البحرين

مطعم هندي في البحرين

إن كنت في زيارة إلى البحرين وترغب في اكتشاف أروع النكهات والوجبات الهندية، فإليك قائمة متنوعة لمجموعة مطعم هندي في البحرين ، للاستمتاع بأروع أطباق البرياني.

مطعم هندي في البحرين

مطعم برياني هاوس

مطعم هندي في البحرين

مطعم برياني هاوس هو مكان رائع لتناول الطعام في المنامة، حيث يقدم المطعم الطعام الهندي، مع نكهات ولمسات حيدر أباد، و يشتهر المطعم بين السكان المحليين ببرياني الدجاج، وعلى الرغم من أن المكان لايتميز بالديكور والتصميم الفاخر، ولكنه يفتخر بجودة الطعام.

العنوان : عبد الرحمن الدخيل، المنامة، البحرين

ساعات العمل : 12 ظهراً – 3:30 مساءً ، 6 مساءً – 11:30 مساءً يوميًا

مطعم ديكان برياني

إذا كنت ترغب في تجربة ممتعة ما بين مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية، توجه إلى مطعم ديكان برياني، والذي يقدم أفضل دجاج برياني في البحرين، ومع ذلك، استنادًا إلى التعليقات والتقييمات، لا يحب الزوار الأطباق الأخرى من هذا المكان.

يحتوي المطعم أيضًا على خيار توصيل.

العنوان : شارع القضيبية، المنامة ، البحرين

ساعات العمل : 12 مساءا إلى 4 مساء، ومن 6 مساء إلى 12 صباحا يوميًا

نيرفانا

مطعم هندي في البحرين

يقدم نيرفانا نكهات هندية أصيلة إلى المنامة، حيث يحتوي هذا المطعم الراقي على مجموعة من الطهاة التنفيذيين المتخصصين في الطعام الهندي، وهم ملتزمون بجعل تجربة طعامك من الدرجة الأولى.

فندق ريتز كارلتون هو اسم كبير عندما يتعلق الأمر بالفنادق، ومطعمه نيرفانا يرقى إلى مستوى ممتاز في الديكورات الداخلية والأجواء والمذاق، وبالفعل سيبقى البرياني والكباب المصمم خصيصًا ليناسب ذوقك الواسع في ذاكرتك لفترة طويلة بعد الانتهاء من تناول الطعام في هذا المكان المميز.

العنوان : مبنى 173 ، طريق 2803، السيف ، بلوك 428 منطقة السيف، المنامة ، البحرين

ساعات العمل : 12 م – 3 م ، 7 م – 11:30 م يوميًا

مطعم شو شه البحرين

يعد شو شه واحدا من الاكتشافات الرائعة في الجفير بالمنامة، حيث تتميز التصميمات الداخلية الحديثة بلمسة ملونة، مع أجواء مرحة وممتعة، كما يحتوي المكان على الكثير من العناصر المستخدمة في ديكوره، مما يمنحه أجواءً راقية .

يقدم المطعم المأكولات الهندية الأصيلة، بما في ذلك جميع أنواع الكباب والبرياني والحلويات مع رائحة التوابل الغنية.

العنوان : بلوك 324 ، طريق 2426، مبنى 1565 الجفير ، 324 المنامة ، البحرين

ساعات العمل : 12 م – 11 م (يوميًا)

مطعم شاركول جريل

يقدم مطعم شاركول جريل قائمة متنوعة مع الأطباق الآسيوية والهندية والصينية، بما في ذلك برياني الدجاج ولحم مع الحلوى في النهاية، وبالتأكيد سيكون لديك واحدة من أكثر الوجبات المرضية على الإطلاق.

العنوان : سوق باب البحرين ، المنامة ، البحرين

ساعات العمل : 10:30 صباحًا – 11:45 مساءً يوميًا

مطعم الفوانيس

مطعم الفوانيس هي صالة ضخمة مريحة تقع في العدلية بالبحرين، ويمكنك اختيار الجلوس في الحديقة وتناول عشاء على ضوء الشموع، وتضم القائمة الواسعة الأطباق الهندية والكونتيننتال، ويوصى بتجربة الأطباق الهندية حيث يمتلك الطهاة موهبة لإعدادها جيدًا.

العنوان : مبنى 829، طريق 3825، البحرين

ساعات العمل : 12 ظهراً – 2 صباحاً يومياً

صالة ومطعم لانترنز

مطعم هندي في البحرين

مطعم هندي في البحرين

يعتبر لانترنز، المطعم المفضل لعشاق الطعام الهندي في جميع أنحاء البحرين، إذ يحتوي المطعم على العديد من الفروع، ويقال أن كل منها يقدم تجربة فريدة من نوعها.

يتميز فرع العدلية بديكور ريفي أنيق وثلاث مناطق متميزة، ويعد المكان المناسب لاستضافة عشاء عائلي رائع، فاختر من بين مجموعة متنوعة من المقبلات والكاري وأطباق الأرز والخبز والحلويات والموكتيلات المميزة.

المصدر

المصدر

اترك تعليق