الولايات المتحدة

السياحة في أمريكا 2020

سواء كنت تتطلع إلى التنزه في جبال تيتون، أو السباحة على شاطئ رملي أسود في هاواي، لدينا قائمة بأفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الولايات المتحدة الأمريكية… وفيما يلي نستعرض لك السياحة في أمريكا 2020

السياحة في أمريكا 2020:

أفضل الوجهات السياحية في أمريكا:

  • واشنطن العاصمة

يمكنك الاستمتاع بزيارة أفضل المتاحف المجانية، مثل متاحف سميثسونيان المجانية، يمكنك مشاهدة النعال الياقوت دوروثي في ​​المتحف الوطني للتاريخ الأمريكي، مكوك الفضاء في المتحف الوطني للطيران والفضاء، والكتاب المقدس نات تورنر في المتحف الوطني للتاريخ والثقافة الأمريكية الأفريقية.

اقرأ أيضا: تاريخ تأسيس أمريكا

السياحة في أمريكا 2020

السياحة في أمريكا 2020

  • فيل- كولورادو

هي الوجهة المثالية للعائلات، والمسافرين الذين يبحثون عن العثور على كل شيء في مكان مركزي واحد، أقم في منتجع ومساكن فور سيزونز المذهلة لتكون على بعد خطوات من قرية فيل، وهي بلدة شهيرة بها شوارع ساخنة مرصوفة بالحصى للتجول، والمطاعم، والمقاهي والتزلج على الجليد، ومسرح سينمائي وصالة بولينغ، وكلها في متناول اليد .

فتحت ترقيات وتوسعات صناعة الثلج الواسعة في فيل، ما يقرب من 200 فدان من التضاريس الجديدة والمحسنة، لصناعة الثلج للسماح بمواسم تزلج أطول، كان يوم الافتتاح لجبل فيل 15 نوفمبر ويبقى الجبل مفتوحًا حتى 19 أبريل 2020.

  • وادي هدسون، نيويورك

يقع على بعد ساعة ونصف شمال مدينة نيويورك، يتألف وادي هدسون من عشرات البلدات الصغيرة الساحرة شرق نهر هدسون، ظهرت المنطقة مؤخرًا في المركز الثالث في فندق وسبا ميربو المحبوب في راينبيك، والذي اكتمل بسبا فاخر، وغرفة رطبة ومطعم خروج المغلوب تشارلي بالمر، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي جميع الغرف على أحواض غطس عميق ومدافئ، مما يضمن ملاذًا مريحًا وهادئًا.

من الميزات الجديدة أيضًا لعام 2020 هو المفضل لدى الأطفال والكبار، منتجع ليجولاند نيويورك، الذي يفتح في 4 يوليو.

  • جرينفيل، ساوث كارولينا

ما يميز غرينفيل عن المدن الجنوبية الأخرى هو خلفيتها: جبال بلو ريدج، وطريق المستنقعات الذي يبلغ طوله 22 ميلًا، والشلالات المتتالية عبر وسط المدينة أيضًا. يقع فولز بارك على الريدي في غرينفيل، ويفتخر بجسر معلق مذهل يطفو فوق الحدائق ذات المناظر الطبيعية أدناه، يوجد في غرينفيل أيضًا متحف BMW الوحيد في أمريكا الشمالية.

السياحة في أمريكا 2020

السياحة في أمريكا 2020

  • منتزه جراند كانيون الوطني – أريزونا

تصدرت جراند كانيون قوائم أفضل وجهات السفر والعائلات على حد سواء لسنوات عديدة. سواء كنت تبحث عن نزهة، أو لديك المزيد من الاهتمام ببعض زن النجوم، فهناك العديد من نقاط الوصول بمستويات متفاوتة من كثافة المشي لمسافات طويلة.

  • فيلادلفيا، بنسلفانيا:

صقل تاريخك الاستعماري في مدينة الحب الأخوي، من خلال زيارة مناطق الجذب التي يجب مشاهدتها مثل قاعة الاستقلال، ومركز الدستور الوطني ومتحف الثورة الأمريكية.

  • لوس انجلوس، كاليفورنيا:

اقض أيامك متدليًا على شاطئ البندقية، ولياليك تنغمس في أماكن الحياة الليلية الفاخرة في شارع هوليوود، من زيارة رانيون كانيون، أو التسوق في روديو درايف، إلى العثور على مطبوعات الممثل المفضل لديك مضغوطة في ممشى المشاهير التاريخي في هوليوود.

لاس فيغاس، نيفادا:

أفضل أماكن السهر والحياة الليلة، يمكنك مشاهدة العروض، مثل Cirque du Soleil’s O، وتناول الطعام في المطاعم العصرية، والتسوق في الأروقة الفاخرة، والرقص في النوادي الفاخرة.

لاس فيغاس

لاس فيغاس

  • سانتا في – نيو مكسيكو:

استمتع بالمناظر الطبيعية في سانتا في، تحقق من أعمال الفنانين المحليين في العديد من المعارض على طول طريق كانيون، وشاهد لوحات جمجمة الحيوانات الشهيرة لأوكيف في متحفها المسمى – ثم فكر مليًا في كل هذه الروعة الفنية على المرغريتا ووعاء كبير من الجواك، ورقائق البطاطس.

  • جاكسون – وايومنغ:

أفضل الوجهات للمغامرات في الهواء الطلق، هذه الوجهة الوعرة في جبال تيتون تدور حول التواجد في الهواء الطلق الرائع، يجلب الصيف رياضة المشي لمسافات طويلة، وركوب الخيل، وركوب الرمث في الأنهار، في فصل الشتاء، هناك تزلج على مستوى عالمي في أحد أفضل منتجعات التزلج على الجليد في البلاد.

  • ناتشيز- ميسيسيبي:

تشتهر مدينة ناتشيز، وهي مركز تجاري سابق على نهر المسيسيبي، بالعديد من القصور المضادة للحرب، بما في ذلك براندون هول بلانتيشن، تعمل الآن كنزل ساحر مع أسرة مغطاة ومفروشات عتيقة وأراضي ذات مناظر طبيعية.

  • إنديانابوليس، إنديانا:

يعد متحف الأطفال في إنديانابوليس أحد أفضل متاحف الأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية، فقط حاول أن تجعلهم يتوقفون عن الحديث عن الديناصور الضخم الذي “يهاجم” واجهة المبنى، يحتوي اندي أيضًا على حديقة حيوانات رائعة ومسرح IMAX.

أوستن – تكساس:

تستضيف أوستن العديد من المهرجانات الرئيسية على مدار العام والتي تستحق التخطيط لرحلة، تجعل كل من South by Southwest (في مارس)، و Austin City Limits (في أكتوبر) المدينة مكانًا مثاليًا للأشخاص الذين يستمتعون بالحصول على خط سير مكتظ عند السفر.

اقرأ أيضا: بماذا تشتهر أمريكا في الأكل

السياحة في أمريكا 2020

السياحة في أمريكا 2020

المراجع

اترك تعليق