سلطنة عمان

معلومات عن العريمي بوليفارد في مسقط

العريمي بوليفارد هي وجهة للتسوق الترفيهي تم تصميمها على غرار ويستفيلد بلندن، إذ يشغل المركز مساحة كبيرة تبلغ 187000 متر مربع موزعة على طابقين في موقع رئيسي في الخوض داخل مسقط، ويضم أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة مع مركز ترفيهي عائلي يشغل 6000 متر مربع المتبقية.. مزيد من معلومات عن العريمي بوليفارد في مسقط .

معلومات عن العريمي بوليفارد في مسقط

معلومات عن العريمي بوليفارد في مسقط

معلومات عن العريمي بوليفارد في سلطنة عمان

تمزج المساحات الداخلية لهذه الوجهة بين أماكن التسوق وتناول الطعام والترفيه مع عناصر الطبيعة المختلفة مثل الضوء والرياح والأشجار، وفي الواقع، تتمحور جميع أقسام المركز حول الجوانب المحددة للثقافة والطبيعة حتى تقدم للعملاء أفضل ما في العالمين.

التسوق في بوليفارد العريمي

معلومات عن العريمي بوليفارد في مسقط

لا يوجد نقص في المحلات التجارية داخل المول حيث يبلغ عدد المحلات 220 محل، تتوفر بها جميع العلامات التجارية العالمية تقريبًا، بالإضافة إلى العلامات المحلية، ولا يوجد شيء يفتقر إليه الزائر أثناء محاولته العثور على الملابس أو الإكسسوارات أو الأثاث المنزلي أو الهدايا أو المجوهرات أو السلع الإلكترونية .

 الغذاء والمطاعم

قاعة الطعام الضخمة التي يمكن أن تستوعب 1200 شخص بشكل مريح، تقدم أفضل المأكولات العالمية لمتعة فن الطهو، مع 20 مطعمًا بالإضافة إلى منافذ خدمة سريعة ومطاعم فاخرة تساعد الضيوف على الاستمتاع بقائمة متنوعة من الأطباق.

وسائل الترفيه

يفتخر العريمي بوليفارد بأكبر مركز ترفيهي عائلي في سلطنة عمان، حيث يسعد الشباب بمتنزه الترامبولين ومركز الواقع الافتراضي الذي يقدم عددًا من الأنشطة الفريدة، كما تتكون المساحة بأكملها من العديد من المعالم المائية بما في ذلك النوافير والحدائق ذات المناظر الطبيعية .

سيكون هنا أيضًا مجموعة متنوعة من التجارب الترفيهية في أكبر مركز ترفيهي عائلي في السلطنة، كما سيسمح المشروع للفنانين الشباب الموهوبين بعرض أعمالهم في معرض مخصص لاستضافة الفنانين المحليين والدوليين.

تتكون جادة العريمي من طابقين، وتوفر مساحات للمعالم المائية والنوافير وغيرها من الميزات الفريدة مثل المناطق الخضراء ذات المناظر الطبيعية.

لدي المركز أكبر قبة زجاجية تسمح بدخول ضوء النهار بدون حرارة.

تستقبل السينما المكونة من 10 شاشات هواة السينما داخل المركز التجاري، وسيجد العائلات أنه من المناسب القيام بالتسوق في متجر كارفور هايبر ماركت والانضمام إلى أي من المطاعم الرائعة للاستمتاع بعشاء رائع.

كيف تصل إلى جادة العريمي

معلومات عن العريمي بوليفارد في مسقط

معلومات عن العريمي بوليفارد في مسقط

تقع جادة العريمي في شارع الفروسية، في منطقة الخوض، وستجد هذا المركز التجاري الرائع على بعد 15 مترًا فقط من مطار مسقط الدولي، وبالفعل يفضل السكان المحليون القيادة إلى المركز التجاري الذي يقع على مسافة قريبة من المناطق السكنية في المدينة.

أوقات العمل:

السبت إلى الأربعاء – 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً.

الخميس والجمعة – 10:00 صباحًا – 12:00 صباحًا.

المصدر

اترك تعليق