ايطاليا

السياحة في ايطاليا 2020

إيطاليا من أكثر الدول جذبا للسياح من جميع أنحاء العالم، لما تشتهر به من طعامها الرائع، والمواقع التاريخية الغنية والفنون التي تحظى بتقدير كبير، والمدن الصغيرة الجميلة والمدن الخلابة على حد سواء والمناطق الريفية والسواحل، وفي هذا المقال تعرف معنا على السياحة في ايطاليا 2020

السياحة في ايطاليا 2020

أشهر الأنشطة والأماكن السياحية في ايطاليا:

  • روما

روما أماكن للزيارة في إيطاليا من المؤكد أن روما محبوبة جدًا من قبل السياح، فهي مليئة بالجواهر الخفية، مثل الكولوسيوم، والبانثيون ونافورة تريفي وميدان القديس بطرس، وكنيسة الفاتيكان.

يمكنك أيضا عبور النهر، وقضاء أمسية استكشاف في تراستيفيري، و تسلق قمة جاينكولوم للحصول على إطلالة رائعة على المدينة.

اقرأ أيضا: السياحة في ايطاليا شهر يوليو

السياحة في ايطاليا 2020

السياحة في ايطاليا 2020

  • بحيرة كومو

تقع بحيرة كومو عند سفح جبال الألب، وتتميز بالعديد من القرى المحيطة والمياه الدافئة للسباحة، والجبال الجميلة للاستمتاع والتنزه.

  • فلورنسا

فلورنسا لعشاق (الفن)، هنا ستجد نجومًا بارزين في عالم الفن: ديفيد مايكل أنجلو، ومتحف أوفيزي، وغاليريا ديل أكاديمي، على سبيل المثال لا الحصر، يمكنك أيضا زيارة متحف وحدائق بارديني جميلة وهادئة، وقضاء استراحة جميلة من المناطق السياحية.

فلورنسا

فلورنسا

  • سيينا

قم بزيارة تُعرف ساحة ديل كامبو – قلب مدينة سيينا وروحها، التي تعرف بأنها واحدة من أجمل الساحات في العالم، سيينا هي أيضًا موطن لسباق خيول سرج مشهور، Il Palio، يقام كل صيف ، ولا يمكن لمحبي الفنون أن يفوتوا زيارة المتحف المدني.

  • البندقية:

البندقية مدينة جميلة وكلاسيكية ورومانسية، ستجد هنا جسورًا تمتد على القنوات الهادئة، وكنيسة سانت مارك المذهلة، ومطاعم مثل باكارو 22 فينتيدو، حيث يمكنك سماع الأوبرا الحية.

يمكنك أيضا التوجه إلى بادوا التي تبعد ساعة واحدة فقط من البندقية، وهي أصغر وأقل سائحًا من البندقية، ستجد في بادوفا القنوات والعمارة القديمة وثاني أقدم جامعة في إيطاليا. قم بزيارة بازيليك دي سان أنطونيو، موطن قبر القديس أنتوني (شفيع المدينة)، واللوحات الجدارية التي تعود للقرن الرابع عشر في بادوفا.

البندقية

البندقية

  • كابري

لعدة قرون، جذبت هذه الجزيرة الصغيرة الواقعة جنوب إيطاليا الكثير من الوجوه الشهيرة، من الأباطرة إلى نجوم السينما، بسبب مناظرها الرائعة.

من الأفضل رؤية بعض المعالم السياحية المدهشة في كابري عن طريق القوارب، بما في ذلك التكوينات الصخرية بلو جروتو حيث يحول ضوء الشمس الماء إلى ظل حيوي باللون الأزرق بشكل لا يصدق.

  • نابولي:

نابولي هي مسقط رأس البيتزا، لذا من الواضح أنه يجب أن تنغمس أثناء وجودك في المدينة، نابولي تقدم أكثر من مجرد بيتزا، يمكنك استكشاف سراديب الموتى تحت الأرض في المدينة، أو أخذ قارب لزيارة كابري، أو زيارة بومبي، أو التجول على طول ميناء نابولي الجميل.

السياحة في ايطاليا 2020

السياحة في ايطاليا 2020

  • توسكانا:

إذا كنت تحب أشعة الشمس، والتلال الخضراء المتدحرجة، واستكشاف القرى القديمة، فقم بزيارة منطقة توسكانا الجميلة، تحتوي توسكانا على فلورنسا وبيزا، بالإضافة إلى الأماكن الأقل زيارة مثل مونتالسينو ومونتيبولسيانو، وسان جيمينيانو التي تضم برجًا من العصور الوسطى.

  • ساحل أمالفي

أمالفي هي أبعد من جنوب سينك تير، بالقرب من نابولي، كما هو الحال في Cinque Terre، سيكون لديك الكثير لاستكشافه. مدينة سورينتو، التي تطل على خليج نابولي، موصى بها بشدة من قبل مخططي الرحلات موطنًا لحدائق الليمون الجميلة.

السياحة في ايطاليا 2020

السياحة في ايطاليا 2020

  • بولونيا:

تمامًا كما تشتهر نابولي بالبيتزا، تشتهر بولونيا بالمكرونة، تعد “تراتوريا آنا ماريا” واحدة من أكثر الأماكن شهرة في المدينة، حيث ستحظى بتناول الطعام محاطًا بتوقيعات المشاهير الذين استمتعوا أيضًا بتناول المعكرونة.

  • ميلان:

ميلان تبهر الحواس بهندستها المعمارية المذهلة، والمطاعم الراقية والهوس المبهج بكل الأشياء، لكن ميلان أكثر من مجرد وجه جميل، ستجد العديد من أروع الأماكن الإيطالية التي يمكنك زيارتها، تحقق من كاتدرائية دومو الجميلة والمزخرفة بشكل لا يصدق، والتي استغرق بناؤها ستة قرون تقريبًا، أو يمكنك الدخول إلى سانتا ماريا ديلي جرازي، لتلقي نظرة على لوحة العشاء الأخير لدا فينشي.

ميلان

ميلان

أشهر المهرجانات في إيطاليا:

  • كرنفال البندقية

يوجد في البندقية واحد من أفضل مهرجانات الكرنفال في العالم، تشتهر فياريجيو، على ساحل توسكانا، بعواماتها المتقنة، وتقام المسيرات في عدة عطلات نهاية الأسبوع في فبراير.

  • باليو دي سيينا

واحدة من أشهر مسابقات الخيول في إيطاليا، يقام سباق الخيل في شهري يوليو وأغسطس مع أحداث أخرى تقام قبل السباقات.

  • لارديا دي سان كوستانتينو

واحدة من أكبر المهرجانات في سردينيا، يقام سباق الخيل المثير هذا في شهر يوليو، ويحيي ذكرى فوز قسطنطين على جسر مولفيان عام 312.

  • مهرجان مادونا برونا،

في 2 يوليو في ماتيرا، هو واحد من أكثر المواكب المثيرة للاهتمام التي شهدناها على الإطلاق.

اقرأ أيضا: السياحة الشتوية في ايطاليا

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث

اترك تعليق