بريطانيا

السياحة في انجلترا 2020

هناك أسباب لا حصر لها للسفر إلى عام 2020، كالمناظر الطبيعية المذهلة، والثقافة ذات المستوى العالمي والتاريخ المذهل، وفي هذا المقال تعرف معنا على السياحة في انجلترا 2020

السياحة في انجلترا 2020

أشهر مناطق الجذب السياحي:

  • نوتينغهام

تقع نوتينغهام على بعد ساعة واحدة و40 دقيقة شمال لندن بالقطار، موطن لمشهد فني مستقل وحانات حيوية، وبالطبع أسطورة روبن هود.

يمكنك استكشاف المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية المريحة في سوق لاك بالمدينة، أو الغوص في جولة مغامرة روبن هود، أو ببساطة التجول في غابة نوتينغهام.

اقرأ أيضا: السياحة في شمال بريطانيا

السياحة في انجلترا 2020

السياحة في انجلترا 2020

  • وايتستابل، كينت

إذا كانت فكرتك عن الوجهة المثالية هي مدينة ساحلية جميلة ساحرة مع بعض من أفضل المأكولات البحرية في إنجلترا، فقم بإنشاء خط مباشر لوايستابل، هناك شواطئ غريبة (يمكنك المشي على طول “الشارع”، وهو مسار طبيعي على شاطئ تانكرتون بجزر منخفض).

  • نورفولك

واحدة من أكثر الوجهات السياحية زيارة في المملكة المتحدة في عام 2020، إنها مزيج جذاب من بعض الأشياء، يمتد ساحل نورفولك الجميل لمسافة 90 ميلاً، لذا فهناك شواطئ رائعة، وهناك مدن وقرى سوق رائعة يمكن العثور عليها هنا.

  • ادنبره

لا تكتمل أي رحلة إلى اسكتلندا بدون زيارة مدينة إدنبرة الخلابة، مع وجود قلعة أدنبرة التاريخية التي تطل على المدينة، والثقافة في البستوني والسكان المحليين الودودين بشكل رائع، يعد هذا أحد أعظم عطلات المدينة في العالم، تتمتع إدنبره بمهرجان Hogmanay المشهور عالميًا، وهو مشهد طعام مثير وشعب ودود.

ادنبره

ادنبره

  • ذا كوتسوولدز

هي منطقة ريفية في جنوب إنجلترا تستوعب ست مقاطعات، وتضم بعضًا من أكثر المناظر الطبيعية والمنازل مثالية للبطاقات البريدية، هذه هي الجنة للمشاة أو الأشخاص الذين يبحثون عن عطلة في الهواء الطلق.

  • جزر موناش

هذه الجزر النائية في هبريدس الخارجية لها شواطئ جميلة، لم يمسها الحواف الصخرية والكثبان التي لا نهاية لها، الشواطئ هنا متوحشة وعرة، وليس من غير المألوف أن يكون لديك امتداد الرمال بالكامل لنفسك، تعد المنطقة أيضًا محمية طبيعية وطنية وتضم أحد أكبر مستعمرات الفقمة الرمادية في العالم.

  • يوركشاير

يورك مدينة قديمة ذات مباني جميلة، ورحلات نهرية تجعلها زيارة لا غنى عنها للعديد من السياح الدوليين، مزيج من أسوار المدينة القديمة، إلى جانب النهر الممزوج بالكنائس الرائعة، وشوارع المشي الرائعة والسكان المحليين الودودين تجعل هذه الزيارة أمرًا لا بد منه.

  • هاي أون واي

تشتهر هذه المدينة الويلزية الصغيرة في جميع أنحاء العالم، بمكتباتها التي تضم أكثر من 20 مكتبة وزوايا قراءة مريحة ومهرجان أدبي سنوي.

  • منطقة البحيرة

تقع منطقة ليك ديستريكت على مساحة 912 ميلًا مربعًا، من بعض أجمل وأجمل المناطق الريفية في المملكة المتحدة، مع مجموعة تسلق الجبال لجميع المستويات، والرحلات الرائعة ووفرة البحيرات الرائعة، فهي المكان المثالي للهروب من جنون بعض المدن الكبيرة.

السياحة في انجلترا 2020

السياحة في انجلترا 2020

  • بودمين

سجن بودمين مور، المليء بجوارب الجرانيت والمهور البرية، هو ترياق قوي لحياة المدينة، إنها أيضًا أشياء من أساطير خارقة للطبيعة وقصص أشباح قاتمة، احتضن هذه المشاعر مع الإقامة في زنزانة سجن من القرن الثامن عشر، عندما تم افتتاح فندق بودوايل في سجن كورنوال في وقت لاحق من هذا العام.

  • ساوث داونز

تعد ساوث داونز، التي تمتد من وينشستر التاريخية إلى منحدرات الطباشير في إيستبورن عبر التلال الخضراء، والغابات القديمة وإطلالات على البحر، أقرب حديقة وطنية في لندن.

  • ديفون

يحصل ساحل ديفون على ساعات من أشعة الشمس أكثر من أي مكان آخر في البر الرئيسي البريطاني، مما أكسبه لقب “الريفييرا الإنجليزية”، يمكنك استكشاف متنزهين وطنيين وعرة – دارتمور وإكسمور – أو تصفح الأمواج ببساطة على أحد الشواطئ الجميلة العديدة على طول الساحل.

السياحة في انجلترا 2020


السياحة في انجلترا 2020

أشهر المهرجانات في انجلترا:

  • ديوالي في ليستر:

ديوالي في ليستر هو أشهر مهرجان ديني في إنجلترا، مع الألعاب النارية الرائعة وديكور الشوارع والكرنفالات والعروض الموسيقية وعروض الرقص، ليستر يحتفل بعيد ديوالي في مجد كامل لمدة أسبوعين، إنه أعظم وأشهر مهرجان ديني في إنجلترا، وواحد من أكبر المهرجانات خارج الهند.

التاريخ: 27 أكتوبر 2020

  • مهرجان Hogmanay:

مما لا شك فيه أن هذا هو واحد من أشهر المهرجانات في المملكة المتحدة، حيث إلى جانب الحفلات الموسيقية والألعاب والكرنفالات، يفرح Hogmanay باتباع تقاليد محلية تسمى “القدم الأولى”.

التاريخ: 31 ديسمبر 2020

  • مهرجان Jorvik Viking:

يشتهر مهرجان Jorvik Viking بكونه أحد المهرجانات الشهيرة في إنجلترا، وهو احتفال ضخم بتراث الفايكنج، هذا المهرجان هو واحد من نوعه في أوروبا بأكملها حيث يفرح السكان المحليون بوصول جيش الفايكنج إلى إنجلترا وفتحها.

التاريخ: 22-24 فبراير 2020

اقرأ أيضا: السياحة العلاجية في بريطانيا

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث

اترك تعليق