البحرين

المطاعم الإيطالية في البحرين

إن كنت في رحلة إلى البحرين، وتتطلع إلى تناول المعكرونة أو البيتزا، إليك قائمة بأفضل المطاعم الإيطالية في البحرين ، والتي تقدم تجربة طعام إيطالية أصيلة، مع طعام بسيط ولكنه لذيذ لمشاركته مع الأصدقاء والعائلة.

المطاعم الإيطالية في البحرين

كوتشينا إيطاليانا

افتتح هذا المطعم في عام 2011، وهو المفضل لدى عشاق الطعام الإيطالي في البحرين، حيث يُقدم، نكهات أصلية تم إعدادها باستخدام مكونات طازجة ومختارة يدويًا، وهو الطهي الإيطالي في أفضل حالاته.

تضم القائمة مجموعة واسعة من المأكولات البحرية واللحوم والمقبلات النباتية، بما في ذلك الحساء والسلطات والمعكرونة والبيتزا والريزوتو..

الديكور البسيط والأنيق، بما في ذلك الجدران من الطوب والألواح الخشبية، ينقل عشاءك من البحرين إلى توسكانا، وسط أجواء ساحرة لا تقارن.

مطعم ماسو

المطاعم الإيطالية في البحرين

المطاعم الإيطالية في البحرين

يقع ماسو في فندق ذا بالاس بوتيك، وهو المكان المثالي للاستمتاع بوجبة الفطور والغداء في عطلة نهاية الأسبوع أو استضافة حدث خاص في الهواء الطلق خلال الأشهر الباردة.

باتباع أسلوب الطهي من المزرعة إلى المائدة، يستخدم المطعم المكونات المحلية الطازجة التي يتم إحضارها من المزرعة الخاصة به كل صباح.

تتميز قائمة الطعام بمجموعة من اللحوم الباردة والنقانق محلية الصنع، كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بأطباق المأكولات البحرية مثل سرطان البحر والمحار.

فابيانو البحرين

يقع فابيانو في سيتي سنتر البحرين، المركز التجاري الأكثر ازدحامًا في الجزيرة، ويتيح لك المطبخ المفتوح بالمطعم مشاهدة طبقك يتم إعداده بمكونات طازجة واستخدام الصلصات الرائعة، ويتم طهي جميع الأطباق حسب الطلب وسط الأجواء مريحة، تماشيًا مع روح فابيانو الذي يعني “سهل”.

طاولات البلوط الطويلة والمقاعد المرتفعة وحديقة الأعشاب تمنح هذا المطعم أجواءً حضرية راقية، فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بقهوة أو مشروب بعد العشاء، يمكنك الانتقال إلى البار أو قسم الصالة المريح.

فياما، سوفيتيل البحرين زلاق ثالاسا سي أند سبا

المطاعم الإيطالية في البحرين

يقع هذا المطعم في الزلاق، ويطل على الخليج العربي مع مشاهد ساحرة، ويقدم المأكولات الإيطالية الأصيلة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة ساحرة في الهواء الطلق على البحر على خلفية غروب الشمس.

إذا كان الجو رطبًا جدًا، فإن الجلوس في الداخل بجوار النافذة يعد خيارًا رائعًا، حيث يمكنك حتى مشاهدة الطاهي وهو يعد البيتزا في فرن يعمل بالحطب، وسواء كنت تتناول طعامًا انتقائيًا أو تذهب إلى البوفيه، فإن الطعام الرائع والخدمة الممتازة والأجواء الفاخرة الرائعة ستبقيك سعيدًا بالتأكيد.

روسو، فندق ومنتجع آرت روتانا

يقع هذا المطعم الإيطالي الحديث في جزر أمواج، ويقدم مجموعة واسعة من الأطباق، وهو مزين بلمسات ريفية من الديكور الساحر.

تحتوي القائمة على المقبلات مثل الكالاماري المقلية ومجموعة متنوعة من اللحوم والأجبان، مع البيتزا ذات القشرة الرقيقة، كما يتم تعزيز تجربة تناول الطعام بشكل أكبر من خلال الخدمة الدافئة والودية، كما يقدم المطعم المضاء بنور الشمس والتراس الخارجي المطل على نافورة الراقصة أجواء منعشة.

مطعم سيكو الإيطالي

يعد سيكو مطعمًا عائليًا، وهو وجهة عائلية محببة لسكان البحرين لأكثر من 40 عامًا، حيث يتميز بالديكور الرائع والجدران المطلية باللون الأبيض والطعام البسيط  واللذيذ .

تتميز القائمة بأطباق رائعة كريسوتو والمعكرونة والبيتزا، بالإضافة إلى مكونات محلية مثل فيليه هامور مشوي مع صلصة الثوم والليمون.

في عام 2005، حصل مطعم سيكو الإيطالي على لقب أفضل مطعم في حفل توزيع الجوائز العالمية للفنادق والمطاعم في مدريد، ولا عجب في ذلك فلديه فريق ديناميكي من الطهاة والموظفين الودودين .

نينو البحرين

يتميز هذا المطعم بالخدمة رائعة، وكذلك الموظفين الودودين، والقائمة الإيطالية، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة مختارة من المعكرونة والبيتزا والريزوتو، كما يتم تقديم المقبلات مثل بطاطس الفلفل التوسكاني، وجبن الموزاريلا، والباذنجان، مع بعض الأطباق المحلية الشهية، علما بأن للمطعم فرع آخر في الرفاع.

فاتو تراتوريا وبيتزيريا

حصل هذا المطعم الإيطالي على تقييمات رائعة منذ افتتاحه في عام 2016، لذلك ليس من المستغرب أن يكون الطعام المقدم هناك جيدًا باستمرار، حيث يمكنك طلب البيتزا والسلطات المميزة أو المعكرونة الكريمية، كما يتم تقديم أطباق مبتكرة، وبالنسبة للحلويات، هناك كعكة شوكولاتة خالية من الغلوتين، تشيز كيك التوت، وكل هذا مع فريق عمل ودود ووعد داخلي جذاب لتقديم تجربة طعام رائعة.

بريمافيرا، فندق ريتز كارلتون

المطاعم الإيطالية في البحرين

بريمافيرا تعني الربيع، ولكن هذا المطعم، الذي يقدم الأطباق الإيطالية الأصيلة، يسعد الزائرين بتقديم الطعام على مدار السنة، مع القائمة الرائعة التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الخيارات النباتية والمأكولات البحرية واللحوم، بما في ذلك مجموعة مختارة من الأطباق مثل الأخطبوط المشوي مع سلطة البطاطس والفاصوليا الخضراء والبيستو ولحم العجل.

يمكنك الجلوس في الداخل أو الاستمتاع بتجربة في الهواء الطلق على الشرفة الأرضية المطلة على المسبح.

المصدر

اترك تعليق