البحرين

معلومات عن حي العدلية في البحرين

تتميز منطقة العدلية في البحرين بالحياة النابضة بالحيوية، مع وفرة من المطاعم والمقاهي الرائعة والمساحات الفنية، وقد اكتسبت شعبية واسعة بين الزائرين باعتبارها الحي الثقافي في المنامة.. إليك مزيد من معلومات عن حي العدلية في البحرين

معلومات عن حي العدلية في البحرين

موقع العدلية

البحرين

يقع حي العدلية في قلب العاصمة البحرينية على مقربة من بعض من أكثر المواقع الحيوية في البلاد، بما في ذلك القصر الملكي، مسجد الفاتح الكبير و متحف البحرين الوطني والمعارض التي تستضيف العديد من الأحداث والمهرجانات والحفلات الموسيقية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن العدلية تمنح سكانها الوصول السريع إلى أهم مناطقها بما في ذلك الجفير، القضيبية، والحورة، كما يطل الطرف الغربي من المنطقة أيضًا على شارع الشيخ عيسى، لهذه الأسباب، تعد المنطقة مكانًا مفضلاً للسياح والزوار والمغتربين.

المشهد الفني في العدلية

يمكنك في العدلية التجول في الشوارع الساحرة، والتوقف عند بلوك 338، المشهور بمناطق المشاة المليئة بالمطاعم والمعارض الفنية، حيث ستجد هناك مساحة الرواق للفنون، وهي مجمع ثقافي مكون من أربعة طوابق يستضيف ورش عمل، ويعرض المواهب المحلية ومعارض من الفنانين المشهود لهم دوليًا.

وبالمثل، يوفر معرض البارح للفنون أيضًا منصة رائعة للإبداع مع اللوحات والمنحوتات والتصوير الفوتوغرافي لفنانين من جميع أنحاء المنطقة، في حين يركز معرض أرابيسك للفنون بشكل كبير تاريخ البحرين الغني بمعارض للفنان المحلي وهاب الكوهجي.

مطاعم العدلية

وإلى جانب المشهد الفني، تعد العدلية أيضًا نقطة جذب رئيسية لمحبي الأطعمة المحلية في المنامة، بفضل وفرة المقاهي والمطاعم، بما في ذلك مطعم كوكوز، المشهور بأجوائه الصاخبة ومجموعة متنوعة من الأطباق البحرينية.

إذا كنت ترغب في بدء اليوم مع عرض شهي، فإن زيارة مطعم نادي الإفطار، ستقدم مزيجًا جيدًا من المجموعات اللذيذة من الفطائر المحشوة، كما يمكنك أيضًا في هذا الجزء من المدينة، زيارة مقهى ليلو، والذي يقدم لمسة عصرية مع الأطباق التي تجمع بين النكهات العالمية والتوابل العربية.

عندما يتعلق الأمر بالنكهات من جميع أنحاء العالم، يقدم مطعم فلورنسا طعم البحر الأبيض المتوسط ​​مع المأكولات البحرية الطازجة والسلطات النابضة بالحياة، في حين يجب على أولئك الذين يبحثون عن أفضل شرائح اللحم في المدينة التوجه إلى مطعم ذا ميت كو، فلديه الكثير ليقدمه، بما في ذلك قائمة بكين المفضلة.

كما ستجد في مطعم ذا فوندري ديكورًا أنيقًا وقائمة واسعة النطاق تشمل الاطباق الفرنسية والمفضلة للشواء الأمريكي، وفي الوقت نفسه، يوفر مطعم ميراى للزوار فرصة تذوق المأكولات اليابانية الأصيلة في مكان أنيق ومعاصر.

وإن كنت ترغب في الحصول على مذاق جيد لأفضل الأطباق التي تشتهر بها المأكولات الشرق أوسطية، فتوجه إلى مطعم البنداريا، الذي يقدم المزة العربية واللحوم المشوية اللذيذة مع الأجواء الشرقية ومجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة لتجربة المأكولات التقليدية لمملكة البحرين كما لم تجربها من قبل.

فنادق العدلية

تضيف فنادق العدلية الكثير إلى أوراق اعتماد الطهي في المنطقة الكثير، مع فندق ذا بالاس بوتيك، الذي يضم ثلاثة مطاعم رئيسية، بما في ذلك مطعم ماسو، كما لا يوجد نقص في الخيارات في فندق وسبا الخليج البحرين للمؤتمرات الخمس نجوم الذي يضم 10 مطاعم.

كوجهة ترفيهية رئيسية، تضم العدلية فنادق متعددة تتنوع بين فنادق 3 نجوم و 5 نجوم؛ وهذا يشمل فندق رمادا البحرين، وفندق البحرين كارلتون، وفندق سيشيل، وفندق الأندلس بلازا، وفندق الخليج البحرين .

التسوق في العدلية

من ناحية أخرى، تضم المنطقة مراكز التسوق الراقية، بحيث يمكنك اقتناء مجموعة من أجمل الهدايا التذكارية الرائعة.

المصدر

المصدر

اترك تعليق