومانسيًا، فإن المنطقة بها أيضًا مصانع نبيذ تقدم جولات وتذوق.

يمكنك التخييم في منتزه خاو ياي الوطني، كما توفر الحديقة استئجار الخيام حتى لا تقلق بشأن إحضار معدات، كما أن مصانع النبيذ التي ذكرت سابقًا لديها أيضًا منتجعاتها الخاصة التي تبدو ريفية ولكنها في الواقع مريحة تمامًا.

منتجع كيريمايا في خاو ياي يعتبر هو أفخم خيار في المنطقة، توفر الفلل المغطاة بالخيام للضيوف تناول الطعام في الهواء الطلق كما أن لديهم أشياء مميزة مثل حمامات السباحة الخاصة وتكييف الهواء.

المراجع

المصدر

اترك تعليق