الولايات المتحدة

السياحة في جزر هاواي 2020

تقدم جزر هاواي تجارب سياحية تشمل الاماكن مثل الشواطئ والغابات والمنتجعات والحدائق،  والانشطة مثل ركوب الامواج ومشاهدة الحيتان والتنزه، وفيما يلي معلومات عن السياحة في جزر هاواي لسنة 2020.

افضل الاماكن السياحية في جزر هاواي

بيرل هاربور

قاعدة عسكرية امريكية ومعلم تاريخي اكتسب شهرته إثر الهجوم الذي تعرض له في سنة 1941 أثناء الحرب العالمية الثانية، وأهم ما يجذب السياحة الى هذا المكان هو رؤية بقايا السفينة الغارقة، والتي لا يزال جزءا منها بارزا من المياه.

يمكن القيام بجولة في هذا المكان مجانا، ويكون أمام الزائر فرصة مشاهدة طائرات الحرب العالمية الثانية والتحف التاريخية، بالاضافة الى تجربة الهبوط بطائرة على حاملة طائرات من خلال جهاز محاكاة الطيران.

اقرأ أيضا: فصل الشتاء في ولاية هاواي الأمريكية

السياحة في جزر هاواي 2020

السياحة في جزر هاواي 2020

حديقة البراكين الوطنية

حديقة تقع على جزيرة هاواي الرئيسية تضم نظاما من البراكين النشطة، منها اثنين من أكثر البراكين نشاطا في العالم، وفي نفس الموقع، يمكن استكشاف الثقافة المحلية وزيارة بعض المواقع المقدسة والاسطورية للسكان.

محمية خليج هانوما

محمية تشتهر كمقصد لممارسة الغوص، نظرا إلى أنها منطقة خالية من التلوث وأي ضرر يمكن أن تلحق الضرر بمظهر وصحة الشعاب المرجانية، وفي الموقع، هناك متاجر تأجير لوازم الغوص، والتي تعلم الزوار أيضا دروسا في كيفية الغوص.

حديقة هاليكالا الوطنية

حديقة تقع في جزيرة ماوي توفر فرصة الوصول الى هاليكالا، وهو بركان غير نشط يبلغ ارتفاعه 10 آلاف قدم عن مستوى سطح البحر. ويوفر ايضا زيارة غابة شبه استوائية تعتبر موطنا للعديد من الانواع المهددة بالانقراض.

شاطئ وايكيكي

شاطئ يقع في ضواحي العاصمة هونولولو يشتهر بمنتجعاته الفاخرة ومحلات الترفيه والتسوق، وهذا يتضمن المحلات التي تبيع مستلزمات ممارسة الرياضات المائية، مثل ألواح ركوب الأمواج وملابس السباحة.

اقرأ أيضا: السياحة في مدينة هونولولو, ولاية الهاواي

السياحة في جزر هاواي 2020

السياحة في جزر هاواي 2020

طريق هانا

طريق يبلغ طوله 52 ميلا على طول ساحل جزيرة ماوي، ويمر عبر الغابات المورقة وعدة معالم تشمل مسارات المشي والشلالات وبعض المجتمعات القريبة حيث لا يزال السكان يحافظون على الثقافة المحلية.

السياحة في جزر هاواي 2020

افضل الجزر في هاواي

هاواي هي أرخبيل من عدة جزر يمكن الاختيار بين الجزيرة الأفضل بينهما، أكثرها زيارة هي جزيرة أوهو التي تستقبل سنويا 4.7 مليون زائر، وفيها تقع العاصمة وأهم الوجهات في الولاية، بما في ذلك شاطئ ويكيكي.

ماوي ثاني اكثر الجزر زيارة بحوالي 2.4 مليون زائر سنويا، وهذه الجزيرة تشتهر بالوجهات الطبيعية مثل الوديان والجبال العالية والشواطئ، وغالبا ما يطلق عليها “ملعب الأثرياء”، بسبب ما يوجد فيها من منتجعات وفنادق فاخرة ومكلفة.

كاواي جزيرة تقع في شمال الارخبيل تستقبل سنويا 1.3 مليون زائر، وما يميزها هي المناظر الطبيعية الجبلية والشاطئية، وفيها تقع بعض من اقل الشواطئ زيارة في كامل الولاية بسبب مواقعها المنعزل.

تستقبل جزيرة هاواي الرئيسية 1.6 مليون مسافر كل عام، و أكثر ما يجذبهم إليها المنتجعات الراقية والشواطئ والحدائق الوطنية، منها حديقة هاواي البركانية المفتوحة أمام الزوار على مدار السنة، 24 ساعة في اليوم.

اقرأ أيضا: السياحة في ولاية هاواي الأمريكية

السياحة في جزر هاواي 2020

السياحة في جزر هاواي 2020

المراجع
المصدر 1
المصدر 2

اترك تعليق