إسبانيا

السياحة في اسبانيا 2020

تشتهر إسبانيا بأنها من أهم مناطق الجذب السياحي في جميع أنحاء العالم، سواء كان ذلك بسبب الروعة التاريخية، أو الجمال الفاتن، أو مجموعة كبيرة من المهرجانات الملونة، تضمن لك أجمل المدن في إسبانيا أنه لا توجد لحظة مملة أبدًا خلال وقت المسافر، وفي هذا المقال تعرف معنا على السياحة في اسبانيا 2020

السياحة في اسبانيا 2020

أشهر الأماكن السياحية في إسبانيا:

  • الكازالر الملكي في إشبيلية:

تشتهر إشبيلية، عاصمة منطقة الأندلس جنوب إسبانيا، بجمالها وثقافتها، وبتأثيرها الثقافي المغاربي، تعد المنطقة بوتقة تنصهر فيها الهندسة المعمارية من العصور الوسطى وتاريخها المذهل، ولهذه الغاية.

ربما تكون إشبيلية الأكثر شهرة بقصرها الملكي، وهو واحد من أقدم القصور في العالم التي لا تزال قيد الاستخدام، تم توسيعه عدة مرات على مر التاريخ ولا يزال مقرًا رسميًا للعائلة المالكة الإسبانية.

اقرأ أيضا: بماذا تشتهر دولة إسبانيا

السياحة في اسبانيا 2020

السياحة في اسبانيا 2020

أحد أحدث مواقع التراث العالمي لليونسكو، تم بناء مدينة القصر بين عامي 940 و 975 م من قبل المغاربة، ولكن تم مهاجمتها وتدميرها بعد بضعة عقود، الخبر السار لهواة التاريخ هو إعادة اكتشاف الموقع في مطلع القرن العشرين.

  • قصر الحمراء في غرينادا

وبالحديث عن الأندلس، لا يمكنك تفويت قصر الحمراء على الإطلاق، تقع هذه القلعة الرائعة في تلال غرناطة، وهي تحمي سكان المدينة من الغزو من قبل المسيحيين خلال آخر السلالات الإسلامية الإسبانية.

اليوم من الصعب العثور على موقع أكثر روعة في العالم، بالنظر إلى حدائق قصر الحمراء الجميلة والهندسة المعمارية المذهلة.

  • باركي غويل في برشلونة

حديقة حضرية مرحة تتميز بحدائق خضراء هادئة ومسارات متعرجة، والعديد من منحوتات مرحة وفسيفساء صممها غاودي نفسه.

  • متحف غوغنهايم في بلباو

هذا العمل الفني من بنات أفكار المهندس المعماري الأمريكي فرانك جيري، وهو عبارة عن ابتكار كروم مذهل يضم مجموعة رائعة من روائع الفن الحديث والمعاصر.

متحف غوغنهايم بلباو

متحف غوغنهايم بلباو

  • قرية Lekeitio في إقليم الباسك

هي قرية صيد هادئة في إقليم الباسك المستقل في إسبانيا، في كل صيف، تكرم المدينة سان بيدرو، شفيع الصيادين، من خلال النزول إلى الشوارع مع احتفال حيوي.

  • الشواطئ في ملقة

إذا كنت ترغب في الحصول على يوم مشمس على الشاطئ، فانتقل إلى الساحل المذهل لمدينة مالقة الشاطئية والحفلات، والمعروفة أيضًا باسم كوستا ديل سول، يمتد هذا الخط الساحلي المذهل لباس الشاطئ منذ سنوات، وهو موطن لبعض أفضل الرمال في إسبانيا.

السياحة في اسبانيا 2020

السياحة في اسبانيا 2020

  • المدينة القديمة في كاسيريس

إذا توجهت إلى منطقة إكستريمادورا في جنوب غرب إسبانيا، فستجد حدودًا مثيرة تعانق الحدود مع البرتغال، في حين أن العجائب الطبيعية في المنطقة جميلة، عليك التحقق من قسم البلدة القديمة المتميز في العصور الوسطى في كاسيريس.

  • روندا

روندا هي مدينة جميلة أخرى تقع في ملقة في إسبانيا وتشتهر بجمالها الخلاب، يطفو على قمة منحدر، ويشتهر المكان بتقديم مناظر خلابة للأجواء المحيطة، إذا كنت من محبي الطبيعة وتحب استكشاف أنقاض الحقبة السابقة، فعليك بالتأكيد زيارة روندا.

رواندا

رواندا

  • جاليرا

مكان ساحر آخر يمكن استكشافه في عطلتك في إسبانيا، المكان مشهور بثلاثة أشياء، وهي التاباس الرخيص، وشعب ودود ومضحك والفلامنكو، يمكنك أيضًا القيام برحلة بحرية والتمتع بأفضل عطلة ساحلية هنا.

أشهر مهرجانات اسبانيا:

  • لا تامبورادا (مهرجان الطبول)

يمنحك شهر يناير فرصة ليس فقط لمشاهدة الشتاء في إسبانيا ولكن أيضًا للمشاركة في مهرجان مثير للغاية، يعد مهرجان الطبول من بين المهرجانات الإسبانية الشهيرة، وبالتأكيد هي الأكثر ضجيجًا في البلاد وقد تصادف أنها غريبة بالنسبة للبعض.

  • لاس فالاس دي فالنسيا (مهرجان النار)

لا يمكن أن تكتمل أي قائمة بأسماء المهرجانات الإسبانية دون ذكر فالاس، حفلة تقام لمدة خمسة أيام في واحدة من أجمل المدن في إسبانيا، فالنسيا، هذا المهرجان يجلب الشخصيات الملونة العملاقة إلى الشوارع.

  • مهرجان Feria Del Caballo (معرض الخيل)

هذا المعرض هو أحد المهرجانات الرئيسية في إسبانيا في شهر مايو، ويساعد الجميع على الاجتماع معًا للاستمتاع بمسيرات الخيل والانغماس في المقبلات التي تباع في أكثر من 250 كشكًا.

  • مهرجان قرطبة للباحات

يقام في الأسبوع الأول من شهر مايو من كل عام وهو تقليد قديم لمدينة قرطبة، خلال هذا المهرجان، يفتح أصحاب أجمل الأفنية للجمهور، يشارك السياح في هذا المعرض الملون بأعداد كبيرة.

  • عشية القديس يوحنا

يتم الاحتفال بليلة سانت جون ليلة 23 يونيو بمناسبة بداية الصيف، سترى حرائق الشاطئ والألعاب النارية كجزء من الاحتفالات.

  • لا توماتينا (مهرجان قتال الطماطم)

هو الأكثر شهرة وشهرة وسط الناس من جميع أنحاء العالم، خلال مهرجان الطماطم، ترحب إسبانيا بحرارة بآلاف السكان المحليين والسياح، في شوارع بونول الذين يسحقون ثم يرمون الطماطم على بعضهم البعض.

اقرأ أيضا: معلومات عن ليون إسبانيا

مهرجان الطماطم

مهرجان الطماطم

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث

اترك تعليق