الكويت

معلومات عن حدائق الكويت

تعد الكويت وجهة رائعة للاستمتاع، حيث تتميز بالعديد من الأماكن السياحية والترفيهية الممتعة، مع العديد من الحدائق الساحرة، فإن كنت في زيارة إلى هذا البلد الجميل، وتود التعرف على معلومات عن حدائق الكويت ، فانضم إلينا.

معلومات عن حدائق الكويت

منتزه الجزيرة الخضراء في الكويت

تقع هذه الجزيرة التي تعد من صنع الإنسان، على بعد 300 متر من البحر باتجاه الطرف الشمالي من شارع الخليج العربي، وهنا يمكنك استئجار الدراجات، والاسترخاء على الشواطئ الرملية بينما يلعب الأطفال على الأراجيح أو السير حول المدرج والنوافير.

الدخول 250 فلس للفرد، وساعات العمل من 8 صباحًا إلى 10:30 مساءً يوميًا.

منتزه الشعب الترفيهي

معلومات عن حدائق الكويت

معلومات عن حدائق الكويت

يمكن رؤية منتزه الشعب الترفيهي بوضوح في منطقة الشعب بشارع الخليج العربي، ويتمتع بمجموعة متنوعة من الأنشطة لجميع الأعمار، بما في ذلك الملاهي والألعاب وركوب الخيل والتنس والبولينج الداخلي والسينما والتزلج على الجليد، كما يوجد عدد من منافذ المرطبات في ردهة المطاعم وسوبر ماركت لطيف (مركز سلطان).

الحديقة مفتوحة من 5 مساءً إلى 1 صباحًا في الصيف (1 مايو إلى 31 أكتوبر)، ومن 4 مساءً إلى 12 في الشتاء (1 نوفمبر إلى 30 أبريل) ومن 10 صباحًا إلى 12 مساءً في عطلة نهاية الأسبوع.

تكلفة الدخول 500 فلس.

الأكوا بارك في الكويت

معلومات عن حدائق الكويت

تم افتتاح أكوا بارك عام 1995 في مدينة الكويت، وتمتد على مساحة إجمالية تبلغ 60000 متر مكعب واقع على شارع الخليج العربي المتاخم لأبراج الكويت، وتعتبر من اهم الاماكن الترفيهية في البلاد.

الحديقة السياحية في جليب الشيوخ

الحدائق التي تقع في الصفاة تغطي 87000 متر مربع، وتتميز بروعة الزهور وأشجار النخيل ومنافذ المرطبات، مع منتزه عائلي ملىء بالأشجار والمشاهد الخلابة، بالإضافة إلى مسرح في الهواء الطلق.

أوقات العمل من 4 مساءً حتى 12 مساءً (في الصيف) ومن 3 مساءً إلى 10 مساءً (في الشتاء).

الدخول 1 دينار كويتي لكل شخص بالغ و 500 فلس لكل طفل.

حديقة الأحمدي الصباحية

تقع هذه الحديقة في وسط الأحمدي على بعد 40 كم جنوب مدينة الكويت، ويوجد ألعاب وترفيه للأطفال بالإضافة إلى المرطبات.

تكاليف الدخول 500 فلس.

مدينة الكويت الترفيهية

تقع مدينة الكويت الترفيهية على بعد 26 كم (16 ميلاً) غرب مدينة الكويت، وتفتخر بكونها أول وأكبر مدينة ترفيهية في منطقة الدوحة شمال الكويت، وتقدم مجموعة كاملة من وسائل الترفيه للعائلات التي لديها أطفال.

حاليا تم إغلاق المدينة الترفيهية بسبب التجديدات الرئيسية وسيتم افتتاحها مع تغيير جديد بحلول نهاية عام 2021.

ساعات العمل : الثلاثاء – السبت: 10 صباحًا – 10 مساءً (مغلق يوم الأحد والاثنين)

حديقة الكويت السحرية

تقع الكويت ماجيك بارك على بعد 36 كم (22 ميلاً) جنوب مدينة الكويت مباشرة على الخليج العربي، بجوار الكويت ماجيك مول الأكثر حداثة.

يتميز هذا المنتزه الترفيهي الواسع بأسعار معقولة للأطفال، مع مجموعة من الألعاب الداخلية والخارجية، إلى جانب منطقة لعب للأطفال، وبسعر نصف الألعاب التي ستجدها في كويت ماجيك مول المجاور.

ساعات العمل : 3:30 مساءً – 12 صباحاً (يومياً)

حديقة حولي

تقع حديقة حولي في شارع تونس في منطقة حولي بمدينة الكويت على بعد حوالي 7 كم (4.3 ميل) جنوب وسط المدينة، وهي واحدة من أكثر الحدائق شعبية في مدينة الكويت، ومع كونها تقع في قلب المدينة، فإن حديقة حولي توفر ملاذًا رائعًا لليوم لقضاء الوقت مع أطفالك

ساعات العمل : السبت – الثلاثاء: 3 مساءً – 12:30 صباحًا؛ الأربعاء: 3 مساءً – 12 صباحًا ؛ الخميس: 24 ​​ساعة ؛ الجمعة: 4 مساءً – 2 صباحًا.

حديقة الشهيد

معلومات عن حدائق الكويت

معلومات عن حدائق الكويت

من السهل قضاء يوم كامل في أكبر حديقة حضرية في الكويت، والتي تحتوي على مسارات الركض والسير التي تغطي أكثر من 2 كم، كما تحتوي المساحة الخضراء على حدائق نباتية وبحيرة وأشجار نخيل وافرة ، بالإضافة إلى مطاعم ومتاحفين (متاحف الموئل والنصب التذكاري).

يقع خارج منطقة المنتزه الرئيسي مسار للدراجات و “مكان استراحة” مخصص للطيور المهاجرة، علما بأن الحديقة مضاءة بالكامل في الليل، وهي مكان جميل في الهواء الطلق للاستمتاع بأمسية خلال الأشهر الأكثر دفئًا.

ساعات العمل : 5 ص – منتصف الليل

المصدر

اترك تعليق