البحرين

مطاعم سوشي في البحرين

هل تتسائل أين يمكنك العثور على أفضل المأكولات الاسيوية واليابانية الأصيلة في البحرين، لتناول السوشي الطازج وأفضل المأكولات البحرية، مع لحوم الأبقار الأكثر نضجًا، إليك قائمة لمجموعة من أفضل مطاعم سوشي في البحرين .

مطاعم سوشي في البحرين

مطعم ميراي

مطاعم سوشي في البحرين

مطاعم سوشي في البحرين

يحظى مطعم ميراي بشعبية واسعة كأحد أفضل المطاعم اليابانية العصرية في البحرين، بفضل عروض الطعام المتطورة والتصميم الرائع، والديكور المريح، مع منطقة طعام رئيسية في الطابق السفلي وصالة ودية للغاية، وبار يقع في الطابق العلوي.

القائمة عبارة عن مجموعة من أشهى المأكولات اليابانية ممزوجة بلمسة من البحر الأبيض المتوسط، بما في ذلك سمك القد الأسود اللذيذ وسمك السلمون تيبانياكي، مع العلم أنه من الأفضل لك الحجز مسبقًا، لأن لدى ميراي حشدًا منتظمًا من الزائرين يملأ هذا المكان الصغير نسبيًا في معظم الليالي.

مطعم كي

يقدم مطعم كي المأكولات اليابانية اللذيذة لأكثر من 30 عامًا، حيث يتميز هذا المطعم الصغير بطابع طوكيو الرائع، مع أكشاك صغيرة وبعض الغرف الخاصة المخفية في الأماكن الأكثر غموضاً.

في حين أن العديد من المطاعم اليابانية الجديدة في البحرين تجتذب الزائرين من خلال إعداد بعض الأطباق اليابانية، فإن قائمة كي تقليدية تمامًا وكأنك في منزل ياباني، مما يجعله خيارًا شائعًا لمن يبحثون عن طعم أصيل لهذا المطبخ اللذيذ.

 مطعم ميسي البحرين

مطاعم سوشي في البحرين

مطاعم سوشي في البحرين

تتضمن قائمة مطعم ميسي البحرين التي تركز على المطبخ العصري العابر لآسيا على الأذواق اليابانية مع بعض التأثيرات الصينية والكورية التي أثبتت نجاحًا ثابتًا مع المطاعم الفاخرة في البحرين.

مونسون البحرين

هناك أماكن قليلة في البحرين يمكنها منافسة أجواء هذا المطعم، مع مظهر القلعة ذي الجدران الخارجية، والمنحوتات الخشبية السميكة واللوحات الحجرية التي تميز ذلك المكان.

تحتوي القائمة ذات الطابع الأسيوي بالفعل على ما يناسب الجميع، وتقدم مزيجًا من الأطباق اليابانية والتايلاندية والسنغافورية والماليزية والفيتنامية، بالإضافة إلى بعض السوشي الأكثر روعة.

وأيا كان مبتغاك، ستجد مزيجًا من النكهات الزكية، وعندما يكون الطقس جيدًا، يمكنك الاستمتاع بالطعام على طاولة بعيدًا عن الزحام والضجيج في الفناء الخارجي، الذي يتميز ببركة مزخرفة وبعض المعابد الرائعة.

ساتو البحرين

مطاعم سوشي في البحرين

أسقف منخفضة، جدران خشبية، إضاءة رائعة، ومضيفات يرتدون الكيمونو، أمور تمنحك الأحساس بأنك في رحلة إلى اليابان عند زيارة هذا المطعم، الذي يتميز بالكثير من الزوايا للاختيار من بينها للجلوس؛ بما في ذلك غرفة خاصة مع أرضيات من حصير التاتامي، بار السوشي أو حتى منطقة الطعام الرئيسية.

ساتو الحائز على جوائز في فندق الخليج يجتذب الزائرين الدائمين منذ سنوات عديدة حتى الآن، وذلك ليس بفضل الموظفين الودودين فحسب، ولكن لكون المكان رائع مع بار السوشي، وحصائر التاتامي، بالإضافة إلى ذلك، تقدم القائمة كل ما تتوق إليه في المطبخ الياباني، فضلا عن المأكولات التايلاندية والصينية مع أطباق مليئة بنكهات الشرق الأقصى.

مطعم ري آسيا

على الرغم من أنه ليس يابانيًا بالمعنى الدقيق، إلا أن الطعام الآسيوي المعاصر الذي يقدم في هذا المطعم الواقع في الطابق الخمسين في فندق فورسيزونز خليج البحرين مثالي لمحبي المأكولات الاسيوية، إذ تعد تجربة تناول الطعام في هذا المطعم واحدة من أكثر التجارب روعة في البحرين، حيث يتميز المطعم بتصميم أنيق وعصري .

إن أسلوب آرت ديكو البسيط والتصميم الصحي لهذا المطعم، يمنح الزائرين تجربة ساحرة، يتم تعزيزها بالمناظر الساحرة لأفق البحرين.

إماري

تضفي الإطلالات المطلة على البحر على المنامة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف إحساسا بالرومانسية على أي وجبة في هذا المطعم الرائع، الذي يتميز بالأطباق اللذيذة بأسعار معقولة، مع فرص الاستمتاع بدي جي في المساء .

أكيكو

يعد مطعم أكيكو مكانًا عصريًا لتناول المأكولات اليابانية في البحرين، إذ يتميز بالديكور الأنيق والهندسة المعمارية معالخدمة الودية والطعام الرائع وخيارات المقاعد الوفيرة.

المصدر

المصدر

المصدر

اترك تعليق